Skip to main content

1 تحويل العملات الأجنبية


WorldFirst. نحن الخاص بك المقبل.
تحدث الأمور. كذلك نحن.
أجرينا أول تحويل مالي دولي في العالم على جهاز يمكن ارتداؤها، وقد تم نقل الأموال بأمان في جميع أنحاء العالم منذ عام 2004.
مصممة خصيصا لتحويل العملات الأجنبية.
معرفة المزيد عن التحويلات المالية الدولية مع العالم الأول. سنعمل معك لإيجاد حلول مصممة خصيصا للعملات تتناسب مع احتياجاتك المحددة:
لعملك.
سواء أكان استيراد أو تصدير أو دفع الرواتب في الخارج أو تقديم مدفوعات المورد، فإن متخصصي حلول العملات الرائدة في الصناعة يمكنهم مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من أموالك.
للبائعين عبر الإنترنت.
التداول في الخارج في أسواق التجارة الإلكترونية؟ يمكننا مساعدتك في توفير المال عند تحويل الدفعات الخاصة بك مرة أخرى إلى عملتك الخاصة أو دفع الموردين في الخارج.
وسواء أكنت تشتري عقارا في الخارج أو تنتقل إلى بلد جديد أو تدفع رسوما دراسية، يمكننا مساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من أموالك.
شريك معنا.
حلول متكاملة جعل خدماتنا جزء من عملك. نحن نقدم خدمات ويتيلابيل، حلول المدفوعات المتكاملة وبرامج الإحالة.
لماذا العالم أولا؟
- أسعار صرف كبيرة للتحويلات بالعملة الدولية.
- المدفوعات الدولية السريعة.
- رسوم مجانية للتحويلات أكثر من 10،000 دولار أمريكي أو 10 دولار أمريكي للتحويلات تحت.
- جعل المدفوعات عبر الإنترنت 24/7.
لدينا الكثير ليقوله - وهنا أحدث.
في الصحافة.
محادثات المال. وكذلك عملائنا. هنا ما لديهم لتقوله.
شكل مستقبلنا. الانضمام إلى مجتمع المستخدمين ورلدفيرست.
مثلك، نحن & [رسقوو]؛ إعادة طموحة. ونحن مثل لك للمساعدة في تشكيل أعمالنا.
اختبار المنتجات. خدمات المراجعة. أخبرنا ما الذي يعيقك. ساعدنا في تشكيل الخطوة التالية حتى نتمكن من دعم لك.
لماذا الانتظار؟ الانضمام إلى مجتمعنا عدم الالتزام الآن أن يكون قولك.
هل أنت مستعد المقبل؟
تكلم معنا. نحن نعرف العملة الأجنبية. سنقوم بإزالة مشاحنات تحويل الأموال الدولي الخاص بك المقبل. حتى تتمكن من التركيز على مستقبلك.

تحويل الفوركس الأول
اسم الشركة: ووردفيرست تحويل الأموال.
اسم التداول: العالم الأول المحدودة المملكة المتحدة.
مؤسسة الدفع المعتمدة من قبل فكا.
ريفيو بي: مات دي فينسير، إديتور.
تاريخ آخر تحديث: أيلول (سبتمبر) 2017.
مراجعة عدد الكلمات: 2،000 الكلمات.
كبيرة وموثوق بها: 75،000+ العملاء النشطين.
98٪ إيجابي ملاحظات العملاء.
ضمان أفضل سعر (المملكة المتحدة)
أكبر مجموعة متنوعة من العملات.
عظيم على الانترنت نظام والتطبيق.
أسهل الاشتراك، أكثر الموظفين مهذب.
غير متوفر في بعض الولايات المتحدة الأمريكية.
الحد الأدنى لمبلغ النقل هو 1000 £ أو ما يعادلها.
تصنيف التحرير:
تحرير العالم الاستعراض الأول ملخص:
& # 8220؛ العالم الأول هو أفضل شركة تحويل الأموال في السوق في الوقت الحالي. موثوقة للغاية، العميل-- المنحى، ولها أفضل ضمان سعر للعملاء في المملكة المتحدة. الاشتراك هو كل شيء على الانترنت ويمكن أن تكتمل في غضون 60 ثانية. & # 8220؛
تجميع العملاء الاستعراضات: 5،000+ استعراض الأولى العالمية، وذلك أساسا على منصة فيفو ل. متوسط ​​التقييم: 98٪.
قراءنا & # 8217؛ التعليقات: 58 تعليقات، الغالبية العظمى الإيجابية.
وورد فيرست & # 8211؛ معلومات عن الشركة الأساسية.
العملاء الدوليين: ✓ قبلت.
الحد الأدنى للنقل: 1،000 جنيه إسترليني (أوك) / € 1000 (يو) / $ 1،000 (أوسا)
التداول عبر: منصة عبر الإنترنت، أو الهاتف.
مكاتب في: المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، هولندا، استراليا، هونغ كونغ وسنغافورة.
التنظيم: ✓ سلطة السلوك المالي) المملكة المتحدة (، فينسن) الواليات المتحدة األمريكية (، مركز التحاليل المالية والتقارير) كندا (، أسيك) أستراليا (، دائرة الجمارك والمكوس) هونغ كونغ (.
الرسوم: لا توجد رسوم للعملاء البريطانيين أو الأوروبيين أو الأستراليين، بغض النظر عن حجم النقل. لا توجد رسوم تتجاوز 10000 دولار أمريكي من أمريكا الشمالية (و 10 دولارات لكل تحويل أقل من تلك السوق.
وهناك أيضا ضمان سعر الصرف للعملاء في المملكة المتحدة - العالم الأولى ضمانات للتغلب على أي اقتباس من أي الشركات المتنافسة.
الترقيات العالمية الأولى.
تقدم فيرست فيرست ضمان أفضل سعر صرف للعملاء من المملكة المتحدة. عند التسجيل معهم، ببساطة تبين لهم اقتباس مكتوب كنت قد تلقيت من البنك الذي تتعامل معه أو غيرها من شركة الصرف الأجنبي، وأنها تضمن للتغلب عليه.
تتوفر خدمة T & أمب؛ C الكاملة على موقع وورد فيرست على الويب. فقط انقر على الزر أدناه، ثم انقر فوق الزر الأخضر الذي يقول "معرفة المزيد".
اقرأ المزيد & # 8211؛ العالم الكامل الاستعراض الأول.
هل العالم الأول موثوق؟
العالم الأول المحدودة، مسجلة ومقرها في المملكة المتحدة هي شركة الصرف الأجنبي الهائل. ويقدم صرف العملات والمدفوعات الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من الشركات. منذ تأسيسها في عام 2004، وقد نمت الشركة بسرعة، واليوم لديها مكاتب عبر 4 قارات في حين توظف أكثر من 300 شخص.
تحتل "وورلد فيرست" المرتبة الأولى بين أكبر شركات تحويل الأموال الدولية في المملكة المتحدة في المملكة المتحدة من حيث الإيرادات، وتضم أكثر من 75 ألف عميل "نشط سنويا".
(أوك)، مركز تحليل التقارير المالية (كندا)، أسيك (أستراليا)، دائرة الجمارك والمكوس (هونج كونج).
وقد فاز النمو السريع للشركة بإدراجها في مجلة "صنداي تايمز فيرجن فاست تراك 100" في عام 2011، واكتسبت موقعها في أكبر 10 شركات صنداي تايمز فاستراك في عام 2016، أكثر من أي مزود خدمات مالية آخر في المملكة المتحدة.
بالإضافة إلى ذلك، حصل على العديد من الجوائز المرموقة مثل جوائز تجربة العملاء في المملكة المتحدة في عام 2013، وجائزة الأعمال الوطنية في المملكة المتحدة في عام 2011.
في الآونة الأخيرة، في أبريل 2016، تم الإعلان عن الشركة باعتبارها الفائز بجائزة الملكة & # 8217؛ للتجارة الدولية، واحدة من الجوائز الأكثر ربحا والمرموقة في المملكة المتحدة.
في 21 يونيو 2017، غيرت ورلد فيرست شعارها السابق لشعار جديد ونظيف جديد. يعكس هذا التغيير لهجة جديدة ورلدفيرست يرغب في نقل لعملائها والعملاء المحتملين: خطيرة، واضحة، لا & # 8220؛ زغب & # 8221؛ المعاملات.
وعلاوة على الشعار الجديد وتصميم الموقع الذي بدأ، قرر العالم الأول أيضا زيادة مستويات الشفافية. إذا اخترت نوع حساب، فستتمكن من عرض أسعار مباشرة بالطريقة نفسها المتبعة في موقع ترانزفرويز & # 8216؛ يمكنك الاطلاع على خبرتنا في إعادة العلامة التجارية هنا.
وبالنظر إلى الأدلة الواردة أعلاه، وحقيقة أن نائب الحاكم السابق لبنك انجلترا، السير ديفيد كليمنتي، يعمل رئيسا لمجلس الإدارة، نخلص إلى أن العالم الأول آمن للغاية وآمن وموثوق به. وعلاوة على ذلك، انها واحدة من أسرع الشركات نموا في المملكة المتحدة، مما يشهد بالتأكيد لمستوى رضا العملاء.
هل العملاء مثل ووردفيرست؟ مراجعات من عبر الويب.
هناك 5،100 + مراجعات العملاء العالمية الأولى على فيفو، واحدة من أكبر، وأكثر مصداقية الشركات مراجعة المستخدم على هذا الكوكب. الشركات الكبرى مثل اكسبيديا والحجز بفخر الخبرات المستخدم الحالية المدرجة في فيفو.
هناك ما يقرب من 200 ووردفيرست الاستعراضات التي يمكن العثور عليها في ريفيوسنتر، آخر من أكبر العملاء استعراض المحركات. لدى وورلد فيرست تقييمات إيجابية بنسبة 98٪ على فيفو و 95٪ على ريفيوسنتر.
هنا & # 8217؛ s حقيقية، التحقق، التعليق من قبل العميل الذي أشار إليها:
العملاء الثناء العالم الأول على كل جانب من جوانب الخدمة. هناك العديد من مراجعات العملاء التي تصف:
من السهل تسجيل العملية. سعيد مع المعدلات التي تعطى. وكثيرا ما يذكر تجار مخصصة بالاسم، ووصف باستخدام الصفات التالية: المهنية، المعرفة، مؤدب، الموجهة نحو العملاء، ومفيدة. الرضا عن التنفيذ الفوري للنقل. في كثير من الأحيان بين عشية وضحاها.
ومن بين العديد من المراجعات الإيجابية، شهدنا أيضا عدة شكاوى. وركزت غالبيتها على ما يلي:
تباطؤ المعاملات إلى مواقع محددة (على سبيل المثال البرازيل)، حيث قد تكون العملية أكثر تعقيدا، ويتطلب تسجيل الخروج من الأموال & # 8217؛ مستلم. لن تقدم نسخا أصلية من مستندات معينة. لم يتم تلقي الأموال خلال عطلة البنك.
العملاء راضون للغاية عن الخدمات المقدمة لهم من قبل العالم الأول على الانترنت، ومن خلال الهاتف. وركزت الشكاوى القليلة (العشرات من آلاف الاستعراضات) على المجالات التي يصعب التعامل معها من الناحية الموضوعية. ويتعين عليهم الاحتفاظ بوثائقهم الأصلية، وفقا لقوانين مكافحة غسل الأموال، شأنها في ذلك شأن جميع شركات الصرف الأجنبي. المعاملات بطيئة للوصول إلى مناطق محددة، بغض النظر عن الشركة التي تختارها. وفي معظم البلدان، لا تتعامل المصارف مع المعاملات الدولية الواردة خلال مواسم الأعياد.
عموما نحن لا يمكن العثور على أي متسقة ومعقولة، والشكاوى التي من شأنها أن تجعلنا نعتقد أن الخدمة في العالم الأول ليست قصيرة من الكمال.
وورد فيرست & # 8217؛ s إكسهانج ريت & أمب؛ الرسوم.
الرسوم: لا يوجد تكبدها في المملكة المتحدة. لم يتكبد أي شيء في أوروبا. 10 $ رسوم ثابتة للتحويلات تحت 10،000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.
أسعار الصرف: كما هو الحال مع جميع الشركات الدولية لتحويل الأموال الموجهة نحو التحويلات الأكبر، والأسعار مرنة. وكلما نقل، اعتمادا على أزواج العملات، وأفضل تبادل يمكنك الحصول عليها.
وستظهر أسعار الصرف في المنصة الإلكترونية على الإنترنت إنقاذ بنسبة 50٪ عند مقارنتها بالبنوك، مع هامش بنسبة 1٪، وهو ما يشبه الشركات الرائدة الأخرى، وأفضل من غيرها. فمن غير المستحسن استخدام هذه المنصة للتحويلات الكبيرة من 20،000 £ وحتى من دون التحدث إلى تاجر مخصص الخاص بك عبر الهاتف مسبقا، والحصول على أسعار أفضل من هذه.
الضمان: الشيء الذي يجعل العالم الأول أرخص بلا شك من غيرها هو ضمان أفضل الأسعار لديهم في المكان.
الحدود: الحد الأدنى لمبلغ التحويل هو 1000 جنيها إسترلينيا (أو 1000 يورو إذا كنت تنقل من أوروبا)، ومع حجم وورد فيرست و سيليتي، لا يوجد سقف علوي على المبلغ الذي يمكنك إرساله. وهم يتعاملون مع العديد من العملاء التجاريين والتجار عبر الإنترنت، ومساعدتهم على نقل الملايين، إلى أقصى درجات رضاهم.
* استثناء رسوم النقل & # 8211؛ عملاء الولايات المتحدة / كندا نقل أقل من 10،000 دولار في الخارج. جميع التحويلات الأخرى من جميع الأحجام لا تتحمل أي رسوم نقل.
غلوبال ريتش & أمب؛ الخدمات.
الوكيل: يس. المكاتب: المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، هولندا، أستراليا، هونغ كونغ وسنغافورة. أكثر من ذلك، كعميل الشركات الأولى في العالم كنت قادرا على فتح حسابات مصرفية جمع في الخارج في هذه المناطق. طرق الاقتراب: رقم الهاتف المجاني، نموذج معاودة الاتصال، والاجتماعات في المكاتب العالمية. الترجمات: العالم الأول متاح بعدة لغات. الإنجليزية، الفرنسية، الصينية، اليابانية. يقبل العملاء: عموما، على الصعيد العالمي. العملات التعامل معها: أكثر من 100. مراجعات العملاء: في كثير من الأحيان الثناء على نوعية الدعم ووظائف تاجر مخصصة.
مع فريق تاجر متخصص يتألف من مئات من التجار في جميع أنحاء العالم، والمكاتب في 5 قارات (بما في ذلك مكتب جديد في هولندا الذي من المقرر أن يتم افتتاحها بحلول نهاية يونيو)، وخدمة والوصول العالمي لا يمكن الحصول على أفضل بكثير من هذا .
تداول العملات الأجنبية في العالم الأول مع عملات أكثر من أي شركة أخرى قمنا بمقارنة ذلك. لديها أكثر من الترجمات المحلية من 99٪ من منافسيها. وقد خصصت مراكز دعم في كل قارة، مما يجعل الخدمة أكثر محلية من معظم الشركات. ومن الجدير بالذكر أيضا أن عملية الاشتراك تأخذ أقل من 60 ثانية، في حين أن معظم المنافسين التمسك بأشكال التسجيل المحيرة والمعقدة.
عندما يتعلق الأمر بالوصول العالمي والخدمة، فكس الأولى في العالم هي من بين أفضل 10 شركات تحويل الأموال في العالم، ومع مثل هذا الإعداد واسعة من المستوطنات المصرفية في جميع أنحاء العالم، فإنها يمكن أن تتأكد من أن نقل يبقى دائما المحلية، وتجنب المتلقي رسوم الحساب المصرفي، وهي أصول أخرى لا تقدر بثمن. هنا هو كيف يعمل هذا:
وظائف إضافية.
العديد من أنواع العقود الآجلة، فضلا عن العديد من أنواع وظائف مراقبة معدل، جعل العالم الأولى واحدة من أفضل الشركات لمعاملات كبيرة التحوط.
في فبراير 2017، قررت "وورلد فيرست" إسقاط شركة "وورلد فيرست ماركتس" في المملكة المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة لشركة "وورلد فيرست" في المملكة المتحدة تقدم خيارات المشاركة إلى الأمام وخيارات الاتصال / الشراء. والسبب وراء ذلك هو التركيز على الأعمال الأساسية للمدفوعات، وحقيقة الشركات التجارية لم تستخدم العالم الأول الأسواق بكثافة كافية لتبرير التكاليف.
في مايو 2017، أطلقت وورلد فيرست الحساب العالمي & # 8211؛ أعلى ميزة فكس الشركات رأينا. وهي تمكن الشركات الصغيرة من فتح حسابات مصرفية في جميع أنحاء العالم لتلقي المدفوعات، وكذلك الاحتفاظ بها واستخدامها للدفعات المستقبلية. وهي متوفرة حاليا في المملكة المتحدة وكندا.
مزيد من المعلومات حول العالم الأول & # 8217؛ s إعادة التركيز على الأعمال التجارية الدولية على موقعنا على الأخبار.
وورد فيرست هي واحدة من شركات فكس القليلة التي تساعد التجار الحصول على المدفوعات من خلال إنشاء حسابات مصرفية لهم في الخارج (منذ مايو 2017 هو متاح لجميع عملاء الشركات). هذا مجال معقد للغاية ومعظم الشركات يفضلون تجنب ذلك، ولكن العالم الأول يجعل ذلك يحدث، ويقلل من التكاليف والمصاريف العامة عن طريق القيام بذلك.
التجارة الإلكترونية هي شريحة متنامية في العالم الأول، ونحن قد غطت الداخل والخارج من ذلك على موقعنا على الانترنت حساب حساب الصفحة.
ورلدفيرست لديها واحدة من أعلى مرتبة تطبيقات تحويل الأموال. خلافا لمعظم الشركات & # 8211؛ الذين إما لم يكن لديك التطبيق على الإطلاق، أو لديك التطبيقات التي يمكن أن تشاهد فقط معدلات & # 8211؛ مع العالم الأول يمكنك فعلا جعل المعاملات على الهاتف المحمول الخاص بك. هذا هو وظيفة كبيرة للوافدين الذين يحتاجون باستمرار لنقل المال ذهابا وإيابا بين العملات المختلفة.
التطبيق يمكن العثور عليها على اي تيونز، متجر جوجل وحتى مناسبة ل الساعات الذكية (ربما التطبيق الوحيد في هذه الصناعة التي هي مناسبة لهذه الأجهزة).
هذا هو مجال آخر الذي العالم الأول تتفوق حقا في. وهي واحدة من أقل من 10 شركات تحويل العملات الدولية في العالم مع التطبيق الحية، وظيفية. وهي واحدة من حوالي 5 الشركات التي تساعدك على فتح حسابات في الخارج لقبول المدفوعات. خيارات التحوط هي أكثر تعقيدا من المعتاد (تحويل العملات إلى الأمام من الصعب العثور عليها).
وحتى كبار مقدمي الخدمات المالية مثل فيرجين ماني (وهو بنك مرخص في المملكة المتحدة أنشأه مؤسس مجموعة فيرجين ريتشارد برانسون، وهو أحد الملياردير وأحد المستثمرين في شركة ترانسفرويز ترانسفرويز & # 8230؛ تحويل الأموال لعملائها.
ملخص المراجعة.
درجة المصداقية - 98٪
في رأينا، يوفر العالم الأولى واحدة من أفضل خدمات تحويل الأموال في العالم. عملاء تميل إلى الاتفاق معنا، مع أكثر من 95٪ الإبلاغ عن تجربة إيجابية مع العالم الأول.
كل جانب قمنا باختباره، من الخدمة، توافر، الوصول العالمي، وبطبيعة الحال، السعر (أي رسوم، وضمان أفضل سعر) هو رائع. وعلاوة على ذلك، وخدمات التحوط والتجار فريدة من نوعها، والتطبيق تحويل الأموال وظيفية بالكامل، وجعلها لا سيما كسر.
60 تعليقات.
فيفو الأخيرة ملاحظات من عميل مسجل من خلال مونيترانزفيركومباريسون:
"خدمة سريعة جدا ومهذب، ومعدل كان أفضل من غيرها على العرض في اليوم. سهلة الاستخدام الموقع / التطبيق. موصى به! أنا قدمت صفقة لمرة واحدة (£ - €) وأنا النظر في مبادلة من مزود الحالي للمعاملات العادية .. "
تعليق آخر تم تقديمه إلينا مؤخرا من عميل عن طريق:
& # 8220؛ لقد تسوقت مع العديد من الشركات وجدت العالم الأول أن يكون الخيار الأفضل بالنسبة لي. ومن السهل الاشتراك من الشركات الأخرى، واجهة التداول أكثر وضوحا، والخدمة هي مفيدة.
حاولت بعض الشركات الأخرى التي أوصى بها لك، وفشلت في الاشتراك مع بعض منهم، في حين أن الآخرين كانوا مرهقة أو غير ودية. الوحيد الذي أحببت كان الأولى و العملات مباشرة، و العالم الأول كان أفضل الأسعار. & # 8221؛
& # 8212؛ تمت إعادة صياغة هذه التعليقات لأنها تحتوي على بعض التفاصيل الشخصية التي رأينا أنها غير ملائمة للنشر بشكل عام.
المراجعة الأخيرة (التي تم نسخها من صفحة مراجعة أوكفوريكس، من قبل شخص واجه صعوبات في بيع الدولار الأسترالي على منصة أوكفوريكس وأراد البحث عن بدائل):
& # 8220؛ لذلك ذهبت مع العالم الأول في النهاية. كان عملية الإعداد سهلة وحتى الآن خدمة العملاء للحصول على لي الإعداد وجعل أول نقل بلدي كان كبيرا. أنا أحب فكرتهم من تعيين لك تاجر الشخصية. لدي رقمه ومباشر - انه تم تشغيله جدا واستجاب على الفور. يشعر أفضل بكثير من مجرد الذهاب إلى الناس عشوائي التقاط في مركز الاتصال وتمرير لك حولها.
موقعهم الأمامي هو البقعة وعلى متن لوحات لكم بشكل جيد. الجزء الخلفي هو أقل ملاءمة للمستخدم في التصميم ولكنها وظيفية وسهلة الاستخدام. كنت الإعداد وجعلت أول صفقة لي في نفس اليوم. حفظ $ 12AUD على سعر أفضل من أوفس. ليس مبلغا كبيرا ولكن كان لطيفا أن يكون أفضل معدل في حين تجريب خدمتهم.
أعتقد الآن لدي كل من إعداد الخدمات سأقارن معدلات وتذهب مع أفضل صفقة في ذلك الوقت. خلاصة القول هو المال في النهاية. ولكن العالم الأول هو أفضل خدمة أفضل وأكثر طلبها في السوق الاسترالي من وجهة نظري. & # 8221؛
مراجعة تحديث، واسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك حول خيارنا هنا.
فهي رائعة. في حالتي أندرو فيدلر هو الاتصال بي. انه مفيد للغاية. تحويلاتي أرين & # 8217؛ ر كبيرة. مجرد دعم صديق مع تكاليف الدراسة في بيرو.
بوب نحن نقدر ملاحظاتك! هذا & # 8217؛ s كبيرة لسماع.
كل ما يمكنني قوله عن خدمتهم هو أسوأ من مثير للشفقة. لقد مضى أكثر من 12 يوم عمل ولم تتلق عائلتي المبلغ بعد. قرأت مراجعة قبل أن أختار هذه الشركة؛ أنا لا أقول كل ردود الفعل وهمية ولكن يبدو أن معظمهم ليسوا حقيقيين. لن نفعل ذلك أبدا مع أي وقت مضى ...
دع & # 8217؛ s معرفة ما إذا كان العالم الأول حتى نشر تعليقي.
كما ترون تم نشر تعليقك. نحن & # 8217؛ نأسف جدا أن نسمع عن تجربة سيئة كان لديك مع العالم الأول.
أي من الاستعراضات على هذا الموقع هي وهمية. كل شيء حقيقي 100٪، وكذلك الاستعراضات على فيفو (لقد نظرنا فعلا في نظامهم وزار العالم الأول في مكاتبهم).
أرسلنا أيضا المتسوق الغموض إلى العالم الأول الذي أحب على الاطلاق وانتقال ذهب بسلاسة جدا بالنسبة لها.
لذا وبصراحة، اتخذنا كل التدابير التي كنا يمكن اتخاذها قبل التوصية العالم الأول، وكما ترون القراء كانت مضمونة للغاية معهم.
ليس لدي أي فكرة عما يمكن أن يسبب التأخير الذي تصفه، وسيكون سعيدا جدا إذا قمت بإضافة بعض التفاصيل حول هذا الموضوع هنا في قسم التعليق، أو إرساله إلينا مباشرة عبر نموذج الاتصال على صفحة عنا. نحن نهتم بقرائنا وسنكون سعداء للعمل كوسطاء الذين لديهم اتصال مباشر مع الشركة.
يرجى إضافة المزيد من التفاصيل، وأنا على يقين من أننا سوف حلها.
مرحبا مايك، نتطلع لمزيد من التفاصيل حول صفقة الخاص بك. سوف أحصل على ممثل من "وورلد فيرست" لكي أستجيب علنا ​​لقضيتك دون الكشف عن أي تفاصيل شخصية.
واحدة من أكثر المواقع ودية، ودعوة جدا. لقد استخدمت العديد من شركات الفوركس في الماضي، وسوف تنظر بشكل إيجابي في العالم الأول.
شركة صلبة وخدمة جيدة عن طريق الهاتف. سوف تتعامل مرة أخرى.
خدمة رائعة لا يمكن العثور على أي شيء للشكوى لأنها قدمت خدمة من الدرجة الأولى لي على مدى السنوات الخمس الماضية زائد ..
نحن & # 8217؛ سعداء لسماع ذلك !!
خدمة سريعة جدا.
المبلغ الذي اقتبس في بداية الصفقة هو بالضبط ما تلقينا بعد 2 أيام.
أنا أوصي بشدة لهم.
لقد فتحت للتو حسابي ولكن الحد الأدنى للتحويل هو 1000 £ وهو مرتفع جدا بالمقارنة مع المواقع الأخرى.
ألفونسو أين أنت؟ الحد الأدنى للنقل عبر الإنترنت في المملكة المتحدة هو 250 جنيها إسترلينيا. لقد شهدنا فعلا الناس الذين نقلوا أقل من 1000 جنيه إسترليني على الانترنت. إذا كنت تتحدث عن نقل الهاتف فمن المنطقي أن الحد الأدنى للمبلغ هو أعلى، والسبب هو أنه مع العمل المعني، قد يكون من غير المربح إجراء مثل هذا النقل الصغيرة. يرجى تحديث لنا! شكرا لكم!
أنا فقط وقعت وقيل لنفسه، £ 1000 دقيقة. الأسعار لا تزال أفضل من ز و هيفكس، مع الأخذ بعين الاعتبار رسوم التحويل الأخرى.
شكرا لك توني، سوف تعدل رأيي. اسمحوا لي أن أعرف كيف كانت التجربة من فضلك!
فعلت بلدي الاشتراك وإضافة المستفيد بلدي ولكن عندما كنت اضغط على جعل نقل الدولي تقول بلدي يتم رفض الوصول وأحد تاجر مخصص بلدي الاتصال بي قريبا ولكن لا توجد مكالمات وصلت حتى الآن. يرجى المساعدة شكرا.
وهذا غريب. لا تتردد في ترك التفاصيل الخاصة بك معنا، ويمكننا الحصول على رد مباشرة من ممثل الشركة. هنا لدينا نموذج الاتصال بنا.
هذا هو الرد في وقت متأخر لهذا التعليق، ولكن من أجل أي شخص آخر قد تواجه هذه المشكلة نفسها، والسبب يحدث هذا هو ببساطة لأن الحساب يجري الإعداد الجديد لا يزال في حاجة إلى التحقق. بعد التحقق من هوية صاحب الحساب ومعلوماته، سيتم رفع هذا التقييد وسيكون لديك إمكانية الوصول الكامل إلى جميع وظائف الميزات المتوفرة لهذه الخدمة.
هذا أمر مثير للسخرية للغاية. يجب تسجيل يتطلب اسم المستخدم وكلمة المرور، لا شيء غير ذلك! إذا قرر المرء المضي قدما في المعاملات، وعندئذ فقط يجب أن يطلب الموقع جميع المعلومات الشخصية المطلوبة.
كان علي أن أقدم معلومات أكثر بكثير من ما أنا & # 8217؛ م تقاسم مريحة فقط للاشتراك وما زلت دون & # 8217؛ ر حتى معرفة ما إذا كانت الشركة تتداول في العملة التي أحتاج & # 8230؛
غابرييل، في الواقع، العالم الأول لا يطلب سوى تفاصيل أساسية جدا قبل أن تكون قادرا على تسجيل الدخول إلى النظام وعرض معدلات.
أونليك 99٪ من الشركات في هذه الصناعة الذين سوف تتطلب منك الخضوع لعملية كيك أكثر شمولا بكثير قبل حتى تظهر لك معدلات.
لذلك أنت & # 8217؛ الحق مع الملاحظة الخاصة بك أن كنت تريد أن تكون قادرة على الوصول إلى منصة في أسرع وقت ممكن، وإلى جانب عدد قليل جدا من الشركات في هذه الصناعة، كنت و رسكو؛ ر؛ العثور على أسرع تسجيل من مع العالم الأول .
يتطلب العالم أولا أيضا تفاصيل بالإضافة إلى العملات المعنية لمعرفة ما إذا كانت قادرة على الذهاب من خلال الصفقة. إذا كنت راضيا عن توفير هذه المعلومات، فإن هذه الصناعة ليست مناسبة لك.
مرحبا & # 8230؛ وضعي هو نفسه الذي ذكره آرون حول ..
يمكن الثابتة والمتنقلة تفعل شيئا حيال هذا؟
مرحبا، افترض أنك من منطقة مقيدة للتداول، أو تحتاج إلى عملات لا يتعامل معها العالم الأول مع (غريبة جدا ربما). إذا كنت تريد منا أن ننظر إلى ذلك مع الشركة، لا تتردد في الاتصال بنا عبر النموذج كما اقترح أرون. في صحتك.
انضم إلى العالم أولا قبل بضع سنوات كما منحهم فرصة لمعرفة ما إذا كان يمكن أن أفضل الفوركس المملكة المتحدة، الذي استخدمته لفترة طويلة. كان محبطا في البداية لأن الباهت التايلندي لم يكن & # 8220؛ على الخط العملة & # 8221؛ وأنه لم يكن دائما مريحة لاستقبال معاودة الاتصال.
ثم أضافوا ثب كتجارة عبر الإنترنت، وكان المعدل مشابها إلى حد كبير لبورصة المملكة المتحدة على المبالغ بين 3 جنيهات استرلينية & أمب؛ 10K. فعلت تجارة واحدة واحدة، ذهبت موافق، ولكن ليس ما يكفي من حافز للتغيير.
الفكر أود أن تحقق مرة أخرى بعد 12 شهرا (اليوم) مع تجارة 3k غبب إلى باهت & # 8230؛ ومن المسلم به أن الأسواق كانت مغلقة في عطلة نهاية الأسبوع، لكنها كانت تعطيني THB161،253 إذا كنت تداولت. وكان الفوركس المملكة المتحدة مماثلة أيضا.
حاول شندباي، وحصل على THB164،769 & # 8230؛ في عملة المملكة المتحدة، وهذا اضافي £ 64 جنيه استرليني فقط على تجارة £ 3K.
الوقت بالنسبة لهم لشحذ أقلام الرصاص، وأعتقد!
يا روس. شكرا لك على ملاحظاتك. العالم هوامش الربح الأول هي تقريبا في نفس علامة الشركات الأخرى أعلى تصنيفا عندما يتعلق الأمر معدلات التخلف عن السداد. ومع ذلك، لدى "فيرست فيرست" أفضل آلية لضمان الأسعار. وهذا يعني أنه إذا حصلت على معدل مماثل أو أفضل قليلا مع أي شركة أخرى، يمكنك الحصول عليها لمطابقة هذا & # 8230؛ وبالطبع إذا قمت بنقل بانتظام، يمكنك التفاوض على التسعير وحفظ أكثر قليلا على كل نقل.
ما هو التوفير الذي كنت تحصل عليه مع أوكفوريكس / العالم الأول بالمقارنة مع البنوك؟
أعلى جودة الخدمة! أنصح هذا إلى أي أصدقاء! برادلي كان مستشار بلدي مفيدة للغاية وفعالة كما كانت المرة الأولى التي تستخدم هذه الخدمة كان لي الكثير من الأسئلة كان دائما متاحة على الفور ودائما على استعداد للمساعدة! وكانت الصفقة واضحة وصل المال سريع جدا في نفس اليوم! شكرا لكم على خدمة كبيرة بالتأكيد استخدام هذا مرة أخرى!
أماندا، شكرا جزيلا على ملاحظاتك! من الرائع أن تعرف عن تجربتك الممتعة مع وورد فيرست. هل حاولت أي شركة أخرى قبل وورد فيرست أن يمكنك مقارنة لهم؟
من فضلك هل هو التحويل المصرفي أو نقدا التقاط وإذا النقدية التقاط أين يمكنني جمع أموالي من؟
مرحبا بياتريس، العالم الأول فقط لا البنك للتحويلات المصرفية حوالي 1،000 جنيه استرليني أو ما يعادلها.
آم فيليسيا من غانا ورجاء أريد أن أعرف ما إذا كنت تقدم نقدا التقاط أو هو تحويل مصرفي فقط & # 8230؛ من فضلك إذا كان نقدا التقاط ما البنوك في غانا هنا كنت تعمل مع؟
مرحبا فيليسيا، العالم الأول فقط يتعامل البنك إلى التحويلات المصرفية. يفعل التجارة سيدي على الرغم من.
العالم المستخدم أولا قبل بضع سنوات. خدمة كبيرة من كريس، الذي للأسف للأسف لا يكون مع وف أي أطول. استجاب الاتصال بديل لبلدي. أعطاني معدل ثم اختفى. الرد التلقائي & # 8216؛ خارج المكتب & # 8217؛ يوم الجمعة (عادل بما فيه الكفاية) ولكن الآن هو & # 8217؛ s عروس نيت & # 8211؛ لا شيء حتى الآن. تم نقل السوق وأنا & # 8217؛ م خسر. ليس ما يجب أن يتوقعه أحد كبار الشركات & # 8230؛ محبط جدا.
شونا شكرا لك على رأيك. لقد أرسلنا هذا من خلال وف، ونأمل أن تحصل على استجابة سريعة الآن!
تحديث: لقد اتصلت العالم الأول وأنها قد إعادة الاتصال شونا. وهي تعمل الآن على استعراض شامل للحالة لمعرفة ما حدث من خطأ. ونأمل أن تعود شونا إلى هذا الاستعراض وتخبرنا عن تجربتها الأخيرة معها.
أنا فقط وقعت مع العالم الأول اليوم. تحتاج إلى الحصول على 15000 دولار من أستراليا إلى حسابي المصرفي الياباني. اتصلت العالم الأول على الهاتف للتحقق من أي أسئلة كان لي مع معدلات والمبلغ الفعلي من المال الذي سوف تتلقى في حسابي. كان مندوب خدمة العملاء الذي تحدثت معه محترف وودود. وكان إعداد الحساب أسهل من ذوي الخبرة لهذا النوع من الخدمة، تتطلب فقط لي أن ترسل في شكل واحد من صورة الهوية. تم إيداع الأموال في حسابهم اليوم، لذلك في انتظار لمعرفة ما إذا كان المبلغ المحدد الذي نقلت سوف تظهر في حسابي المصرفي الياباني، وربما يوم الاثنين أو الثلاثاء الأسبوع المقبل.
حتى الآن، (على الرغم من أن الصفقة لم يحدث حتى الآن)، لا شكاوى حول خدمتهم وأيضا يجب أن نشير إلى أن نظام موقعهم على الانترنت عظيم. سهلة الاستخدام وفعالة.
نتطلع إلى الحصول على بلدي النقدية!
شكرا لكم هاميش نحن حقا نقدر ردود الفعل. في الواقع نحن نعتقد واحدة من أقوى نقطة هذه الشركة لديها هو كيف بسيطة وبديهية كل شيء عنهم.
ونحن نتطلع إلى سماع تحديث على الصفقة بعد الانتهاء منه إذا كنت تجد الوقت لذلك. إذا كنت تواجه أي مشاكل أو لديك أي أسئلة يجب أن تتردد الاتصال بنا عبر عنا. شكرًا لك مرة أخرى.
حسنا، حتى هنا هو تحديث على وضعي. يبدو أن الأموال قد وصلت إلى حسابي اليوم كما وعدت، ولكن نظرا لأن البنوك اليابانية يجري الشرج تماما ومغلق التفكير كما (إدراج إكسليتيف كما يحلو لك هنا)، فإنها عكس الدفع مرة أخرى إلى العالم الأول اليوم ورفض الدفع.
لماذا ا؟ لأنه في كتابة أسماء اليابان إلى الوراء إلى كيفية كتابة في الغرب، يتم كتابة اسم العائلة أولا، ويكتب الاسم الأول الماضي. تم تعيين اسمي كمستفيد باسم الاسم الأول واسم العائلة الأخير. حسابي في اليابان ولكن هو مكتوب باسم العائلة أولا، ثم الاسم الأول، ثم الاسم الأوسط. تم ترك الاسم الأوسط أيضا في نهاية أستراليا من الصفقة. لذلك على ما يبدو رقم حساب مصرفي فريد من نوعه لا طائل منه تماما، لأنه ما لم يتم كتابة اسمك في الترتيب الصحيح بالضبط، رقم حسابك لا يمكن أن يوفر لك.
حتى الآن لا بد لي من الانتظار لعودة الصفقة لإكمال (يمكن أن يكون 2 أو 3 أيام)، ثم العالم الأول يجب أن إعادة إرسال الأموال إلى لي مع الاسم الصحيح النظام (يمكن أن يستغرق 2 أو 3 أيام أخرى) قبل أن أستطيع الحصول على المال.
مخيب للامال؟ جدا، ولكن ليس بالضبط العالم الأول & # 8217؛ ق خطأ. أود أن أشير إلى العالم الأول على الرغم من أنه يجب أن يكون لها عنوان فرعي على إنشاء استمارة المستفيد أن الدول للتأكد من أن اسم حساب المستفيد مكتوبة تماما كما يظهر على حسابهم المصرفي لتجنب هذا الوضع في المستقبل.
أيضا، من خلال النظر في بعض الاستعراضات نشرت هنا، لاحظت أن هناك بعض الشكاوى من الناس حول عدم الحصول على أموالهم في غضون 2 أو 3 أيام، وأنه يستغرق وقتا أطول، وفي بعض الحالات، تم خصم رسوم المعاملات من المبلغ المعروض . ويبدو أن هذا هو في معظمه في حالة إرسال الأموال إما إلى أو من المصارف في مواقع أو أماكن أكثر غرابة تعتبر فيها العملة خارج العملات الرئيسية في العالم. على سبيل المثال، تايلند والهند وبابوا غينيا الجديدة وهلم جرا. هذه الأماكن سوف تحتاج دائما تقريبا إلى بنك وسيط لإتمام الصفقة التي سوف تضيف الوقت والتكلفة للمعاملة. لسوء الحظ هذا هو خارج سيطرة العالم الأول، ولكن تجدر الإشارة إلى.
آمل أن يساعد هذا. على أي حال، وسوف آخر مرة أخرى مع التحديث النهائي عندما يكون لدي أموالي التي أنا حقا على أمل أن يكون بحلول يوم الجمعة. ولكني أشك في أنها ستصل الآن حتى الأسبوع المقبل في وقت ما.
شكرا على آرائكم! نحن نتفق تماما معكم على جميع النقاط.
ا. اليابان ليست دولة غربية. انها حديثة للغاية، متطورة، مرتبة ومنظمة، ولكن يتم تنظيم الأمور في & # 8220؛ اليابانية & # 8221؛ النظام إذا جاز التعبير. وهذا يجعل جميع الإجراءات التقنية أو البيروقراطية أكثر صعوبة عشرة أضعاف بالنسبة للأجانب، وبالطبع النظام المصرفي هو جزء كبير من ذلك. ما تصفه هنا هو جوهر ذلك.
ب. وأوافق على أن العالم الأول كان يمكن أن يساعد على منع حدوث هذا الوضع، ولكنه ربما سقط بين الرؤساء. على الرغم من أن العالم الأول هو خبير الدفع بقدر ما نحن مهتمون (نتذكر نحن & # 8217؛ على اتصال دائم مع الشركة وكثيرا ما زيارة لهم في مكاتبهم) & # 8211؛ لا تعتبر اليابان وجهة شعبية جدا لإرسال الأموال إلى، ومن المحتمل أن التاجر الذي تعامل الصفقة لم يمتلك تلك المعرفة.
ج. أنت على حق تماما حول البنوك الوسيطة أخذ رسوم عندما يتم إرسال الأموال إلى بعض الوجهات الغريبة. إذا كان لدى وورلد فيرست حساب مصرفي محلي في أي بلد، فيمكنه تجنب استخدام الخدمات المصرفية الوسيطة، ولكن بقدر ما يمكن أن يكون، فإنه لا يمكنه إجراء حسابات مصرفية في كل بلد. ويمكن أن تكون العملية طويلة ومعقدة للغاية. في الواقع، وأنا أعلم أن في اليابان معظم البنوك تأخذ كامل 1٪ كما & # 8220؛ رسوم المستلم & # 8221؛ لجميع التحويلات البرقية من الخارج. وسأكون من الغريب أن أعرف ما إذا كان المبلغ الذي نقلته إلى اليابان ما زال كما تم تصوره أصلا أم أن رسوم المستلمين مطبقة.
شكرا مرة أخرى على ردود الفعل القيمة ويرجى تبقي لنا تحديث.
فيما يتعلق ب (ب) تعليق & # 8211؛ نعم، هذا خطأ صحيح، ولكن سيكون جيدا إذا كان يتضمن هذا العنوان الفرعي على & # 8216؛ إنشاء المستفيد & # 8217؛ t حقا العالم الأول & # 8217؛ شكل فقط لمنع المشكلة من الظهور مرة أخرى. خاصة لأول مرة المستخدمين مثل نفسي، فإنه نوع من يضع على تخفيف كامل تجربة المستخدم الحق قبالة الخفافيش.
ولكن لقد كنت على اتصال مستمر مع بلدي حساب المشرف المعين اسمه باتريك إدكيفال (أعتقد في فرع سيدني) وكان رائعا منذ البداية. كان يعرف أن الصين صارمة جدا مع اسم النظام ولكن كان و رسكو؛ ر علم اليابان هي نفس الطريق.
بغض النظر، كان كبيرا للتعامل مع، مباشرة ومباشرة مما يقودني إلى (ج) تعليق & # 8211؛ I haven’t received any funds yet because of this unfortunate situation, however when I spoke with Patrick yesterday, I asked him if the amount of money I receive will now change. He said that there may be a small reversal transaction fee incurred but that World First would absorb this fee on my behalf and I would in fact have no change to the amount I receive. He also previously mentioned that if there are any bank fees incurred that effect the amount I would receive as shown on the transaction page, to let him know and the amount would be reimbursed to me in Japanese yen.
So while I have not received my funds yet (I take part responsibility for this because I knew about the name order requirements with Japanese banks), I am confident that the funds will be resent to me after the reversal process has completed and that the payment will be in full as quoted. I believe that Patrick has been straight up and honest in his communication with me and I am, at this stage, happy with the service I have received from World First. Yes, the situation has been frustrating, and definitely would’ve been much more so if I was in need of the money right away, but as it is, I can wait a few extra days for the transaction to be carried out.
I have found World First to be a fantastic company to deal with, I that being said, even though I still haven’t received my funds for reasons already explained. So I am looking forward to getting my money and I will update with the result as soon as I have it in my account.
OK, as promised, here is my update regarding my payment situation. I am happy to inform that I received my money today in full exactly as promised. Apart from the problem that arose with my name information with my bank last week, everything has gone according to how World First promised it would.
I got my money and the amount was exactly as I was quoted. There were no surprise deductions or fees whatsoever and my consultant Patrick Idviqual, true to his word ensured that World First picked up the cost for the reversal transaction fee which was about $50.
I am very happy and satisfied with the customer service and cost of World First and highly recommend them.
A reminder for those people who live in more exotic locations or places that are not included in the major world currencies, such as the Philippines, Thailand, India, Papua New Guinea and so on, you need to remember that your transactions will not doubt have to go through an intermediary bank and therefore will take longer and will most likely incur extra fees. A process which is beyond the control of World First.
World First customer service and currency transfer rates are first class!
Hamish, thank you sir for this great review. We are very glad to hear that.
I just tried to sign up for WorldFirst from Japan, and I get a message that services are not available in Japan! The Japanese site seems to allow only accounts for “online sellers”, no way to create an account for personal use. I guess you signed up for an online seller account? If you are or someone from WorldFirst can comment on a way for me to create a personal account with Japan address, I’d appreciate it.
شكرا لك على ملاحظاتك. Indeed, World First would be unable to accept Japanese clients who are not Etailers. You could send money to and from Japan if you sign up with your non-Japanese passport, if you have one.
Have just been told by XE that they are moving transfer companies from Custom House to HiFX so that I though that I would look around to see how the market was now (been using XE/Custom House since 2005). Comments so far: WorldFirst – does not fill me with confidence that they charge differently based on your location. Your reviews: surely you should be even handed and downgrade WorldFirst as you have done with HiFX because they both charge fees rather than build all of their revenue into the premium on the interbank rate. Charging fees is not justifiable since it only serves to make it more difficult to calculate the true cost of a trade and do a cost comparison between companies. You need to remember that banks started charging fees as a means to avoid comparison shopping by clients. If these companies are trying to convince customers that they are better than the banks then why are they starting to adopt the same obfuscating policies? Surely a question you should be asking when doing a comparison?
Definitely a good point, Keith. أشكركم على مساهمتكم القيمة. With World First, the thing is that 95% of our readers are UK, EU or Australia based. For them, World First offers a no-fee policy. The market in North America is a tad less competitive, and and a lot more difficult from the regulatory perspective as each company has to acquire a license in each state (and because of that, somewhat less profitable for the currency firms). Thus, World First charges a flat 10 dollar fee from its Americans and Canadians clients. It’s a round, straightforward, figure and we don’t feel its an obfuscating policy, for the following reasons:
ا. Unlike international bank wires with banks, with World First, both fees and exchange rates are presented prior to the transaction. There are no hidden fees. When you’ll speak to your USA trader or use the online platform, it will clearly state the cost for a transaction from North America is 10 dollars.
ب. You get a clear indication of the amount the recipient would get in its domestic currency. This is an industry standard for all the good / large firms, and enables you to easily compare between them.
ج. A $10 fee doesn’t make a big difference for most of our N. A readers who are sending through tens of thousands of dollars or more.
We were happy to read about your feedback, though, and we will try to negotiate a unique deal with World First for our North American readers.
Hi, could someone clarify for me what the ‘minimum transfer amount’ refers to please? I am a translator, so my invoices do not usually amount to much separately. Does it mean that World First will not accept payments lower than 1,000€, or will not transfer less than £1,000 into a UK bank account? Any help on this would be much appreciated! (I have only just set up my business and so the whole ‘international payment’ world is still quite confusing for me, I apologise if this is a silly question!)
Hi Jenny. مرحبا بكم على متن. This is not a silly question at all. The payments world can be quite puzzling 🙂
As per your question – generally speaking they will not handle transactions below the 1,000 pound mark for private clients, but since you have signed up for a business account and expect to do multiple transactions periodically, they might take you on. The simplest way to know that is click on “Get Free Quote” button, and leave your details there. Alternatively, we can do that for you! If you wouldn’t mind providing more information about the expected volumes and currency routes, we will take the information and pass it onto World First. Let us know! You can leave a comment here and we will contact you via . في صحتك!
PS we have reviewed a plethora of other recommended companies with lower minimums, have a look around while you’re at it 🙂
Really excellent rates on the Euro. A must-check.
شكرا لك على ملاحظاتك. Great to hear that.
im expecting a large incoming fund to the usa from japan, what banks do you work with? شكرا لكم.
Hi Bruce. We are only reviewing them. Although we know a little about their banking partners, it is better you speak to them directly. You can contact them through clicking on the “Free Quote” button on this page. شكر!
Hey guys, great review. I checked it for the transfer fees and I found a review at iCompareFX where it’s stated that every transfer over 10k is free of charge and I see that you also have that data. Can you please explain why are big companies like World First doing this and what’s their interest in that?
Hi Tracy. Their transfers are fee free from UK, Europe, and Austrlia, for every amount. In the USA it’s fee-free above $10,000. Banks charge about £15 wire fees in the UK, and $15-30 in the U. S (rough figures); on top of that they charge markups starting at 1.5% usually and up to as much as 3 or 4 per cent (markup being the difference between the real currency rate and the rate in which they sell you currency for). They do that because they have captured audiences who are already using their services. Companies like World First need to attract clientele and do so by offering much better markups and no fees (or a mere $10 fees for transfer below $10,000 in the USA and Canada). They still make good money applying much smaller markups, and they get recurring clients to use them over and over again which is superb by them. It’s a good, HONEST, business, in my humble opinion.
What is the minimum amount to use Worlds First? I usually transfer money from Canada to India to freelancers working for me. But, the monthly payments do not exceed 500 CAD. With such a less amount, can I still use Worldfirst remittance services?
Hi Edwin, if it’s a recurring transfer that takes place each month, it should be OK.
Leave your reply.
كما ظهرت على:
All Reviews & تقييم.
Safety and Security.
Our first priority is the safety and security of your money. Thus, all the companies recommended on this website are authorised as Payment Institutions or Electronic Money Institution by the Financial Conduct Authority (FCA). Click here to view more information.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
International Currency School.
Quick Find – Search Your Query.
Travel Money.
The companies we review generally don't offer travel money services. We cover that topic in a different guide:
Collection Accounts Abroad.
Online sellers please note that we also compare the best currency exchange and collection accounts providers specifically for you. These companies are approved by Amazon.
Extra Content.
Best Expat Blogs.
Our Awards.
Feedback Wanted.
سياسة الخصوصية.
Get social.
معلومات عنا & # 038؛ Our Services.
About us & Contact Us: Learn who we are, and contact us if you'd like.
Cookie / Privacy Policy: view our policy regarding cookie and privacy here.
Business Model Disclaimer.
We are affiliated with some of the companies reviewed and featured on our website. Learn more about our business model via our About us page.
We are committed to servicing our visitors, and try to remain impartial and informative in our approach.

الاتصال 1 الفوركس يمكن أن تساعدك على حفظ عند إرسال الأموال في الخارج.
1 الاتصال التحويلات المالية الدولية.
منتجات ذات صله.
إذا كنت تبحث في إرسال الأموال في الخارج بطريقة سريعة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة، 1 الاتصال الفوركس يستحق المقارنة.
1 الاتصال الفوركس، المملوكة من قبل مجموعة الاتصال الأولى، بدأت تقدم خدمات تحويل الأموال وخدمات الصرف الأجنبي في عام 2001. لديها أكثر من 60،000 العملاء المسجلين وتنفذ ما يزيد على 140،000 المعاملات في كل عام. دورانها السنوي قريبا للمس علامة 200 مليون $. ويقع مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا، ومكاتب فرعية في أستراليا وجنوب أفريقيا.
هذه الشركة هي الأعمال التجارية المسجلة الخدمات المالية مع هم الجمارك & أمب؛ مكوس في المملكة المتحدة. وهي تحتفظ بترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) الصادر عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) للتعامل في النقد الأجنبي. وتجتمع الشركة بكافة متطلبات رأس المال والسيولة، وتتبع السياسات واإلجراءات التي وضعها المصرفيون من الشركات، وشركة أنز وباركليز.
1 الاتصال فوركس يتيح لك تحويل الأموال إلى مجموعة من البلدان في جميع أنحاء العالم بطريقة آمنة. باستخدام خدماتها، يمكنك حفظ في شكل رسوم.
1 الاتصال أسعار صرف العملات الأجنبية.
عند التعامل مع الفوركس الاتصال 1 يمكنك الحصول على أسعار الصرف التنافسية، وخاصة بالمقارنة مع البنوك، لأن هذا العمل لا داعي للقلق حول التكاليف العامة النموذجية. إلى جانب ذلك، تقوم هذه الشركة بعمليات نقل بالجملة، مما يجعلها خاضعة لأسعار أفضل. في المقابل، فإنه يمر على وفورات لعملائها. إذا كنت ترغب في عرض أسعار الصرف على العرض، لديك ببساطة لزيارة 1ST الاتصال الفوركس الموقع.
في الصفحة الرئيسية، حدد الدولار الأسترالي (أوسد) كعملة "من". أدخل المبلغ الذي ترغب في نقله وحدد العملة التي ترغب في تحويل الأموال إليها. بمجرد القيام بذلك 1ST الاتصال الفوركس يعلمك من سعر الصرف الحالي. هذا هو المعدل الذي سيتم تطبيقه على عملية النقل، طالما أنك تكمله ضمن إطار زمني محدد. وذلك لأن أسعار الصرف التي عروض الاتصال 1 تخضع للتغيير.
يمكنك أن ترى سعر الصرف الذي 1 الاتصال الفوركس عرضت لتحويل الدولار الأسترالي إلى الجنيه البريطاني في 1 يونيو 2017 أدناه. وقد تم تضمين هذا كمثال، ويجب عليك دائما التحقق من الأسعار الحالية في اليوم الذي ترغب في تحويل الأموال.
كم يكلف تحويل المال مع الفوركس الاتصال 1؟
الاتصال 1 الفوركس لديه شكا من التعادل مع البنوك من جميع أنحاء العالم وعمليات التحويلات بكميات كبيرة. وهذا يتيح لها تحقيق وفورات، والتي يمر بها لعملائها. كل نقل الخامس الذي تقوم به من خلال 1 فوركس الاتصال مجانا. جميع التحويلات التي تعادل أو تزيد عن 5000 دولار أسترالي مجانية. يجب أن تدفع رسوم التحويلات الأخرى، والتي يمكن أن تشمل رسوم النقل ورسوم الاستلام.
الجدول أدناه يعطيك مؤشرا على مقدار ما قد تضطر لدفعه كرسوم اعتمادا على البلد الذي ترسل المال إليه، معتبرا أنك ترسل USD1،000.
الحد الأدنى لمبلغ التحويل والبلدان المتاحة.
لا يوجد حد أدنى أو حد أقصى يمكنك نقله من خلال الفوركس الاتصال الأول. إذا كنت لا تجد البلد الذي ترغب في إرسال الأموال إلى على الفوركس الاتصال الفوركس الموقع يمكنك الحصول على اتصال مع ممثل الشركة لمعرفة ما إذا كان أي مساعدة على العرض. وهنا بعض من الوجهات شعبية حيث يمكنك إرسال الأموال إلى من أستراليا.
بلغاريا كندا جمهورية التشيك الدنمارك منطقة اليورو بريطانيا العظمى هونغ كونغ هنغاريا اليابان نيوزيلندا.
النرويج بولندا قطر سنغافورة جنوب أفريقيا سري لانكا السويد تايلاند الإمارات العربية المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية.
ما هي أنواع التحويلات التي يمكنك القيام بها مع الفوركس الاتصال 1؟
يمكنك تحويل الأموال إلكترونيا إلى حسابات مصرفية في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم باستخدام خدمات الاتصال الفوركس 1. كما يتيح لك تحويل الأموال إلى حسابات بطاقات الائتمان في جنوب أفريقيا.
يمكنك الاستفادة أكثر من خلال إرسال مبالغ أكبر لأن هذا العمل يعمل على نطاق انزلاق، حيث مبالغ أكبر تجذب أسعار أفضل.
يمكنك تأمين سعر صرف إذا كنت ترغب في إرسال مبلغ يعادل ما يزيد عن 1000 جنيه استرليني. 1 الاتصال الفوركس يتيح لك تأمين سعر الصرف مقدما عن طريق دفع ما لا يقل عن 10٪ من المبلغ الذي ترغب في نقل وديعة.
عملية التسجيل والنقل.
يمكنك التسجيل مع 1 الاتصال الفوركس باستخدام تطبيق بسيط على الانترنت. وهو ينشط حسابك في نفس يوم العمل يتلقى نسخا من إثبات عنوان السكن وجواز السفر. إذا كنت ترغب في تحويل ما يعادل 20،000،000 دولار أمريكي أو أكثر من سيكون لديك لتقديم وثائق إضافية للتحقق من مصدر الأموال.
الاتصال 1 الفوركس يقبل الدفع عن طريق بطاقات السحب الآلي ومن خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. لديك لاستخدام اسمك واللقب كمرجع عند إجراء التحويلات باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. إذا لم تقدم اسمك واسمك، فعليك أولا الاتصال بالدليل على الفوركس للدفع حتى تتمكن من تخصيص أموالك للتحويل.
إذا كنت تستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لإجراء التحويل، يمكن أن الأموال المستقطعة يستغرق ما يصل إلى ثلاثة أيام عمل للوصول إلى حساب العميل من الفوركس الاتصال 1. وبمجرد حدوث ذلك وتقدم لك كافة الوثائق المطلوبة، تحصل الأموال المحولة على الحساب الخارجي في غضون ثلاثة أيام عمل.
ما هي إيجابيات وسلبيات استخدام الفوركس 1 الاتصال؟
يمكنك الحصول على أسعار صرف أفضل بالمقارنة مع معظم البنوك المال يمكن الحصول على المتلقي أسرع مما لو اخترت البنك كل نقل الخامس الذي تقوم به باستخدام 1 الاتصال الفوركس لا تجتذب أي رسوم لا يوجد حد أدنى لكمية يمكنك نقل يمكنك التحدث إلى ممثل الفوركس الاتصال 1 عبر الهاتف عن طريق الاتصال بهم الرقم المجاني الأسترالي.
لا يمكنك بدء التحويلات شخصيا لا يمكنك إرسال الأموال باستخدام بطاقتك الائتمانية.
ما هي المنتجات والخدمات الأخرى التي يقدمها 1 اتصل بفوركس؟
اتصل بنا الفوركس متخصص في تحويل الأموال دوليا. أنها لا توفر أي خدمة أخرى. مجموعة الاتصال الأولى، التي تمتلك 1st الاتصال الفوركس، هي منظمة مقرها المملكة المتحدة. وهو يوفر الحلول الضريبية والخدمات للمتعاقدين والخدمات المالية وخدمات التأشيرات والهجرة والمساعدة في العمل وحلول الانتقال.
أسئلة حقيقية من المستخدمين السابقين.
هل هذه الخدمة متاحة لغير المقيمين؟
نعم، هو، شريطة أن تقدم الوثائق التي يمكن التحقق من هويتك وعنوان السكن.
هل هناك تطبيق متاح لإجراء عمليات النقل؟
لا، الاتصال 1 الفوركس لا توفر التطبيق لأجهزة الجوال حتى الآن.
كيفية التحقق من التقدم المحرز الخاص بك من تحويل أموالك؟
يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.
كيف يمكنني إرسال المستندات المطلوبة للتحقق من هويتي وعنوان المنزل؟
يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة موقع الفوركس الصحيح الأول واستخدام أداة تحميله. يمكنك مسح لهم أو التقاط الصور وإرسال الصور عبر عبر. يمكنك أيضا إرسالها عبر الفاكس.
ما هي المستندات التي يتعين علي تقديمها إذا كنت أرغب في تحويل مبالغ كبيرة؟
ويمكن أن تشمل هذه النسخ نسخا من كشوفات مصرفية مع كشوفات أو كشوف حسابات مصرفية لحسابات الادخار، أو إثبات الميراث المستلم أو إثبات بيع الأصول. يمكنك إرسال الطباعة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وكذلك الصور أو الصور الممسوحة ضوئيا. ليس عليك تقديم نسخ مصدقة.
ما هي المستندات التي يتعين علي تقديمها إذا كنت أرغب في تحويل مبالغ كبيرة؟
ويمكن أن تشمل هذه النسخ نسخا من كشوفات مصرفية مع كشوفات أو كشوف حسابات مصرفية لحسابات الادخار، أو إثبات الميراث المستلم أو إثبات بيع الأصول. يمكنك إرسال الطباعة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وكذلك الصور أو الصور الممسوحة ضوئيا. ليس عليك تقديم نسخ مصدقة.
ما هو برنامج الفوركس "إحالة صديق"؟
من خلال هذا البرنامج الذي يقف لكسب 20 دولار أسترالي في المرة الأولى صديق يمكنك الرجوع يستخدم 1 الاتصال الفوركس لإجراء نقل. صديقك يحصل على أول نقل دون دفع أي رسوم.
باستخدام 1 الاتصال الفوركس لإرسال الأموال في الخارج يمكن أن يؤدي إلى وفورات. ومع ذلك، فمن المهم أن تقارن الخيارات الخاصة بك أولا.
عروض تحويل الأموال الدولية.
تورفكس التحويلات المالية الدولية.
تورفكس ضمان للتغلب على أي سعر منافس للصفقة. تطبق الشروط.
إرسال الأموال في الخارج في 45 العملات. بعد التسجيل، سيتم تعيين مدير حساب يمكنه تقديم الدعم والتوجيه.
حصري: أوفكس (أوزفوريكس) التحويلات المالية الدولية.
العرض الحصري: أسعار صرف مخفضة لمعاملاتك الأولى والجارية. $ 0 رسوم التحويل.
وينطبق سعر صرف أعلى على العملاء غير المكتشفين. إرسال الأموال في 45 العملات.
حصري: ووردفيرست التحويلات المالية الدولية.
العرض الحصري: $ 0 رسوم التحويل وأسعار الصرف المخصومة لأول صفقة تجارية.
وينطبق سعر صرف أعلى على العملاء غير المكتشفين. إرسال الأموال في أكثر من 130 العملات.
فك التحويلات المالية الدولية.
فك إكسهانج يمكن أن يوفر لك المال مع أفضل سعر الصرف ضمان. تطبق الشروط.
لا رسوم نقل عند نقل أكثر من 10،000 £ أو ما يعادلها. إرسال الأموال في 43 العملات.
اسأل خبير.
4 الردود.
كيف يمكنني إرسال الأموال إلى نيجيريا؟
شكرا لسؤالكم.
لسوء الحظ، لا أستطيع العثور على نيجيريا في قائمة البلدان التي تتوفر فيها خدمات الفوركس الأولى للاتصال. إذا كنت ترغب في إرسال الأموال من خلال هذا الموفر، فإنني أقترح عليك الاتصال بهم مباشرة لمعرفة ما إذا كانت أي مساعدة متاحة.
بدلا من ذلك، أود أن أشير إلى هذه الصفحة حيث يمكنك مقارنة الخيارات الأخرى لإرسال الأموال إلى نيجيريا.
آمل أن يساعد هذا.
هل هناك رسوم عضوية سنوية.
شكرا لسؤالك.
لا توجد رسوم عضوية سنوية، ولكن يتم فرض رسوم صغيرة مرة واحدة لكل تحويل اعتمادا على البلد المتلقي.
أتمنى أن يساعدك هذا.
ليفيل 10، 99 يورك ست، سيدني، نسو، أوستراليا 2000.
نبذة عنا وظائف غرفة الإعلام اتصل بنا شريك معنا الشروط والأحكام المبادئ التوجيهية خريطة الموقع © 2017 finder. au.
ما مدى احتمال أن توصي الباحث عن صديق أو زميل؟
شكرا لك على ملاحظاتك.
هدفنا هو خلق أفضل منتج ممكن، وأفكارك والاقتراحات والاقتراحات تلعب دورا رئيسيا في مساعدتنا على تحديد الفرص لتحسين.
معلومات هامة حول هذا الموقع.
finder. au هي واحدة من المواقع الرائدة في أستراليا المقارنة. نقارن من مجموعة واسعة من البنوك الكبرى وشركات التأمين ومصدري المنتجات.
finder. au لديه حق الوصول إلى تفاصيل المسار من المصدرين المنتج المدرجة على مواقعنا. على الرغم من أننا نقدم معلومات عن المنتجات التي تقدمها مجموعة واسعة من المصدرين، ونحن لا تغطي كل المنتجات المتاحة. يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت المنتجات المعروضة على موقعنا مناسبة لاحتياجاتك وطلب المشورة المستقلة إذا كان لديك أي أسئلة.
يتم عرض المنتجات التي تحمل علامة "ترويجية" أو "إعلان" بشكل بارز إما كنتيجة لترتيب إعلان تجاري أو لتسليط الضوء على منتج معين أو مزود أو ميزة معينة. قد يحصل الباحث على مكافآت من مقدم الخدمة إذا نقرت على الرابط ذي الصلة أو اشتريت أو استعلم عن المنتج. إن قرار الباحث بعرض منتج "ترويجي" ليس توصية بأن المنتج مناسب لك ولا يدل على أن المنتج هو الأفضل في فئته. ونحن نشجعك على استخدام الأدوات والمعلومات التي نقدمها لمقارنة الخيارات الخاصة بك والعثور على أفضل خيار بالنسبة لك.
تحديد مجموعة من المنتجات، كما 'أعلى' أو 'أفضل' هو انعكاس لتفضيلات المستخدم استنادا إلى بيانات الموقع الحالي. على أساس منتظم، تحليلات دفع إنشاء قائمة من المنتجات الشعبية. حيث يتم تجميع هذه المنتجات، فإنها تظهر في أي ترتيب معين.
عندما يرتبط موقعنا بمنتجات معينة أو يعرض أزرار "الانتقال إلى الموقع"، قد نتلقى عمولة أو رسم إحالة أو دفع.
ونحاول أن نتبع نهجا منفتحا وشفافا ونوفر خدمة مقارنة واسعة النطاق. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه بينما نحن خدمة مملوكة بشكل مستقل، خدمة المقارنة لدينا لا تشمل جميع مقدمي أو جميع المنتجات المتاحة في السوق.
قد یقوم بعض مصدري المنتجات بتقدیم منتجات أو تقدیم خدمات من خلال علامات تجاریة متعددة أو شرکات مرتبطة أو ترتیبات مختلفة لوضع العلامات. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب على المستهلكين مقارنة البدائل أو تحديد الشركات وراء المنتجات. ومع ذلك، فإننا نهدف إلى توفير المعلومات لتمكين المستهلكين لفهم هذه القضايا.
تقديم أو الحصول على تقدير التأمين من خلالنا لا يضمن يمكنك الحصول على التأمين. ويستند القبول من قبل شركات التأمين على أشياء مثل الاحتلال والصحة ونمط الحياة. من خلال تزويدك بالقدرة على التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض نحن لا نضمن الموافقة على طلبك. يخضع طلب الحصول على منتجات الائتمان لبنود وشروط المزود وكذلك معايير التطبيق والإقراض.
يرجى قراءة موقعنا على الانترنت شروط الاستخدام لمزيد من المعلومات حول خدماتنا ونهجنا في الخصوصية.

1st forex transfer


منتجات العملة الآمنة والآمنة للأشخاص من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال.
منصات التداول لأنواع مختلفة من التداول والاستثمار، وأيضا دورات تدريبية التاجر.
مختلف خطط الاستثمار طويلة الأجل أو قصيرة الأجل لإيجاد خيارات مناسبة للاحتياجات الفردية.
العديد من القروض الشخصية المضمونة وغير المضمونة لكل نوع من تاريخ الائتمان، والقروض للأعمال التجارية.
مجموعة متنوعة من العديد من البطاقات المتاحة لتلبية العديد من الاحتياجات المختلفة للدفع غير النقدي.
طرق مختلفة متاحة للتعامل مع اموالك من فتح النوع الصحيح من الحساب المصرفي للتعامل مع الديون.
منتجات التأمين المختلفة لحماية ماليا الممتلكات الخاصة بك، والصحة والدخل ضد جميع أنواع المخاطر.
مراجعات قصيرة من كل منتج واحد على موقعنا مع نظام تصنيف لمساعدتك على جعل الحق في الاختيار.
أهم الأسئلة وأجوبة الإجابة وتفسيرات سهلة حول المنتجات المالية المدرجة على موقعنا.
آخر الأخبار من عالم المالية، مقالات المشورة، وتحويل العملات والرسوم البيانية السوق المالية تحديثها في الوقت الحقيقي.
أخبار / الرسوم البيانية.
08 أبريل 2017 - أي طريقة للدفع.
إذا كان هذا هو قضيتك ثم لماذا لا تبيع السياسة الخاصة بك على جعل نفسك بعض المال، والحصول على ما يستحقها.
04 أبريل 2017 - أي طريقة للدفع.
وقد اتخذت الرهونات العقارية في الخارج الاتحاد الأوروبي منعطفا جديدا تماما.
30 أغسطس 2016 - أي طريقة لدفع.
المزيد والمزيد من الناس استئجار الممتلكات تتحول إلى قروض يوم الدفع للمساعدة عندما تكافح مع المصاريف.

Comments

Popular posts from this blog

أسعار العملات الأجنبية أسعار حية

اليورو خيارات العملة. حدد علامة لتغيير عملة فلك دولار أمريكي مستقر. تحرير المفضلة. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. تخصيص تجربة نسداق الخاص بك. حدد لون الخلفية الذي تختاره: حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس: الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟ يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا. لايف المشاريع المدرجة (لايف) سلسلة الخيار. عرض قائمة الرموز. تفاصيل المخزون. أخبار الشركة. تحليل الأسهم. FUNDAMENTALS. تحرير قائمة الرموز. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السار

الفوركس مدرسة الفوركس

بيبسولوغي مدرسة الفوركس دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. مدرسة بيبولوجيا. أهلا بك! هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ مدرسة علم النبذ ​​هو لدينا دورة مجانية على الانترنت التي تساعد المبتدئين على تعلم كيفية تداول النقد الاجنبى. إذا كنت تريد دائما أن تتعلم التجارة ولكن ليس لديهم فكرة أين تبدأ، ثم هذا بالطبع هو لك. تتبع التقدم المحرز الخاص بك! أتمنى كان هناك وسيلة لتتبع الدروس كنت قد أكملت؟ تحققت الامنية! ما عليك سوى تسجيل الدخول لإلغاء تأمين هذه الميزة وسنعرض علامات مفيدة & أمب؛ متر على طول الطريق تظهر فقط كم كنت قد أنجزت! البدء! تداول العملات؟ تداول العملات الأجنبية؟ تداول العملات الأجنبية؟ جاهل تماما عن الفوركس؟ وفيما يلي مقدمة لسوق الصرف الأجنبي. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. روضة أطفال. تعلم أساسيات حول كيفية اختيار وسيط الفوركس وتحليل أسواق العملات. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الابتدائية. دليل المبتدئين إلى التحليل الفني. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الصف 1 مستويات الدعم والمقاومة الصف 2 اليابانية الشمعدانات الصف 3 فيبوناتشي الصف 4 المتوسطات ا

الخيال خيارات التجارة لكرة القدم

استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم. مايكل فابيانو. تحديد كيفية الاستثمار. سوق الأسهم لكرة القدم الخيال لديها أكثر في استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم المشتركة مع سوق الأسهم الحقيقي مما كنت قد تتوقع سبورت ترادر ​​& # 8211؛ تعلم استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم كيفية التجارة بنجاح باستخدام أنظمة الرياضة ثبت والاستراتيجيات أرباح على خيارات الأسهم المكتسبة على الرهان الفوركس سربيجا زارادا التبادلات مثل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم بيتفير، بيتداق، إستراتيجيا سوينغ فوريكس ماشبوك أو سماركيتس أفضل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم الخيال لكرة القدم المقالات من أفضل، مصادر الخيال الحرة على الإنترنت جمعت كل يوم بناء سلالة الخيال الفائزين لكرة القدم 2017 نفل مشروع خلاصة: تم تصميم كبو & # 8217؛ ق خيارات آلة حاسبة والهامش حاسبة لدعم خيارات المستثمرين. أجهزة استقبال واسعة. هنا نرى النشاط في تنيك فوركس سيبينار بدف v6 50 محاكاة حسابات التداول عن طريق منحنى الأسهم. كما انفجرت كرة القدم في شعبية ل. تشاد بارسونز والأردن ماكنمارا الغوص في الطبقة استقبال واسعة بعد اتحاد كر