Skip to main content

أسعار العملات الأجنبية أسعار حية


اليورو خيارات العملة.


حدد علامة لتغيير عملة فلك دولار أمريكي مستقر.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


لايف المشاريع المدرجة (لايف) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات العملات الأجنبية.


خيارات متطورة التنفيذ لفانيلاس، والغرائب ​​والهياكل متعددة الساق.


تقدم باركليز للعملاء بث مباشر مستمر خيارات و خيارات فكس فانيلا فليك فانيلا فكس على باركس فكس. جنبا إلى جنب مع تدفق فكس بقعة واجهة إلى الأمام، لوحة الخيارات فكس يعرض متواصلا في اتجاهين السعر في اتجاهين، مع القائمة المنسدلة مريحة ل سترادلز، الخنق، عكس المخاطر وغيرها من الاستراتيجيات. لتسهيل أحجام أكبر، قمنا بدمج وظائف رفق بسلاسة في لوحات التسعير الحالية.


خيارات متقدمة التنفيذ.


مع عرض الأسعار في قسط والتقلب والنقرة واحدة التنفيذ والتأكيد، يوفر باركس المزيد من السيطرة وفرصة لتنفيذ الخيارات فكس.


يتم دعم عملات الأسواق الناشئة مثل تري و بلن و سشك و زار و هف و سغد العملات غير القابلة للتسليم مثل كني و إدر و إنر و كرو و مير و تود و برل متاحة للتسعير والتنفيذ التعامل مع كميات كبيرة عن طريق رفق متكاملة بسلاسة وتشمل الاستراتيجيات المتاحة سترادل، الخنق، وعكس المخاطر، والتقويم، والدعوة، ووضع والعرف انتشار التسعير خيار الغريبة والتنفيذ المدعومة على أسعار البث المباشر - مجموعة من المنتجات تشمل الحواجز نافذة، مجموعة الاستحقاقات، كي الأوروبي / كو و ديجيتالس تأكيد الصفقة الفورية عبر باركس أوبتيون تيكيت الإعدادات الافتراضية لتجاربك، حفظ الهياكل المشتركة و بيرفوم مارك إلى السوق على الفانيليا والخيارات والهياكل الغريبة تبادل الأفكار التجارية داخليا ومع باركليز في الوقت الحقيقي التداول بنقرة واحدة للخيارات الفانيليا والغريبة ومتعددة الساق باستخدام البث المباشر التسعير ستب المتاحة لمجموعة كاملة من المنتجات الخيار والهياكل القابلة للتداول على معالج حل باركس يوفر واجهة بسيطة في حل وهيكلة فونك تيوناليتي متاحة أيضا باستخدام منصات الصفر والصيغ التفوق يعيش تداولها فكس التقلب تشغيل لجميع أزواج العملات المتدفقة الحية.


العملات أسعار العقود الآجلة.


العملات.


العملات الآجلة الأخبار.


جون لوني - والش ترادينغ قبل ساعة واحدة.


كسر من الطبيعة الهيكلية للسوق الدولار الكندي.


كارل مونتيفيرجن - حليفاك أميركا ليك الأربعاء 13 ديسمبر، 11:53 ص ست.


استمرار الجزء الأول الذي يهدف إلى تشريح السؤال "ما يدعم كريبتوكيرنسيز".


براد كينغ - كينغ كوموديتيز الأربعاء 13 ديسمبر، 09:37 ص ست.


شراء الجنيه البريطاني.


روزنتال كولينز غروب - رسيغ مباشرة الأربعاء 13 ديسمبر، 09:27 ص ست.


ولدى الدببة ميزة تقنية على المدى القريب في ظل وجود اتجاه هبوطي مستقر.


ألان بوش - عدم إنفستور سيرفيسز ويد ديسمبر 13، 8:51 ص ست.


وارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر ناسداك للأوراق المالية إلى مستويات قياسية جديدة يوم أمس.


إيريك بريجار - إكسهانج بانك أوف كانادا الأربعاء 13 ديسمبر، 07:31 ص ست.


كل العيون على بنك الاحتياطي الفيدرالي اليوم الأسواق تتوقع ارتفاع 25bp يستمر الدولار الاسترالي في الحفاظ على مكاسبه المتعلقة بعمليات الاندماج والاستحواذ أمس.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تسرد صفحة التجمعات السلعية المستقبلية العقود الرائدة في أسواق العقود الآجلة في أمريكا الشمالية وأوروبا الكبرى.


تقسيمها إلى مجموعات السلع المختلفة، سترى تظهر بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو مبين من قبل "فلاش". تأخر أسعار العقود الآجلة 10 دقائق، وفقا لقواعد الصرف، ويتم سردها في لجنة العلم والتكنولوجيا.


إطارات الوقت.


اختر من بين إطارين زمنيين من القائمة المنسدلة الموجودة في شريط أدوات جدول البيانات:


اليوم - أسعار التداول اليومي حسب السلعة سوف تظهر دائما الأسعار من آخر جلسة للسوق. يشير السعر بعد آخر سعر إلى أن السعر قد استقر لهذا اليوم.


نهاية اليوم - يتم تحديث أسعار نهاية اليوم حسب السلعة بحلول الساعة السابعة مساء بتوقيت وسط أوروبا كل مساء، وتشمل معلومات حجم الجلسة المفتوحة وفائدة الاهتمام.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


إذا كنت تحتاج إلى أكثر من 50 تنزيلا في اليوم، يرجى الاتصال بارتشارت المبيعات في 866-333-7587 أو سولوتيونسبارشارت لمزيد من المعلومات أو خيارات إضافية حول بيانات السوق التاريخية.


العقود الآجلة أخبار.


عرض أحدث الأخبار من شركاء موثوق بهم، مع التركيز على العقود الآجلة والأسواق السلع اليوم.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس مدرسة الفوركس

بيبسولوغي مدرسة الفوركس دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. مدرسة بيبولوجيا. أهلا بك! هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ مدرسة علم النبذ ​​هو لدينا دورة مجانية على الانترنت التي تساعد المبتدئين على تعلم كيفية تداول النقد الاجنبى. إذا كنت تريد دائما أن تتعلم التجارة ولكن ليس لديهم فكرة أين تبدأ، ثم هذا بالطبع هو لك. تتبع التقدم المحرز الخاص بك! أتمنى كان هناك وسيلة لتتبع الدروس كنت قد أكملت؟ تحققت الامنية! ما عليك سوى تسجيل الدخول لإلغاء تأمين هذه الميزة وسنعرض علامات مفيدة & أمب؛ متر على طول الطريق تظهر فقط كم كنت قد أنجزت! البدء! تداول العملات؟ تداول العملات الأجنبية؟ تداول العملات الأجنبية؟ جاهل تماما عن الفوركس؟ وفيما يلي مقدمة لسوق الصرف الأجنبي. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. روضة أطفال. تعلم أساسيات حول كيفية اختيار وسيط الفوركس وتحليل أسواق العملات. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الابتدائية. دليل المبتدئين إلى التحليل الفني. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الصف 1 مستويات الدعم والمقاومة الصف 2 اليابانية الشمعدانات الصف 3 فيبوناتشي الصف 4 المتوسطات ا

الخيال خيارات التجارة لكرة القدم

استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم. مايكل فابيانو. تحديد كيفية الاستثمار. سوق الأسهم لكرة القدم الخيال لديها أكثر في استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم المشتركة مع سوق الأسهم الحقيقي مما كنت قد تتوقع سبورت ترادر ​​& # 8211؛ تعلم استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم كيفية التجارة بنجاح باستخدام أنظمة الرياضة ثبت والاستراتيجيات أرباح على خيارات الأسهم المكتسبة على الرهان الفوركس سربيجا زارادا التبادلات مثل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم بيتفير، بيتداق، إستراتيجيا سوينغ فوريكس ماشبوك أو سماركيتس أفضل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم الخيال لكرة القدم المقالات من أفضل، مصادر الخيال الحرة على الإنترنت جمعت كل يوم بناء سلالة الخيال الفائزين لكرة القدم 2017 نفل مشروع خلاصة: تم تصميم كبو & # 8217؛ ق خيارات آلة حاسبة والهامش حاسبة لدعم خيارات المستثمرين. أجهزة استقبال واسعة. هنا نرى النشاط في تنيك فوركس سيبينار بدف v6 50 محاكاة حسابات التداول عن طريق منحنى الأسهم. كما انفجرت كرة القدم في شعبية ل. تشاد بارسونز والأردن ماكنمارا الغوص في الطبقة استقبال واسعة بعد اتحاد كر