Skip to main content

الخيارات الثنائية فيكس


كبو لإدراج الخيارات الثنائية على S & أمب؛ P 500، فيكس.


تشيكاغو، 9 يونيو (رويترز) - قالت بورصة شيكاغو مجلس الخيارات يوم الاثنين انها تخطط لتقديم الخيارات الثنائية على ستاندرد & أمب؛ مؤشر بورز 500.SPX ومؤشر التقلب كبوي. VIX في 1 يوليو،


وقال اكبر سوق خيارات امريكية ان لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية وافقت على عرض قاعدة الخيارات الثنائية لتسوية النقدية على المؤشرات العريضة القاعدة يوم 22 مايو.


الخيار الثنائي، الذي كان تقليديا جزءا من السوق دون وصفة طبية، هو الخيار حيث العائد هو إما مبلغ محدد أو لا شيء على الإطلاق.


عقود عقود الخيارات الثنائية (كبوي)، والتي سيتم سرد المكالمات عليها أولا، إما دفع مبلغ تسوية نقدية ثابتة إذا كان المؤشر الأساسي يستقر عند أو أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء صلاحيته، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان المؤشر الأساسي يستقر دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


ومن المتوقع أن تجتذب المنتجات مجموعة واسعة من المشاركين، بما في ذلك المستثمرين الأفراد، وصناديق التحوط والمؤسسات، الذين لديهم رأي، بطريقة أو بأخرى، على تحركات الأسعار في المستقبل في سبس أو فيكس، وقال رئيس البنك التنفيذي والرئيس التنفيذي ويليام برودسكي بالوضع الحالي.


خلال شهر مايو، ارتفع حجم خيارات سبس إلى ما يقرب من 65 مليون عقد. خيارات على فيكس، وغالبا ما تسمى وول ستريت و رسكو؛ ق الخوف قياس، بلغ أكثر من 10 مليون العقود. وقال كبوي ان كل من سبس و فيكس سجلان رقما قياسيا خلال فترة الخمسة اشهر الاولى من عام 2008. (تقرير دوريس فرانكل؛ تحرير جيمس دالغليش)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


مقالات الخيارات الثنائية.


برعاية نادكس.


مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 دولار.


مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلب السوق في المستقبل القريب. وباستخدام أسعار الصفقات والدعوات على المدى القريب على مؤشر S & أمب؛ P 500، فإن فيكس قادرة على استخدام التقلبات الضمنية في تلك الخيارات لتوفير مؤشر على التقلبات المتوقعة في السوق. وقد تم تداول فيكس على مستويات منخفضة تاريخيا في الآونة الأخيرة، وأدلى فقط انخفاض 52 أسبوع جديد اعتبارا من هذا الصباح يوم 8 مايو في 9.72 $. مع فيكس في مستويات منخفضة للغاية، وهذا يعني أن الارتباط الخيارات في السوق سوف يكون قسطا قليلا جدا بأسعار فيها. إذا كنت تريد التاجر الذي يتوقع تقلبات في أي اتجاه ثم هذا هو وقت كبير للاستفادة من الفرص المتاحة في السوق .


هنا هو الرسم البياني للفيكس يوم 8 مايو الذي يظهر أدنى 52 ​​أسبوعا من 9.72 $ التي تداولت للتو ل.


المصدر: تد أميريتراد.


عند تداول أي مركبة من المهم فهم ما تعيد دفعه. كما يبدأ العديد من التجار تجريب خيارات التداول، واحد من أهم مكونات يصبح قسط الذي تدفعه أو قبول كجزء من تلك التجارة. إذا كنت صعودي أو هابط، أو حتى محايدة في السوق، عدة مرات يمكنك أن تكون صحيحة مع الاتجاه الذي تتوقع السوق للتحرك ولكن ما إذا كنت أو لم تكن مربحة سيتم تحديدها من قبل أي نوع من قسط دفعت أو تلقيت عند الشروع في التجارة .


قاعدة جيدة أن نتذكر عندما يتعلق الأمر فيكس هو & لسو؛ حكم 16 و [رسقوو]؛. (القاعدة 16 لمزيد من التعمق يفسر فيكس والقاعدة 16). عندما يتداول فيكس عند 16 $ فإن ذلك يعني أن السوق يتسع بشكل عام في تحرك بنسبة 1٪ في مؤشر S & أمب؛ P 500 كل 1 من 3 أيام، وهذا في أي من الاتجاهين. مع السوق هادئة نسبيا حتى الآن هذا العام، فإنه من السهل أن نرى لماذا قضى فيكس معظم وقته بين 10 $ و 11 $. مع فيكس ضرب منخفضة من 9.72 $ هذا الصباح نحن اقترب من كل وقت انخفاض مستويات قسط يجري تسعيرها على المدى القصير S & أمب؛ P الخيارات. هذا شيء يجب أن يكون جميع التجار على بينة من في جميع الأوقات، وخاصة إذا كنت التجارة أي نوع من الخيارات.


إذا كان فيكس إلى ارتفاع يصل إلى 16 $ في أي وقت قريب ثم سترى وجود علاقة بين القسط الذي يتم تسعيره إلى خيارات S & أمب؛ P لتعويض التقلب المتوقع في السوق. مع فيكس في مستويات منخفضة للغاية وهذا يمثل فرصة محتملة لدفع كميات صغيرة من أقساط في السوق، وإذا صحح على تحركات السوق المتوقعة في المستقبل ثم المكافآت يمكن أن تكون واسعة.


دعونا نلقي نظرة على بعض الخيارات الثنائية S & أمب؛ P المتاحة على نادكس إكسهانج اليوم لتوضيح أنواع الأقساط الموجودة على أساس يومي وأسبوعي مع فيكس أقل من 10 $.


هنا هو الرسم البياني لمؤشر نادكس الولايات المتحدة 500 يونيو، الذي يقوم على سم & ريج؛ مؤشر S & P 500 E & ريج؛ العقود الآجلة، كما عن ظهيرة يوم 8 مايو. على طول محور اليد اليمنى هي بعض الضربات الثنائية الأسبوعية المتاحة التي تنتهي في 4:15 مساء. إت الجمعة.


يتداول المؤشر عند 2،392.25 في وقت الرسم البياني، ويمكنك أن ترى أن هناك فرصا للاتجاه الصعودي والهبوط مع مخاطر متفاوتة مقابل مجموعة المكافآت. إذا اخترت شراء & غ؛ 2،420.50 سعر الإضراب، فإنك ستدفع 10.50 دولارا أمريكيا لتحقيق ربح قدره 89.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) إذا انتهت صلاحيته في المال اعتبارا من يوم الجمعة. في حين أن هذا الخيار الثنائي الخاص هو حاليا حوالي 28 نقطة بعيدا عن أن تكون مربحة، وهذا ليس كمية غريبة من الحركة إلى توقع عند المخاطرة 1 $ لكل 8.52 $ في الربح المحتمل لحركة 1.18٪ في المؤشر بحلول يوم الجمعة و رسكو؛ ق إغلاق.


وبالنظر إلى الجانب الهبوطي، إذا كنت ستبيع سعر الإضراب 2،372.50 عند 81.25 دولار فستخاطر 18.75 دولار (سعر البيع عند 81.25 دولار وبالتالي فإن المخاطرة هي من سعر الصفقة حتى 100 دولار) لتحقيق ربح محتمل قدره 81.25 دولار. في هذه الحالة، سوف تخاطر بمبلغ 1 دولار لكل 4.33 دولار في الأرباح المحتملة التي يتوقع أن ينخفض ​​مؤشر S & أمب؛ P إلى أو أقل من 3772.50 بحلول يوم الجمعة. مرة أخرى، في حين أن السوق هو حاليا 19.75 نقطة بعيدا عن سعر الإضراب من 2،372.50، وهذا ليس حركة غير واقعية بحلول يوم الجمعة & رسكو؛ ق إغلاق عندما كنت قادرا على المخاطرة $ 1 فقط لجعل 4.33 $ نتوقع المؤشر الأساسي للتحرك 0.82٪ إلى على الجانب السلبي من يوم الجمعة.


الآن دعونا نلقي نظرة على السوق على إطار زمني أقصر حتى. هنا هو نفس مؤشر نادكس الولايات المتحدة 500 يونيو، الذي يقوم على سم & ريج؛ مؤشر S & P 500 E & ريج؛ العقود الآجلة، كما عن ظهيرة يوم 8 مايو. في هذا الرسم البياني أسفل أسعار الخيار الثنائي، تمثل الأسعار على طول المحور الأيمن الخيارات الثنائية اليومية التي تنتهي في الساعة 4:15 مساء. إت في نفس اليوم، والذي يترك حوالي 4 ساعات و 21 دقيقة.


إذا كنت تتوقع أن ترتفع السوق في هذا اليوم بالذات، فحينئذ يمكن أن تكون هناك تجارة محتملة لشراء 2،400 خيار ثنائي بسعر 9.00 دولار وبأرباح قصوى تبلغ 91.00 دولار إذا انتهت صلاحيتها في الساعة 4:15 مساء. ET. هذا السعر هو حاليا 7.75 نقطة من خارج المال، وهو ما يمثل تحركا بنسبة 0.32٪ في المؤشر، ولكن هذا يمكن أن يكون مجموعة جذابة اعتمادا على توقعات السوق لهذا اليوم بالنظر إلى أنك تحصل على أفضل من 10 إلى 1 خلاف على أموالك.


وعلى الجانب المماثل، قد تفكر في اختيار بيع & غ؛ 2،385.0 سعر الإضراب مقابل 89،75 دولار، والذي سيكون له 10.25 دولار من المخاطر و 89،75 $ من الأرباح المحتملة. هذا الخيار الثنائي الهابط هو 7.25 نقطة خارج من المال، ولكن مرة أخرى في ما يقرب من 10 إلى 1 خطر مقابل مكافأة هذا يمكن أن يكون جذابا انشاء العديد من التجار اعتمادا على توقعات السوق.


كما يمكنك أن تصبح أكثر دراية الخيارات الثنائية على بورصة ناديكس يمكنك اختيار لاتخاذ الأمور إلى المستوى التالي إذا كنت تريد مع الصفقات متعددة الساق للاستفادة من التحركات في أي من الاتجاهين.


دعنا نحتفظ بالرسم البياني اليومي لمؤشر نادكس أوس 500، واسمحوا الآن بإلقاء نظرة على شراء كل من الخيارات الثنائية من المثال السابق. بدلا من اختيار اتجاه واحد، يمكنك تداول التقلب في أي من الاتجاهين إذا كنت تتوقع تحركات سريعة في السوق لأعلى أو لأسفل قبل إغلاق اليوم.


إذا قمت بشراء & غ؛ 2،400.00 الخيار الثنائي في 9 $ وباعت في وقت واحد & غ؛ 2،385 الخيار الثنائي في 89،75 $ ثم سيكون لديك خطر مشترك من 19،25 $ لكلا هذين العقدين. أنت الآن تتوقع أن يغلق السوق إما فوق 2،400 أو عند أو أقل من 2،385 قبل انتهاء اليوم. إذا انتهت صلاحية أي من الخيارات الثنائية في المال سوف تحصل على القيمة الكاملة 100.00 $ عند انتهاء الصلاحية. حتى عند إضافة تكلفة كل من الخيارات الثنائية كنت فقط المخاطرة $ 1 لكل 4.19 $ من الربح المحتمل إذا واحد منهم انتهت في المال.


حتى مع فيكس تقترب من مستويات منخفضة تاريخيا، وهناك القليل جدا قسط يجري تسعيرها في السوق لتقلب المتوقع، قد يكون الوقت قدرا للنظر في اتخاذ هذه الآراء متضاربة مع الخيارات الثنائية.


فيكس وأكثر من ذلك.


الأربعاء، 3 سبتمبر، 2008.


فيكس الخيارات الثنائية.


كما يوحي الاسم، الخيار الثنائي هو كل أو لا شيء الأمن الذي يدفع مبلغ تسوية نقدية ثابتة إذا كانت الكامنة يستقر عند أو أعلى سعر الإضراب المحدد عند انتهاء الصلاحية. إذا استقرت الكامنة أسفل سعر المخالفة المحدد، فإن الخيار الثنائي تنتهي بلا قيمة. إذا كنت على دراية إنتراد، ثم كنت بالفعل على دراية الخيارات الثنائية.


في حالة الخيارات الثنائية فيكس، وهذه هي النمط الأوروبي (أي ممارسة في وقت مبكر) الخيارات، وتتألف حاليا فقط من المكالمات (لا تتوفر المتاحة)، واستقر نقدا. يحدد البنك المركزي الكويتي التسوية على النحو التالي:


"قيمة التسوية العملية لخيارات فيكس الثنائية ستكون نفس قيمة تسوية التمارين (فرو) لخيارات مؤشر تقلب كبوي. فرو عبارة عن اقتباس خاص للافتتاح (سوق) من فيكس محسوب من تسلسل أسعار الافتتاح الخيارات المستخدمة لحساب المؤشر في تاريخ التسوية ويكون سعر الافتتاح لأي سلسلة لا يوجد فيها تداول هو متوسط ​​سعر طلب ذلك الخيار وسعر الطلب كما هو محدد عند افتتاح التداول، وسوف تؤدي الممارسة إلى تسليم نقدا في يوم العمل بعد انتهاء الصلاحية.


راجعت مع بلدي اثنين من الخيارات المفضلة السماسرة، ثينكورسويم و أوبتيونسكسبريس، لتحديد توافر الخيارات الثنائية فيكس. ثينكورسويم لم تنفذ بعد الخيارات الثنائية فيكس، ولكن هو & # 8220؛ العمل على إضافتها. & # 8221؛ أوبتيونسكسريس لديها الخيارات الثنائية فيكس المتاحة للتجارة. للوصول إلى خيارات الخيارات الثنائية فيكسكس فيكس، مجرد سحب سلسلة للحصول على خيارات على فرو (فيكس خاص علامة الاقتباس الافتتاح).


رسم من الخيارات الحالية فيكس الخيارات الثنائية سلسلة فيكس أدناه. كما ترون، حجم وفتح الفائدة لا يكاد يذكر في هذه المرحلة، والتي ترجمت إلى عرض العطاءات ينتشر عموما في 0.06 & # 8211؛ 0.10. وبالنسبة لشهر أغسطس، شكلت عقود الخيارات الثنائية 22،162 فيكس المتداولة 1،8٪ من جميع خيارات الاتصال فيكس و 1.1٪ من جميع معاملات خيارات فيكس.


للحصول على معلومات إضافية، راجع مواصفات العقد الثنائي فيكس في موقع ويب كبوي & # 8217.


3 تعليقات:


ها! فاتورة سريعة =) شكرا للحصول على لي بدأت أسفل هذا الطريق!


تمت إزالة هذا التعليق من قبل المؤلف.


شكرا على هذه المقالة.


تداول الخيارات الثنائية هي أداة عظيمة في الواقع، والخيارات الثنائية فيكس تظهر إمكانية استخدام الثنائيات لخلق خارج التداول مربع المنتجات.


شرح مؤشر فيكس & # 8211؛ مؤشر التقلب.


نشر في 17 تموز (يوليو) 2016.


بواسطة غاري سميث.


قياس التقلب: باستخدام فيكس في تداول الخيارات الثنائية.


في كثير من مجالات الاستثمار والتجارة، التقلب هو شيء غالبا ما يتم التخلص منه؛ مما يعني ضمنا أنه ينطوي على عدم يقين وعدم القدرة على اتخاذ قرارات سليمة. ولكن في جوهرها، تقلبات تتعلق حركة السوق. الخيارات الثنائية التجار تتطلب هذه الحركة من أجل تحقيق مكاسب (وخاصة على المراكز على المدى القصير) & # 8211؛ وبالتالي فإن القدرة على تفسير واستخدام التقلبات لصالحك أمر ضروري.


ويتعلق التقلب بقياس المعدل الذي تتغير فيه الأسعار. عندما تقوم بتحليل التقلبات، فإنك تقيس أساسا المسافة بين الأسعار والمتوسط ​​المحسوب (أي المتوسط ​​المتحرك). وحيثما يكون هناك تقلبات عالية، تميل األسعار إلى التحرك بوتيرة أسرع وأكثر من ظروف السوق التي تتسم بتقلب منخفض.


ما هو مؤشر التقلب؟


تم وضع مؤشر التقلب (فيكس) في عام 1993 من قبل مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) كوسيلة لقياس التقلبات لمدة 30 يوما في أسعار السوق. وبعد عقد من الزمان، تم تحديثه لقياس التقلب على أساس مؤشر S & P 500، وهو المؤشر الرئيسي للأسهم الأمريكية. حتى إذا لم تكن تتداول أسهم S & أمب؛ P 500 المدرجة، ومستوى التقلبات على هذا المؤشر لا يزال وثيق الصلة لأنه، باعتبارها السوق الكامنة، وهذا يؤثر على العديد من الأسواق الأخرى من الفوركس إلى السلع. على هذا النحو، فقد أصبح يعتبر بارومتر موثوق بها قبل كل شيء من المشاعر العالمية والتقلب.


تحديد مخطط فيكس معين لسوق معين.


وأصبحت مؤشرات التقلب متاحة الآن على نطاق واسع لمجموعة من الأسواق الأساسية. ومن أبرزها فتس 100 فيكس، برنت الخام (أوفكس) والذهب بقعة (غفز). اعتمادا على الأصول التي تتخذ موقفا عليها، قد يكون من الممكن الحصول على معلومات عن نشاط السوق المحتمل في المستقبل القريب من خلال النظر في عدة مؤشرات فيكس. بالنسبة لحقوق الملكية على الشركات النفطية ذات النطاق العالمي على سبيل المثال، فإن الخرائط ذات الصلة لمراقبة سيكون بالتأكيد لسوق الأسهم حيث يتم سرد سهم & # 8211؛ وكذلك أوفكس، وربما أيضا كبوي فيكس لمحة عامة عن المناخ العالمي.


فيكس عادة ما يرتبط عكسيا مع السوق الكامنة.


وعادة ما يكون التقلب عند أعلى مستوياته عندما يكون عدم اليقين بين التجار أكثر انتشارا. لذلك بشكل عام، كما يصبح الخوف أقوى، فيكس يبدأ في الصعود & # 8211؛ مصحوبة بزيادة احتمال أن يتحرك السوق الكامن وراءه) ينظر إلى السوق الصاعدة على أنه أقل خطورة (.


ولتوضيح هذا الارتباط العكسي، من المفيد مقارنة مؤشر فاينانشيال تايمز 100 فيكس ونظرة عامة على المؤشر للأسابيع التي تلت خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي: فقد بلغ التقلب ذروته في الفترة التي سبقت التصويت، حيث حاول التجار التنبؤ بالنتيجة وانخفضت بشكل ملحوظ مع انتعاش أسعار الأسهم .


كيفية تفسير فيكس: اكتشاف المشاعر المتطرفة.


التقلب الضمني كما هو مبين في الرسم البياني فيكس هو تقدير للمسافة التي يتحرك المؤشر خلال إطار زمني معين & # 8211؛ على النحو المبين على أساس سنوي. وكمثال على ذلك، تشير قراءة فيكس بنسبة 17٪ إلى أنه خلال فترة ال 30 يوما القادمة، سيتحرك المؤشر بنسبة 17٪ عند حدوثه سنويا.


يمكن أن يكون فيكس أكثر فائدة عند محاولة تحديد المشاعر المتطرفة المشاعر. ومرة أخرى، ظهر مثال مفيد على ذلك على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وقد أدى التحرك إلى الطرف العلوي من نطاق التقلب إلى وجود دلائل على هبوط أكبر من المعتاد الذي ينذر بانخفاض. التحرك إلى مستويات أقل بكثير من المستويات العادية للتقلب على الرسم البياني على الفور تنبأ الانتكاسات التي حدثت.


على الرغم من أنها لم تكن مؤشرات مثالية، وكانت التحركات إلى أقصى الحدود على فيكس مفيدة جدا لتوقع الانتكاسات.


لذا يأتي فيكس في حد ذاته كمؤشر المشاعر. من المهم مراقبة ذلك كجزء من ترسانة أدوات التحليل الفني الخاصة بك لتأكيد أو اتخاذ موقف ما.


قراءة استعراض منصة التداول لدينا لاكتشاف أفضل الأدوات ومنصات لدمج بسهولة أدوات التحليل في نشاط التداول الخاص بك.

Comments

Popular posts from this blog

أسعار العملات الأجنبية أسعار حية

اليورو خيارات العملة. حدد علامة لتغيير عملة فلك دولار أمريكي مستقر. تحرير المفضلة. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. تخصيص تجربة نسداق الخاص بك. حدد لون الخلفية الذي تختاره: حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس: الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟ يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا. لايف المشاريع المدرجة (لايف) سلسلة الخيار. عرض قائمة الرموز. تفاصيل المخزون. أخبار الشركة. تحليل الأسهم. FUNDAMENTALS. تحرير قائمة الرموز. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السار

الفوركس مدرسة الفوركس

بيبسولوغي مدرسة الفوركس دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. مدرسة بيبولوجيا. أهلا بك! هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ مدرسة علم النبذ ​​هو لدينا دورة مجانية على الانترنت التي تساعد المبتدئين على تعلم كيفية تداول النقد الاجنبى. إذا كنت تريد دائما أن تتعلم التجارة ولكن ليس لديهم فكرة أين تبدأ، ثم هذا بالطبع هو لك. تتبع التقدم المحرز الخاص بك! أتمنى كان هناك وسيلة لتتبع الدروس كنت قد أكملت؟ تحققت الامنية! ما عليك سوى تسجيل الدخول لإلغاء تأمين هذه الميزة وسنعرض علامات مفيدة & أمب؛ متر على طول الطريق تظهر فقط كم كنت قد أنجزت! البدء! تداول العملات؟ تداول العملات الأجنبية؟ تداول العملات الأجنبية؟ جاهل تماما عن الفوركس؟ وفيما يلي مقدمة لسوق الصرف الأجنبي. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. روضة أطفال. تعلم أساسيات حول كيفية اختيار وسيط الفوركس وتحليل أسواق العملات. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الابتدائية. دليل المبتدئين إلى التحليل الفني. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الصف 1 مستويات الدعم والمقاومة الصف 2 اليابانية الشمعدانات الصف 3 فيبوناتشي الصف 4 المتوسطات ا

الخيال خيارات التجارة لكرة القدم

استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم. مايكل فابيانو. تحديد كيفية الاستثمار. سوق الأسهم لكرة القدم الخيال لديها أكثر في استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم المشتركة مع سوق الأسهم الحقيقي مما كنت قد تتوقع سبورت ترادر ​​& # 8211؛ تعلم استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم كيفية التجارة بنجاح باستخدام أنظمة الرياضة ثبت والاستراتيجيات أرباح على خيارات الأسهم المكتسبة على الرهان الفوركس سربيجا زارادا التبادلات مثل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم بيتفير، بيتداق، إستراتيجيا سوينغ فوريكس ماشبوك أو سماركيتس أفضل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم الخيال لكرة القدم المقالات من أفضل، مصادر الخيال الحرة على الإنترنت جمعت كل يوم بناء سلالة الخيال الفائزين لكرة القدم 2017 نفل مشروع خلاصة: تم تصميم كبو & # 8217؛ ق خيارات آلة حاسبة والهامش حاسبة لدعم خيارات المستثمرين. أجهزة استقبال واسعة. هنا نرى النشاط في تنيك فوركس سيبينار بدف v6 50 محاكاة حسابات التداول عن طريق منحنى الأسهم. كما انفجرت كرة القدم في شعبية ل. تشاد بارسونز والأردن ماكنمارا الغوص في الطبقة استقبال واسعة بعد اتحاد كر