Skip to main content

الفوركس نفا وسطاء


سجلت نفا وسطاء الفوركس.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة ذاتية التنظيم تقدم تقاريرها إلى لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك). و نفا يركز على الإشراف وتنظيم صناعة العقود الآجلة الأمريكية، ووسطاء الفوركس، مثل الفوركس و أواندا تختار للتسجيل معها لعملياتها في الولايات المتحدة.


نفا و رسكو؛ s نطاقات العمليات الرئيسية هي الغش ومنع إساءة الاستخدام، التعامل مع حل النزاعات وصياغة الأطر التنظيمية. والوسطاء المسجلين نفا ملزمة للحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون $ لضمان العملاء و [رسقوو]؛ مواقف، مما يجعلها أكثر آمنة للاستثمار مع.


يجب على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يمتثلوا لمجموعة واسعة من القواعد. لسوء الحظ هذه القواعد غالبا ما تحد من المحتملين التجار ولكن ليس هناك طريقة العرود لهم.


أهم قواعد نفا تتعلق استراتيجيات التداول، والرافعة والتحوط:


- فيفو القاعدة: فيفو (أولا في، أولا) السياسة تتطلب من التجار لإغلاق أقدم الصفقات أولا عندما يكون لديهم أكثر من موقف مفتوح على نفس زوج العملات. الوسطاء الذين ليسوا مسجلين في الولايات المتحدة الأمريكية أو مع نفا غير ملزمين بالامتثال لقاعدة فيفو.


- لا يسمح أيضا التحوط في الولايات المتحدة الأمريكية والوسطاء نفا المسموح بها لمنع ذلك.


- الفرق الرئيسي الثالث بين الوسطاء الأميركيين والأشخاص المسجلين في أجزاء أخرى من العالم هو متطلبات الرافعة المالية. نفا الولايات الوساطة لتقديم رافعة مالية تصل إلى 1:50، في حين أن الوسطاء الأوروبيين والوسطاء الآخرين يمكن أن نقدم لكم النفوذ مرتفعا كما يريدون (بعض السماسرة سوف تصل إلى 1: 2000).


وفيما يلي قائمة من نفا / كفتك وسطاء الفوركس المسجلين.


سجلت نفا وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


فكسم تحصل على غرامة قدرها 7 ملايين دولار من كفتك، تبيع الأعمال الأمريكية لشركة غين كابيتال.


في تطور مدهش من مصير التنظيمية، فكسم وندش]؛ أكبر وسيط التجزئة الفوركس الولايات المتحدة وندش]؛ وحظرت من القيام بأعمال تجارية هناك وغرامة 7 ملايين دولار من قبل كفتك، كل ذلك في بعد ظهر يوم مصيري 6 فبراير 2017. السبب: تضليل العملاء والمنظمين. اقرأ أكثر.


تجار الفوركس في الولايات المتحدة لديهم شفافية أكبر فيما يتعلق ببيانات التنفيذ.


وقالت الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي منظمة التنظيم الذاتي التي تشرف على أنشطة وسطاء النقد الأجنبي في الولايات المتحدة، أن قواعدها الجديدة بشأن الإفصاح عن بيانات المعاملات قد تمت الموافقة عليها من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 31 مارس 2017. اقرأ المزيد.


نفا أوامر وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لرفع متطلبات الهامش ل غبوسد.


وقالت رابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، وهي منظمة التنظيم الذاتي التي تشرف على أنشطة وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة، أنها ترفع الحد الأدنى المطلوب من الودائع الأمنية للمعاملات مع الجنيه الإسترليني من 2٪ إلى 5٪. اقرأ أكثر.


نفا غرامات فكس 500،000 $ لعدم كفاية برنامج مكافحة غسل الأموال.


وقد تغريم الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) شركة نيويورك فكسديركتديلر ليك 500،000 $ لعدم كفاية برنامج مكافحة غسل الأموال والفشل في الإشراف. وتأتي هذه الغرامة بعد سبعة أشهر من حصول شركة فكسم على فكس التجزئة الأمريكية. اقرأ أكثر.


إلك لتعويض زبائنها في الولايات المتحدة عن التحوط من العملات الأجنبية.


وقد وافقت السیولة المؤسسیة (إيلق) ذ م م، وھي شرکة وساطة فوریة للولایات المتحدة الأمریکیة، والتي أنھت العملیات في أبریل 2014، علی اتفاقیة التمویل الأصغر لتعویض جمیع عملاءھا الأمریکیین السابقین الذین عانوا من خسائر بسبب التحوط. يحظر التحوط في الولايات المتحدة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الأعلى تقييما نفا وسطاء الفوركس مراجعات - 2017.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة مستقلة ذاتيا للتنظيم الذاتي وهيئة مراقبة صناعة السلع والمستقبلات في الولايات المتحدة. وتحمي الهيئة الوطنية للمستثمرين المستثمرين من أنشطة الاحتيال المستقبلية والسلع. كما تشرف الهيئة على الوساطة والتحكيم لحل شكاوى المستهلكين. نفا لا يحافظ على أي علاقات مع أي سوق محددة.


لكي يتم تسجيله لدى الهيئة الوطنية للتأمين، يجب على وسطاء الفوركس اتباع القواعد والمتطلبات الصارمة، بما في ذلك المتطلبات المالية، التي وضعتها نفا والتي تهدف إلى حماية المستثمرين من النشاط الاحتيالي وإساءة معاملة العملاء من أي نوع.


وفيما يلي قائمة من كبار وسطاء نفا الفوركس. وقد قام فريق دايلي فوريكس بكل البحوث وجعل من السهل بالنسبة لك لتحديد وسيط الفوركس نفا المنظم الذي يلبي المعايير الشخصية الخاصة بك.


نفا الفوركس وسطاء التعليقات.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


سيتيفكس برو هو البنك العالمي والوسيط المفضل لأولئك الذين يريدون وسيطا موثوقا في سوق الصرف الأجنبي تطلبا. في الواقع، كان النقد الأجنبي واحدة من الشركات المحددة من سيتي لجزء كبير من وجودها 200 سنة. في عام 2007 تم دمج شركات G10 و إم في عرض فكس عالمي واحد لعملاء سيتي. اليوم سيتيفكس لديها وجود مادي في 83 بلدا مع 1400 موظف مخصص يعطيها أكبر وجود فكس لأي بنك على الصعيد العالمي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أعلى وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) يعمل 24/7، ويقدم أزواج العملات العالمية للتداول، ويأتي مدفوعا بالتطورات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإطلاق بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات ذات الصلة. فمن ناحية، توفر هذه السوق العالمية فرصا تجارية هائلة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار الأفراد من أي مخالفات مالية. وهكذا، تم إدخال اللوائح من خلال إطار راسخ يضمن أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يمتثلون للقواعد اللازمة لتوفير الحماية من الخسائر والتعرض للمخاطر المعرضة للتجار الأفراد.


يجب أن يكون جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة (بما في ذلك الوسطاء الذين تم إدخالهم) مسجلين لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة الحاكمة للتنظيم الذاتي التي توفر الإطار التنظيمي لضمان الشفافية والنزاهة والالتزام بالمسؤوليات التنظيمية وحماية مختلف المشاركين في السوق . كما يقدم نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث شركات الوساطة المالية يمكن التحقق من وجود الامتثال التنظيمي اللازم والموافقة عليها.


تغطي هذه المقالة قائمة كبار وسطاء الفوركس الذي تنظمه الولايات المتحدة، بهدف تزويد المستخدمين بقائمة إرشادية للوسطاء الخاضعين للرقابة (المطبقة وقت كتابة هذه المقالة). لا تطالب هذه القائمة بأي ترتيب أو ترتيب معين، وهي ليست شاملة:


الفوركس: المملوكة من قبل الشركة الأم المدرجة في بورصة نيويورك، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب)، فوريكس يقدم العديد من السمات البارزة مثل ضيق الفوركس ينتشر، في الوقت المناسب إعدام التجارة، منصة التداول المحمول، والعديد من المؤشرات البحثية الفنية في 29 لغة مختلفة. يوفر تداول الفوركس التكامل عبر منصات ميتاتريدر 4 أو منصات فوركسترادر ​​للمحترفين. أواندا: أواندا هو وسيط شعبي آخر يقدم فروق أسعار تنافسية مع عدم وجود عمولات وسيولة في السوق العميقة، جنبا إلى جنب مع السوق أواندا التي تقدم الكثير من الميزات لتجار الفوركس مثل أدوات الفوركس والمنتجات والأدوات التحليلية المتقدمة، وأخبار الفوركس، وأشرطة الفيديو التدريب، و MT4 الإضافات من أواندا والشركاء المرتبطة بها. ترادكينغ فوريكس / زيكو: تم استحواذ زيكو مؤخرا على ترادكينغ و يوفر فروق سعرية من 1-2 نقاط، شبكة المتداول الديناميكي، و منصات تداول الفوركس متعددة مع البحوث، أدوات التحليل، و تدفق الأخبار. تطبيقات التداول متوافقة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أتس بروكرز: ستب التنفيذ، لا مكتب التعامل، سلخ فروة الرأس المسموح بها، متعددة بين قوسين النظام، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات إدارة المخاطر مثل التعادل القدرة، العرف زائدة وقف الخسارة، وما إلى ذلك تمكين أتس بروكرز لتكون واحدة من وسطاء تنظيم شعبية من الولايات المتحدة. ثينكورسويم: ثينكورسويم من قبل تد أميريتراد، وشركة هو وسيط آخر شعبية الولايات المتحدة تنظيم النقد الاجنبى، وتقدم التداول في أكثر من 100 زوجا من العملات العالمية. الوسطاء التفاعليون: وسيط شعبي آخر له حضور عالمي، يدعي إنتيراكتيف بروكرز أن تكاليف التداول منخفضة مع التنفيذ على مستوى عال، والعروض العالمية، وتكنولوجيا التداول الراقية، وأدوات إدارة المخاطر، والدروس التداول. ترادرسشويسفكس: مع أكثر من 20 عاما كخدمة كاملة تقديم شركة الوساطة، ترادرسشويسفكس يقدم برنامج الخصم من خلال توفير مكافأة نقدية لكل تجارة الفوركس واحد يجعل. يتم تنفيذ جميع الصفقات في نهاية المطاف من قبل الشركاء المحالين مثل فكسم، فوريكس، أو سيتيفكس برو. وبعيدا عن تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من شركات الوساطة المنظمة التي يمكن للمتداولين استكشافها لتداول العملات الأجنبية: كمس فوريكس، فاستبروكرز، فورترس كابيتال، Inc.، فكسيركتديلر، ليك (أو فكس)، ليتسبيد ترادينغ، ترادستاتيون سكوريتيز، Inc.، إيبكس جزء من مجموعة ترادستاتيون، Inc.)، وما إلى ذلك.


اللوائح هي عمل التوازن. وسوف يؤدي القليل جدا إلى المخالفات المالية وعدم كفاية الحماية للتجار الأفراد؛ فإن الکثیر منھا سیؤدي إلی قلة القدرة التنافسیة في الأسواق العالمیة. أحد التحديات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها مع منظمي النقد الأجنبي في الولايات المتحدة هو أن الرافعة المالية المقدمة تقتصر على 50: 1، في حين أن الوسطاء العالميين، خارج نطاق اللوائح الأمريكية، يوفرون ما يصل إلى 1000: 1 رافعة مالية. التجار والمستثمرين بحاجة إلى اتخاذ نهج حذر، وضمان الأمن أولا.


تنويه: المعلومات المقدمة كما هو متاح في وقت كتابة هذه المقالة، ويمكن أن تتغير في الوقت المناسب. لا يحمل صاحب البلاغ أي حساب مع أي من الوسطاء المذكورين.


وسطاء نفا | سجلت نفا وسطاء الفوركس.


قائمة كاملة من وسطاء الفوركس، الذين تم تسجيلهم مع نفا:


هل فقدنا أي وسيط فوركس، وهو عضو في نفا؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة التنظيم الذاتي على مستوى الصناعة لصناعة العقود الآجلة الأمريكية. مهمة نفا هي توفير برامج وخدمات تنظيمية مبتكرة تضمن سلامة صناعة العقود الآجلة وحماية المشاركين في السوق ومساعدة أعضائها على الوفاء بمسؤولياتهم التنظيمية. وتشرف على أنشطة نفا من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وهي الوكالة الحكومية المسؤولة عن تنظيم صناعة العقود الآجلة في الولايات المتحدة.


عند التداول مع وسيط نفا، ماذا يعني هذا لك كمتداول؟


- شركات خطيرة مع عمليات مالية شفافة - وهذه هي الشركات التي أصبحت أعضاء في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


- نفا تنظم السماسرة اتباع معايير صارمة والإجراءات التي تنفذها نفا، والتي تضمن سلامة الأصول التاجر.


- لا يمكن للوسطاء نفا تنظيمها لا يمكن استخدام أموال العميل لتنفيذ أنشطة عملها. ويجب أن تدعم جميع مراكز العملاء برأس مالها الخاص أو أن تنقلها إلى سوق ما بين البنوك. وهكذا نفا تنظم السماسرة هي الشركات ذات الأصول المالية الكبيرة والكافية.


(في الوقت الحاضر، يطلب من الوسطاء المسجلين أن يكون رأس المال الصافي لا يقل عن 15 000 000 دولار لضمان مواقف العملاء، وهذا الحد الأدنى يرتفع إلى 000 20 000 $ ابتداء من 19 مايو 2009).


- في نهاية كل أسبوع سجلت نفا وسطاء الفوركس تقرير أرصدة حساباتهم إلى نفا. ويخضع هؤلاء الوسطاء سنويا لمراجعة حسابات سنوية شاملة.


- سماسرة الفوركس المسجلة مع نفا أيضا مرخصة والموظفين المدربين تدريبا خاصا.


وبطبيعة الحال، عند مقارنة وسيط منظم وغير منظم، وسيط منظم يفوز دائما!


BrokerGuru.


ما هو موقع الوسيط؟


(حتى جوجل لديها صفر نتائج لكلمة "فرانزيكاتريد").


أريد أن أعرف إذا تم تسجيل فرانزيكاتريد.


BrokerGuru.


لا ينظم غينسكوب مع نفا.


(قد يكونون يب لل فكس)، اليوم ولكن موقعهم على الانترنت هو أسفل.


ماذا عن المكاسب؟


نعم، وسطاء العادية القديمة.


فكستم، أفا تريد & أمب؛ إنستا الفوركس هي هذه السماسرة العادية.


ماذا عن خدمة كمس.


BrokerGuru.


لا، لم يتم تسجيل شم مع نفا.


هي شم وسيط تسجيل مع نفا.


BrokerGuru.


ألباري هو وسيط قديم، إلا أنها أغلقت جميع الفروع الدولية والآن لديها مكاتب في الخارج فقط في بليز وسانت فنسنت وجزر غرينادين.


ينظم وفقا لذلك: فسا St. Vincent & أمب؛ (إفسك / 60/301 / تيسي / 15).


ما هو الفوركس ألباري؟ هل هي شركة حقيقية؟ الذي دي مسجلة مع؟


إكونغم مغلقة للعملاء.


BrokerGuru.


بفوريكس هو وسيط بفي مع المقر الرئيسي في قبرص. فهي لا تنظم من قبل نفا.


هو عضو وسيط بفوريكس من نفا؟ يرجى معلومات.، شكرا.


تاجر.


الهند وسطاء التداول الفوركس أي أحد يعرف يمكن يو قائمة لي.


BrokerGuru.


نعم، غاب عن التعليق.


أوبتيك هو وسيط من بليز. لم يتم تسجيلها مع نفا في الولايات المتحدة.


أي شخص المنزل؟ أولاد.


ماذا عن أوبتيك؟


BrokerGuru.


نعم، فكسوم ينظمها أسيك في أستراليا.


ترادينغ 212 هو اسم تجاري لشركة أفوس كابيتال أوك ليميتد - مسجلة لدى فكا أوك (# 609146).


يمكن ش الرجاء اسمحوا لي أن أعرف عن منصة التداول 212؟ هل يمكنني المضي قدما معهم؟


لي ليس هناك عمل لتنظيم قواعد التجار على هناك مواقف أو أنواع أوامرها بعد التجار كسب أو فقدان رأس المال. الأعمال التجارية.


هو الاتحاد الأسواق المحدودة (فكسوم) مسجلة؟


BrokerGuru.


Online4x هو وسيط ماليزي، انها ليست منظمة في ماليزيا.


انها لا تنظمها نفا في الولايات المتحدة سواء.


أريد أن أعرف إذا تم تسجيل online4x أم لا.


BrokerGuru.


لم يتم تسجيل أوربكس مع نفا. وتقع الشركة في قبرص ومسجلة مع سيسيك.


يتم تسجيل ألفا ترادينغ سم مع سيبا في سيشيل. لم يتم تسجيلها مع نفا.


ووترادس ليس وسيط الفوركس، فإنه يبدو أن شبكة التداول الاجتماعي.


ماذا عن ووترادس.


ماذا عن ألفا التداول سم، هم مسجلون.


ماذا عن وسيط أوربيكس، هل هو مسجل مع نفا أم لا؟


BrokerGuru.


فكستم (فوركستيم) هو وسيط قبرص، غير مسجلة مع نفا. يتم تسجيل فكستم مع سيسيك في قبرص.


يقع مقر مؤسسة التمويل الأصغر الفوركس في جزيرة لاغوس، والوسيط لا ينظم، وغير مسجلة مع نفا.


هاو فور موفي فوريكس؟


ماذا عن فوركستيمي؟


BrokerGuru.


لم يتم تسجيل Trade65 مع نفا. انها وسيط الخيارات الثنائية من قبرص.


التاجر: نعم، لا يزال نفا ليكون أصعب الفوركس وسطاء السماسرة في العالم.


ماذا عن التجارة 65؟ مسجلة أم غير مسجلة؟ يرجى مساعدتي، مسجلة بالفعل و إيداع.


منذ بدأ نفا، التداول ليس من السهل لكسب المال بعد الآن.


BrokerGuru.


كابيتال بي تي إي المحدودة غير مسجلة مع نفا.


ماذا عن سهولة العاصمة بت المحدودة من أوس؟


BrokerGuru.


إيفوريكس هو وسيط جزر فيرجن البريطانية، فهي لا تنظمها نفا.


ماذا عن إيفوريكس؟


BrokerGuru.


سوبيرترادينغونلين هو الاسم التجاري ل أفكس كابيتال ماركيتس - وسيط من قبرص، المسجل في سيسيك (ترخيص رقم 119/10).


وسطاء قبرص لا تتطلب أن تكون مسجلة مع نفا. و نفا هو للوسطاء مقرها الولايات المتحدة فقط.


لم نسمع عن أي قضايا السلامة مع هذا الوسيط.


يمكن ش تحقق بالنسبة لي سوبرترادينجونلين - ستو إذا كانوا طيب و ريجستيرد من فضلك.


BrokerGuru.


لا، وكلاهما غير مسجل مع نفا.


ماذا عن وسيط هوتفوريكس ؟؟


BrokerGuru.


غكفس - المملكة المتحدة مقرها - مسجلة مع فسا المملكة المتحدة.


أسم الذهب - جنوب أفريقيا مقرها - مسجلة مع فسب من جنوب أفريقيا، فسك من موريشيوس.


كلا لا تتطلب التسجيل من نفا، كما نفا إلزامي فقط للوسطاء في الولايات المتحدة.


هو أسم الذهب و غكفس المسجلة.


BrokerGuru.


فقط الوسطاء في الولايات المتحدة يتطلب تنظيم نفا.


لا يوجد أي من الوسطاء الثلاثة المذكورين من الولايات المتحدة.


هوتفوريكس هو من موريشيوس، مسجلة مع فسك موريشيوس.


ليتيفوريكس - سيشيل، مسجلة لدى منظم سيبا.


باكسفوريكس - بفي، لا ينظم.


ماذا عن هوتفوريكس، ليتيفوريكس و باكسفوريكس هم جميعا مسجلة وتنظم؟


BrokerGuru.


نادي الفوركس يستخدم للتسجيل.


الكثير من المعلومات غير صحيحة - على سبيل المثال نادي الفوركس ليست على الإطلاق مسجلة مع أي هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية - أنها مسجلة فقط في قبرص، لا يزال يتم عرض اسمها هنا كما لو أنها مسجلة مع نفا.

Comments

Popular posts from this blog

أسعار العملات الأجنبية أسعار حية

اليورو خيارات العملة. حدد علامة لتغيير عملة فلك دولار أمريكي مستقر. تحرير المفضلة. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. تخصيص تجربة نسداق الخاص بك. حدد لون الخلفية الذي تختاره: حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس: الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟ يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا. لايف المشاريع المدرجة (لايف) سلسلة الخيار. عرض قائمة الرموز. تفاصيل المخزون. أخبار الشركة. تحليل الأسهم. FUNDAMENTALS. تحرير قائمة الرموز. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السار

الفوركس مدرسة الفوركس

بيبسولوغي مدرسة الفوركس دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. مدرسة بيبولوجيا. أهلا بك! هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ مدرسة علم النبذ ​​هو لدينا دورة مجانية على الانترنت التي تساعد المبتدئين على تعلم كيفية تداول النقد الاجنبى. إذا كنت تريد دائما أن تتعلم التجارة ولكن ليس لديهم فكرة أين تبدأ، ثم هذا بالطبع هو لك. تتبع التقدم المحرز الخاص بك! أتمنى كان هناك وسيلة لتتبع الدروس كنت قد أكملت؟ تحققت الامنية! ما عليك سوى تسجيل الدخول لإلغاء تأمين هذه الميزة وسنعرض علامات مفيدة & أمب؛ متر على طول الطريق تظهر فقط كم كنت قد أنجزت! البدء! تداول العملات؟ تداول العملات الأجنبية؟ تداول العملات الأجنبية؟ جاهل تماما عن الفوركس؟ وفيما يلي مقدمة لسوق الصرف الأجنبي. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. روضة أطفال. تعلم أساسيات حول كيفية اختيار وسيط الفوركس وتحليل أسواق العملات. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الابتدائية. دليل المبتدئين إلى التحليل الفني. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الصف 1 مستويات الدعم والمقاومة الصف 2 اليابانية الشمعدانات الصف 3 فيبوناتشي الصف 4 المتوسطات ا

الخيال خيارات التجارة لكرة القدم

استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم. مايكل فابيانو. تحديد كيفية الاستثمار. سوق الأسهم لكرة القدم الخيال لديها أكثر في استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم المشتركة مع سوق الأسهم الحقيقي مما كنت قد تتوقع سبورت ترادر ​​& # 8211؛ تعلم استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم كيفية التجارة بنجاح باستخدام أنظمة الرياضة ثبت والاستراتيجيات أرباح على خيارات الأسهم المكتسبة على الرهان الفوركس سربيجا زارادا التبادلات مثل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم بيتفير، بيتداق، إستراتيجيا سوينغ فوريكس ماشبوك أو سماركيتس أفضل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم الخيال لكرة القدم المقالات من أفضل، مصادر الخيال الحرة على الإنترنت جمعت كل يوم بناء سلالة الخيال الفائزين لكرة القدم 2017 نفل مشروع خلاصة: تم تصميم كبو & # 8217؛ ق خيارات آلة حاسبة والهامش حاسبة لدعم خيارات المستثمرين. أجهزة استقبال واسعة. هنا نرى النشاط في تنيك فوركس سيبينار بدف v6 50 محاكاة حسابات التداول عن طريق منحنى الأسهم. كما انفجرت كرة القدم في شعبية ل. تشاد بارسونز والأردن ماكنمارا الغوص في الطبقة استقبال واسعة بعد اتحاد كر