Skip to main content

بوس وضع استعراض نظام التداول


DHG فوركس.


أنظمة التداول الفوركس والمؤشرات والخبراء المستشارين للاستراتيجيات الفوركس والخيارات الثنائية.


وضع بوس نظام التداول.


خصائص نظام بوس الوضع.


نوع الاستراتيجية: المؤشر منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى وقت التداول الرئيسي: الدورة الأوروبية الإطار الزمني: أي وسيط الموصى بها: أي.


وضع بوس للوهلة الأولى يبدو نظام التداول معقدة للغاية، ويرجع ذلك إلى مجموعة متنوعة من الكائنات الملونة. ولكنها ليست سوى للوهلة الأولى. في الواقع، هذا النظام هو سهل جدا في إشارات تحليل لدخول السوق.


بوس وضع النظام هو نظام التداول العالمي ومناسبة لأي أزواج العملات وأي وقت فرامز. ساعات التداول يمكن أيضا اختيار أي.


قواعد الدخول إلى السوق من قبل بوس وضع النظام.


على دخول السوق تشير إلى مجموعة من المؤشرات، ولكن لسهولة تضمين السهم الذي يشير إلى أن جميع المؤشرات في الاتفاق ويمكنك الدخول إلى السوق. فتح الموقف هو دائما على شمعة المقبل بعد السهم.


وضع بوس نظام التداول.


وضع بوس للوهلة الأولى يبدو نظام التداول معقدة للغاية، ويرجع ذلك إلى مجموعة متنوعة من الكائنات الملونة. ولكنها ليست سوى للوهلة الأولى. في الواقع، هذا النظام هو سهل جدا في إشارات تحليل لدخول السوق.


بوس وضع النظام هو نظام التداول العالمي ومناسبة لأي أزواج العملات وأي وقت فرامز. ساعات التداول يمكن أيضا اختيار أي.


خصائص نظام بوس الوضع.


نوع الاستراتيجية: المؤشر منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى وقت التداول الرئيسي: الدورة الأوروبية الإطار الزمني: أي وسيط الموصى بها: الباري.


قواعد الدخول إلى السوق من قبل بوس وضع النظام.


على دخول السوق تشير إلى مجموعة من المؤشرات، ولكن لسهولة تضمين السهم الذي يشير إلى أن جميع المؤشرات في الاتفاق ويمكنك الدخول إلى السوق. فتح الموقف هو دائما على شمعة المقبل بعد السهم.


شراء دخول، عندما كان هناك سهم الأزرق.


بيع دخول، عندما كان هناك سهم أحمر.


اقرأ المزيد في الدليل.


في الأرشيف Boss_Mode. rar:


تحميل مجاني وضع بوس.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


5 الردود.


جيدة حقا، لقد اختبرت للتو على ور / جبي M5، M15، H1 & أمب؛ H4. ربح متناغم جدا. ولكن يجب أن ننظر خارج خروج الرياضيات.


ماذا يفعل هذا المؤشر؟


! زس v8 PRICE. mq4.


لا أستطيع الحصول عليها لإظهارها على المخطط.


ثاتس أفضل نظام رأيت من أي وقت مضى في هذا الموقع، وأنا أتساءل حتى أقل الناس حاول أن تحفة & # 8230؛


هل من الممكن استخدام هذا المؤشر لتداول الخيارات الثنائية؟ أي توصيات؟ شكرا لكم.


ويهدف هذا المؤشر فقط للخيارات الثنائية. اقرأ النص أعلاه.


فوركس الدخل بوس مراجعة & # 8211؛ هل روس هورن & # 8217؛ s النظام رقم 1؟


ملاحظة: هذا البرنامج غير متوفر! بدلا من ذلك تحقق من بلدي # 1 الأعلى الموصى بها نظام تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ "الاعتدال الفوركس" أيضا من روس القرن & # 8211؛ هنا: انقر هنا لموقع الفوركس إكوينوكس الجديد ...


يستمر بلدي القديم الفوركس الدخل مدرب استعراض أدناه ...


وهناك رجال رهيبة، وهناك & # 8217؛ s جديد نظام تداول العملات الأجنبية من روس القرن دعا & # 8220؛ الفوركس الدخل بوس & # 8221؛ أن الجميع يتحدثون، وفي اليوم & # 8217؛ آخر أنا & # 8217؛ م سوف أعطيكم متواضع، ولكن دقيقة، الرأي على ذلك، وتتيح لك معرفة ما كل شيء عن & # 8230؛


I & # 8217؛ م كتابة هذا الاستعراض مع المبتدئين، أو تاجر المستوى المتوسط ​​في الاعتبار. إذا كنت بالفعل تداول الفوركس كما أزعج بدوام كامل، ثم أود أن نفترض أنك بالفعل على دراية روس القرن لأنه معروف جدا، وربما كنت تبحث فقط عن بعض مزيد من التفاصيل على فيب ورأي محايد من شخص ما مع الكثير من الخبرة مع مختلف برامج الفوركس & # 8230؛


لذلك، إذا كنت أكثر تقدما قد ترغب في التمرير إلى أسفل إلى حيث أتحدث عن كيفية عمل النظام ورأيي على الفوركس الدخل بوس مقارنة مع بعض أنظمة التداول الفوركس شعبية أخرى في السوق.


بالنسبة لك التجار المبتدئين، دعونا نبدأ من خلال النظر في بعض من فوائد تداول العملات الأجنبية، وتذهب أكثر من روس هورن هو وما إذا كان شخص ما يجب أن تتعلم كيفية تداول الفوركس من & # 8230؛


لمحة موجزة عن سوق الصرف الأجنبي، وكيفية الربح من ذلك & # 8230؛


كما نعلم جميعا، مع اختراع الإنترنت، فمن الممكن الآن للاستثمار في والتجارة جميع أنواع المنتجات المالية المختلفة من الراحة من منزلك. و، في حين أن هذا هو فرصة كبيرة، ومعظم الناس دون & # 8217؛ ر الاستفادة. الشخص العادي يستثمر فقط بشكل سلبي جدا، من خلال 401K، أو الجيش الجمهوري الايرلندي أو شيء من هذا القبيل.


تأكد من أن & # 8217؛ s ربما فكرة جيدة. لدي إيرا وأنا أقصى مساهمة بلدي كل عام. فإنه يساعد مع الضرائب، وأنه & # 8217؛ s دائما فكرة جيدة لتنويع وعدم وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.


ومع ذلك، فإن سوق الأسهم لا يعود إلا بمعدل عائد يبلغ حوالي 5 أو 6٪ سنويا. بحيث & # 8217؛ ق لن تحصل على الأغنياء في أي وقت قريبا.


الشيء العظيم حول تداول الفوركس، هو أن على افتراض إجراء الصفقات الصحيحة، يمكنك * يحتمل * جعل الطريق، واي أكثر من ذلك. هيك، هل يمكن أن يكون جعل 30٪ العائد شهريا، وليس في السنة، وإذا كنت تعرف أي شيء عن يضاعف، ثم أعتقد أنك يمكن أن نرى إمكانات هنا.


(تجدر الإشارة إلى أنني لا أعرض عوائد بنسبة 30٪، أو أي عوائد، ولا يمكنني ذلك لأسباب قانونية، ولدي إخلاء مسؤولية مطول في أسفل هذه المشاركة في هذا الشأن).


كيف هو الفوركس الدخل بوس مختلفة من أنظمة فوركس أخرى؟


الآن بعد أن قمنا بإنشاء الإمكانيات الموجودة في سوق الفوركس 5 تريليون دولار في اليوم، يصبح السؤال هو النظام الذي سيتم استخدامه للتداول & # 8230؛


لقد راجعنا طنا من أنظمة تداول الفوركس المختلفة على مدى السنوات القليلة الماضية، ويمكنني أن أخبركم الآن بأن معظمهم مزحة.


معظم الأنظمة التجارية تدعي أن لديها * برنامج * الملكية التي تستخدم خوارزمية خاصة للعثور على أفضل الصفقات بالنسبة لك، وهذه المنتجات نداء لمتداول مبتدئ لأنه يدعي & # 8220؛ القيام بكل عمل لك & # 8221؛ وهذا يبدو جيدا جيدة، وخصوصا عندما كنت لا تعرف أي شيء عن التداول! المشكلة هي، أنها لا تعمل فعلا، فهي مجرد الضجيج.


فيب من ناحية أخرى هو نظام التداول الحقيقي الذي هو الحصول على نتائج حقيقية. يمكنك أن ترى أمثلة من الصفقات التي تم تنفيذ هذا النظام التي جلبت في بقدر 20K + من تجارة واحدة! (انظر أمثلة من الصفقات الحية باستخدام فيب هنا.)


وكان المبدع روس القرن حولها لسنوات ولها سمعة ممتاز، كل ما يضع خارج يبيع على الفور وطلابه التسرع في الحصول على أحدث نظمه بمجرد الافراج عنهم.


عدد من الطرق التي فيب هو مختلف ومتفوقة على أي شيء آخر حاليا في السوق المضي قدما وعلى، في الأساس انها & # 8217؛ ق مجرد حيوان مختلف تماما.


كيف يعمل فيب، وما تحصل عليه:


الفوركس الدخل بوس يجمع بين 10 المؤشرات المخصصة التي تعمل معا لمساعدتك في العثور على الاجهزة الكمال. إذا كنت مبتدئا ولا تفهم ما أتحدث عنه، فإن ما يعنيه أساسا هو أن هناك عشرة تطبيقات برامج مختلفة تعمل في انسجام تام، مما يسمح لك بتصفية الصفقات التي يجب عليك اتخاذها لتحقيق أقصى قدر ممكن والربحية وتقليل المخاطر قدر الإمكان.


وقد اختبر روس الآلاف من المؤشرات خلال مسيرته التجارية، واستقر على هذه العشرة باعتبارها الوحيدة التي يريد استخدامها في تجارته الخاصة (مربحة للغاية).


مرة أخرى، إذا كنت جديدا على ذلك وتشعر بالإرهاق من فكرة استخدام 10 مؤشرات، فإن الشيء الذي يجب فهمه هو أنك لا تحتاج حقا إلى فعل أي شيء لإعدادها. انهم سد العجز الحق في ميتاتريدر 4 وكل ما عليك القيام به هو أن ننظر في الرسم البياني وجعل الحرف الطريقة التي يفسرها روس في أقراص الفيديو الرقمية التي تأتي مع البرنامج.


هنا & # 8217؛ s انهيار سريع من كل ما تحصل عليه & # 8230؛


أولا، يمكنك الحصول على 10 مؤشرات مخصصة، والتي هي مكون البرنامج من النظام.


ثم تحصل على مجموعة من أقراص الفيديو الرقمية التي يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام النظام بشكل فعال. أول دفد مثالية للمبتدئين لأنه يذهب أكثر من العقلية الصحيحة التي تحتاج إلى أن يكون للتداول الناجح، وكذلك يعلمك المفاهيم الأساسية تحتاج إلى معرفته ويظهر لك كيفية تنفيذ الصفقات الأساسية. ومع ذلك، فإن التجار الأكثر تقدما ربما يستفيدون من روس & # 8217؛ رؤى حول عقلية الخاص بك.


بقية أقراص الفيديو الرقمية تظهر لك كيفية استخدام النظام، وكيفية إعداد المؤشرات حتى تتمكن من بدء سحق معهم. روس يقدم لك له 3 أنواع التجارة الرئيسية: بوس التجارة، و ريبوس التجارة، وهضبة التجارة ويشرح كيف كل عمل.


واحدة من أفضل الأجزاء هي دي في دي حيث روس يفعل الصفقات الحية بحيث يمكنك أن ترى بالضبط كيف يجب أن يكون استخدام النظام. انه يعطيك أمثلة حية متعددة من كل نوع من أنواع التجارة حتى تعرف بالضبط ما يجب القيام به، وانه يعطي لك الكثير من النصائح حول كيفية تنفيذ الصفقات الخاصة بك على نحو فعال لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


يمكنك أيضا الحصول على دي في دي على & # 8220؛ آفاق & # 8221؛ وكيفية الحصول على المنظور الصحيح على مهنتك التجارية، و دفد للندوة على شبكة الإنترنت حيث روس يجيب على الأسئلة الأكثر شيوعا حول نظام الفوركس الدخل بوس، ودليل التداول نسخة مطبوعة، ولون كامل & # 8220؛ الغش ورقة # 8221؛ يمكنك شنق من مكتبك لسهولة الرجوع إليها.


ثم هناك؛ s أيضا عضو عبر الإنترنت & # 8217؛ s حيث يمكنك الحصول على 24/7 التداول والدعم التقني، والتوجيه شخصية من روس، والأمثلة التجارية أكثر الحية، منتدى، المزيد من التدريب، والمزيد من المكافآت & # 8230؛ أستطيع & # 8217؛ ر تغطي كل شيء! ولكن ندوات أسبوعية الحية هي عنصر قيمة جدا!


ثم هناك أيضا اثنين من & # 8220؛ سريع المحرك & # 8221؛ المكافآت (غير متأكد من أنها لا تزال متاحة & # 8230؛) بما في ذلك & # 8220؛ كروسوفر كاش جينيراتور & # 8221؛ و محدد موقع آلي ومنفذ يسمى & # 8220؛ فيبيناتور & # 8221؛ التي تراقب أساسا الرسوم البيانية على أساس المؤشرات، ومن ثم الصفافير عندما تحصل على الإعداد المثالي، حتى تتمكن من الذهاب تفعل أشياء أخرى بدلا من الجلوس من قبل الكمبيوتر & # 8230؛


كما قلت، إذا كنت بالفعل متفرغ بدوام كامل، ثم أنا يجب أن & # 8217؛ ر أن أقول لكم ما هو عدم التفكير هذا البرنامج. روس & # 8217؛ برامج تبيع دائما على الفور لسبب ما.


إذا كنت مبتدئا وكنت تبحث عن نظام التداول ما هو حق لكم، كل ما يمكنني قوله هو أن فيب بالتأكيد تقصير منحنى التعلم الخاص بك بشكل كبير. النجاح في التداول هو كل شيء عن التعلم من شخص يعرف ما يفعلونه، ولها الأدوات المناسبة، وهذا البرنامج هو على مستوى مختلف تماما. الشيء الوحيد الذي يأتي وثيقة هي روس & # 8217؛ أنظمة أخرى & # 8230؛ وبيعوا منذ فترة طويلة!


ملاحظة: هذا البرنامج غير متوفر! بدلا من ذلك تحقق من بلدي # 1 الأعلى الموصى بها نظام تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ "الاعتدال الفوركس" هنا: انقر هنا لموقع نظام الإعتدال الفوركس الجديد ...


تنصل:


المعلومات، الرسوم البيانية أو الأمثلة الواردة في هذا الموقع هي لأغراض التوضيح والترفيه فقط. ولا ينبغي اعتباره مشورة أو تأييدا لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية. نحن لا و لا يمكن إعطاء أي نوع من المشورة المالية. لا يوجد موظف أو أشخاص مرتبطين بنا مسجلين أو مفوضين لتقديم المشورة المالية. نحن لا تتاجر باسم أي شخص، ونحن لا نوصي أو تلقي أي دفعات من أي وسيط. الإفصاح عن المخاطر: اقرأ هذا قبل النظر في أي توصيات استثمارية: التداول هو فرصة تحديا حيث تكون العوائد متاحة للمستثمرين المتعلمين والخبراء الذين سيواجهون مخاطر أقل من المتوسط. جميع أشكال التداول تحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. اقرأ أكثر…


بوس طريقة التداول ريفيو & # 8211؛ لي سكولفيلد.


يحتوي هذا الموضوع على 4 ردود، لديه صوت واحد، وكان آخر تحديث من قبل ريفيستيم 4 سنوات، قبل 8 أشهر.


بوس طريقة التداول ريفيو & # 8211؛ لي سكولفيلد.


هذا المنتج هو متاح الآن مجانا تحميل & # 8211؛ انظر مشاركتنا من 29 مارس 2013 أدناه.


التكلفة: 147،00 جنيه استرليني مع ضمان لمدة 30 يوما.


تاريخ المراجعة: شباط / فبراير - آذار / مارس 2011.


ما يقول على الموقع.


"نظام الفوركس الذي يضمن لك في كل خطوة يومية كبيرة واحدة" هو عنوان ل بوس طريقة التداول. بوس طريقة التداول هو، في الواقع، بوس (انتصارات) 2. اكتشفنا أن بوس الأصلي يفوز طريقة يتم تضمينها أيضا في سعر الشراء من بوس طريقة التداول، من الآن فصاعدا سوف نشير إلى بوس 1 (فوز بوس الأصلي طريقة) و بوس 2 (بوس طريقة التداول).


هذه الاستراتيجية يمكن أن تبدأ "مع أقل من 500 £، على الرغم من أن الامر سيستغرق وقتا أطول لبناء & # 8211؛ في 500 £ يمكنك البدء في التداول في 50P لكل بيب ولا يزال قادرا على جعل 200 £ & # 8211؛ 500 جنيه استرليني شهريا ". سوف يضاعف تسمح لك لتحديد هدف 20 £ لكل بيب، وهذا هو 10،000 £ شهريا على افتراض "واقعية واقعية 500 بيبس الربح لهذا الشهر".


هناك خيار هنا "التجارة طوال اليوم لتحقيق مكاسب أكبر أو قضاء 10-30 دقيقة يوميا للحصول على دخل منتظم". هو "الطريقة اللحظية الكاملة" التي "سوف تظهر لك كيفية الربح على كل خطوة كبيرة في السوق". طريقة "مضاعف الربح التجارة بسيطة" يظهر كيف يمكنك الحصول على التجارة في الصباح "(لمدة 10 - 30 دقيقة في التزام الوقت اليوم).


يتم تضمين الدعم الكامل (بما في ذلك سكايب) والتحديثات الأسبوعية في سعر النظام وكذلك "تحديثات الفيديو الأسبوعية".


وهناك أيضا ذكر على الموقع الإلكتروني لبعض البرامج التي يجري إتاحتها والتي سوف التجارة في طريقة اللحظي دون أن تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وفي الوقت الحاضر، كما نفهم، ما زال هذا العمل جاريا.


وأخيرا، ضمان لي هو & # 8211؛ إذا كنت تستخدم الطريقة كما هو محدد ولا تجعل 300 بيبس على الأقل في غضون 30 يوما (مما يجعل الاستثمار الأصلي الخاص بك مرة أخرى في غضون شهر في 50P لكل بيب)، هل يمكن أن يكون كامل المبلغ.


المادة.


قد يبدو دليل 130 صفحة شاقة ولكن لوضع هذا في منظور نحن طباعته على 4 صفحات إلى صفحة واحدة وانها لا تزال في خط كبير وقابلة للقراءة من مسافة عادلة القديمة.


دليل مكتوب بشكل جيد وضعت. يتم شرح المخطط البياني بسهولة على أكثر من اثني عشر صفحة. يستخدم مؤشر إيغ الرسوم البيانية المتقدمة (مؤشر إيغ الرسوم البيانية الأساسية ليست كافية لبوس 2 ولكن ل بوس 1). أي شخص مع ميتا التاجر 4 سيكون أيضا موافق.


قاعدة القاعدة يتم شرحها جيدا & # 8211؛ يتم تحديد إدخالات، توقف والأهداف بوضوح (لكلا النظامين). هناك مجرد كمية صغيرة من السلطة التقديرية لوقف على بوس 2 - أنها صغيرة، وينبغي أن تشكل أي مشكلة على الإطلاق بالنسبة لمعظم، ونحن على يقين.


ما تبقى من دليل (الجزء الأكبر منه) مليئة الأمثلة، عمادا الخطط والنتائج وبعض أساسيات الرهان انتشار. بشكل عام، المعلومات التي ستكون أكثر فائدة ل عديمي الخبرة من المتداول من ذوي الخبرة.


النظام.


بوس 2 تعتمد على 3 مؤشرات الصناعة القياسية، بوس 1، لا مؤشرات على الإطلاق. بوس 1 يتم تداوله في 07:00 بتوقيت المملكة المتحدة، بوس 2 بين 07:00 و 08:00، سواء على أساس التداول غبوسد فقط (5 دقائق الرسوم البيانية الشمعدان). لي ينصح بأنه يتداول بوس 2 من 07:00 - 15:00 كمسألة اختيار / تفضيل.


لأغراض المراجعة اخترنا للتجارة في الوقت المحدد بوس 1 طريقة (07:00) وأيضا بوس 2 طريقة بين 07:00 و 08:00 (نهج "مضاعف الربح التجارة بسيطة"). وكانت الأسباب التي اخترناها عدم التداول الكامل 07:00 - 15:00، والالتزام الوقت (8 ساعات في اليوم)، وكذلك الرأي القائل بأن معظم أعضائنا مهتمون في استراتيجيات الصباح / أقل التزام الالتزام الوقت، وبحق.


عادة ما لا تستغرق الصفقات أكثر من ساعة، سواء للنظام. استخدمنا توصيات الهدف الثابت لكل من فضلا عن توقف ثابتة (بما في ذلك قليلا "اضافية" ل بوس 2 حسب الاقتضاء (نادرا ما اضطر لاستخدام)).


المخاطر: المكافأة على بوس 1 هو 1: 1 وعلى بوس 2، هو عادة 1.5: 1.


يمكن أن يعمل.


كما هو مذكور أعلاه، يتم تداول هذا في 07:00 بتوقيت المملكة المتحدة مع 2 أوامر مجموعة، جيدة حتى 17:00. توقف ثابت والأهداف، مجموعة & أمب؛ ننسى، لذلك بضع دقائق كل صباح كافية. وكانت نتائجنا لشهر فبراير (من 7 فبراير) على النحو التالي (يفترض 2٪ خطر في التجارة):


& # 8211؛ 21 تداول، 15 خاسرا و 6 فائزين، خسارة صافية من -266 بيبس / -18٪


وكانت نتائجنا لشهر مارس:


& # 8211؛ 30 تداول، 10 خاسرين و 20 فائزا، صافي ربح +319 بيبس / + 21٪


هذا هو تباين كبير ويغذي ما يكفي من الاهتمام لمراقبة لمدة شهر على الأقل أو اثنين آخرين. سنقوم بالإبلاغ مرة أخرى مع نتائج كاملة في نهاية أبريل.


ملاحظة: البائع لم يعد يتداول هذا بوس الأصلي فوز (بوس 1) استراتيجية ولا يقوم بمراقبة أو تقديم التحديثات على الأداء (كما نعلم أفضل) & # 8211؛ لقد أدرجنا ببساطة نتائجنا للتأكد من اكتمالها.


تداولنا هذا بين الساعة 7:00 صباحا والساعة 08:00 بتوقيت المملكة المتحدة، مع أخذ أول مجموعة من اليوم، إذا كان هناك واحد. وهذا يتطلب عادة التزاما زمنيا أكبر من 10 إلى 30 دقيقة المعلن عنها، وهي عادة ساعة كاملة في معظم الأيام. عملية بسيطة على الرغم من أي أوامر دخلت يجري جيدة حتى 08:00 وجميع الصفقات اليسار لتشغيل لوقف أو الهدف. لذلك، في 08:00 أي أوامر مفتوحة يتم إزالتها (تلقائيا إذا كان لديك وسيط لائق)، يتم ترك أي الصفقات المفتوحة ببساطة لتشغيل لوقف / الهدف. لذلك، بعض الالتزام الوقت من 07:00 أن يصبح مجموعة & أمب؛ ننسى في 08:00. وكانت نتائجنا لشهر فبراير (من 7 فبراير) على النحو التالي (يفترض 2٪ خطر في التجارة):


& # 8211؛ 3 صفقات، خاسر واحد و 2 فائزين، صافي ربح +10 بيبس / + 0.4٪


وكانت نتائجنا لشهر مارس (عدد أكبر بكثير من الصفقات):


& # 8211؛ 18 تداول، 6 خاسرين و 12 فائزا، صافي ربح +50 بيبس / + 3٪


ليس "الدخل العادي لمدة 10 - 30 دقيقة يوميا"، ولكن مرة أخرى، وسوف يقدم تقريرا مرة أخرى مع نتائج كاملة في نهاية أبريل.


ملاحظة: يقوم البائع بتداول هذا النظام من الساعة 07:00 - 15:00، وهذا ما تستند إليه النتائج الرسمية (وضمان استعادة الأموال). ولذلك تختلف نتائجنا عن تلك المنشورة.


ونحن نفعل مثل هذه الأساليب البسيطة، على حد سواء من السهل متابعة وتنفيذ (100٪ الميكانيكية). كما أنها تتطلب القليل من الالتزام الوقت & # 8211؛ إذا كنت تأخذ نهجنا. بوس 1 الأداء يبدو "غير منتظم" و بوس 2 يبدو للعمل بشكل أفضل إذا تداولت لفترة أطول (من 1 ساعة في الصباح تداولنا) & # 8211؛ السبب الواضح لهذا هو أن "خطوة كبيرة من اليوم" لا يتم دائما بين الساعة 07:00 حتي 08:00.


في أبريل تعهدنا بتداول بوس 2 من 07:00 - 15:00 للمقارنة مع البائعين ذكرت النتائج - التي ليس لدينا أي سبب للكفر في الوقت الحاضر على أساس ما لاحظنا.


يبدو لي أيضا أن تبذل بعض الجهد في هذا النظام ومنذ تعرضنا له:


• بدأ بنشر الفيديو اليومي حيث يحلل النشاط التجاري الأخير.


• بدء التداول وتسجيل الإطار الزمني 15 دقيقة (وكذلك الأصلي 5 دقائق) - مع ما يبدو وكأنه نجاحا كبيرا & # 8211؛ في وقت مبكر قليلا لمعرفة ما إذا كان 15 دقيقة سوف تحل محل 5 دقيقة (لأغراض المراجعة ونحن مستمرون مع الإطار الزمني 5 دقائق في الوقت الراهن)


• وشملت الحية سكايب "غرفة"


• بدأ لتوفیر "خدمة إشارة" حیث یحدد الفرص طویلة الأجل (التي تم استلامھا في حوالي الساعة 9 مساء بتوقیت المملکة المتحدة)


وكما ذكرنا أعلاه، فإننا نحب هذه الأنظمة، ونحن نعجب بتفاني لي وعلى الرغم من أن نتائجنا لا شيء خاص نحن نتطلع إلى تخصيص المزيد من الوقت لهذا واحد.


كان الدعم (قبل) جيدا وعادة في غضون 24 ساعة.


• قواعد قاعدة بسيطة جدا، وسهلة لانشاء وتنفيذ، 100٪ الميكانيكية.


• الالتزام الحد الأدنى من الوقت، وخاصة بوس 1.


• بوس 1 الأداء "غير منتظم" - على الرغم من أن لم يعد تداولها من قبل البائع.


• بوس 2 ربما يتطلب وقتا أطول الالتزام للقبض على أن "خطوة كبيرة" - أبريل سوف تسمح لنا التعليق أكثر على هذا ونحن نبدأ في التجارة 07:00 حتي 15:00.


تذكر أن تعليقاتك مهمة & # 8211؛ إذا كنت قد استخدمت أو قررت استخدام هذا المنتج، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.


وكان من الضروري إعادة بناء أنظمة التجار في عام 2013.


هذا هو مجموعة مختارة من المشاركات والتعليقات الرئيسية من المنتدى الأصلي قبل إعادة البناء - الجزء 1.


شكرا للمراجعة. وبالنظر إلى التباين الواسع في النتائج بين الشهرين، والتي تنعكس في بلدي التجريبي التجريبي من بوس 1، تشغيل الأشياء لشهر آخر يبدو معقولا جدا. بالتأكيد على بوس 1 الأسبوع قبل الماضي (من الذاكرة) كان & # 8220؛ نص كتاب & # 8221؛ أسبوع التداول حتى يكون قد ساعد مارس & # 8217؛ ق النتائج.


وفي كلتا الحالتين، بالنظر إلى أن البائع قد انخفض بوس 1 على الرغم من التزامه الوقت المنخفض، وأعتقد أنني سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية تفعل الشيء نفسه.


حسنا، أنا & # 8217؛ قررت اتخاذ يغرق مع هذا. بدف يخبرك لقراءة بوس 1 أولا كما سوف تحتاج إلى تعيين الرسم البياني يصل. لذلك أنا قراءة باذنجان بوس 1 بعد التصيد من خلال بدف للعثور على المكان الذي بدأ. فهرس مع أرقام الصفحات سيكون إضافة مفيدة إلى بدف.


أوه لا، يبدو أن يكون لندن استراتيجية أخرى كسر! لا شيء أنا حريصة على الإطلاق. الحمد لله بوس 2 هو استراتيجية مختلفة تماما (الإغاثة) وأعتقد أن الشيء الوحيد حول الرسوم البيانية في بوس 1 هو تغيير إلى الرسم البياني الشموع وأن & # 8217؛ ق عن ذلك. حتى على قراءة بوس 2 وإعداد المخطط وفقا للتعليمات. أنا لا & # 8217؛ ر يكون إيغ إندكس و دون & # 8217؛ t تنوي الآن، لذلك إعداد على سلم MT4. تعليمات غريبة جدا لبولينجر كما يمكنك الانتهاء مع خارج بولينجر على الإطلاق. وهناك الكثير من العبث حول متى يمكنك كذلك مجرد استخدام ما.


بعد إعداد المخطط، أكتشف أن منطقة الأعضاء لديها تحميل لمؤشرات MT4 والقالب. أتمنى لو كنت قد عرفت ذلك في وقت سابق.


كما نلاحظ أن أشرطة الفيديو الأخيرة هي 15 دقيقة الإطار الزمني، لذلك أنا لست متأكدا إذا كان هناك أي تغييرات و 5 دقائق لم يعد الإعداد الافتراضي ؟؟


وسوف أكون متأكدا من أن تتيح لك معرفة كيفية الحصول على.


نحن لم ندرك أن هناك نماذج MT4 / المؤشرات، وذلك بفضل لافتا إلى أن.


واحد من المؤشرات يتطلب 3 إعدادات المعلمة. مؤشر قياسي مع MT4 فقط 2 إعدادات المعلمة. وهذا يعني أن هناك بعض الاختلافات بين الرسم البياني الذي أعددته يدويا والقالب الذي تم تنزيله.


لم أكن قادرا على زيارة غرفة سكايب اليوم، يبدو أن لي مشاكل الإنترنت. وأرسل قوله إنه سيعود إلى الإطار الزمني البالغ 5 دقائق ويعتذر عن التأخير في الرد على الأعضاء.


نأمل أن تكون قادرة على الانضمام في غرفة سكايب الأسبوع المقبل. لدي بعض الأشياء التي لا أعرفها ونأمل أن تكون قادرة على الحصول على بعض الإجابات على استعلاماتي القليلة.


لا يوجد رد. وردا على سؤال عن رد .. لن تعطيه. تم الاستئناف إلى بايبال & # 8211؛ لن تعطيني استرداد لأنه لم يكن جيدة المادية ولكن الكتاب الإلكتروني.


حذار & # 8211؛ فإن نتائجه على ورقة انتشاره ليست من تداول النظام ميكانيكيا كما ورد في كتابه. وهو يستخدم حرية التصرف في وقت دخول التجارة استنادا إلى خبرته ومن أجل مطابقة تجارته & # 8211؛ تحتاج إلى أن تكون على سكايب والانتظار له لاستدعاء الحرف.


باستخدام ميكانيكيا كما هو مبين في الكتاب لا يمكن أن تجعل نظامه يعمل. منذ الكتاب الإلكتروني انه قدم اثنين على الأقل من القواعد الجديدة & # 8211؛ خطوط المحور و 10 صباحا & # 8211؛ 1pm القاعدة!


شكرا لهذا التحديث.


إيسن & # 8217؛ أنه من حقيقة أنه إذا كنت لم تقدم & # 8217؛ ر 300 بيبس في غضون شهر يمكنك طلب استرداد؟ هل جعلت 300 بيبس، إذا لم تقم بذلك، هل أبلغت لي عن هذا؟


وفيما يتعلق بالنتائج، فإننا نقوم بالتداول ميكانيكيا وفقا للدليل ولم نجد بعد الوقت اللازم لتطبيق النظام غير 07:00 & # 8211؛ 08:00، نعتذر عن هذا، ونحن نأمل أن تفعل ذلك قريبا.


وفيما يتعلق بالسلطة التقديرية على الدخول، فإننا نرى نقطة ضعيفة إذا كان على المرء أن يعتمد على غرفة تجارة سكايب عند التداول بنظام ما، إذا لسبب واحد فقط، الاستقلال. وبالتالي فإننا نتمسك بالقواعد في الدليل.


لم نطبق أي قواعد مختلفة غير تلك الواردة في الدليل الرسمي.


بعد أسبوع واحد فقط مع بوس، هو حقا وسيلة في وقت مبكر جدا بالنسبة لي لرسم أي نوع من الاستنتاج.


يجب أن أتفق على أن هناك قدرا كبيرا من السلطة التقديرية المستخدمة عندما يدعو لي الحرف في غرفة سكايب. ومع ذلك، يبدو أن هناك طريقة في تقديره. غرفة سكايب مشغولة جدا، لذلك إذا كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة من الوقت، وسوف يستغرق بعض الوقت للحاق. هناك قدر لا بأس به من الدردشة الاجتماعية في هناك أيضا. لي لديه أيضا إشارات أخرى غرفة سكايب. في هذه الغرفة، وقال انه يدخل فقط تفاصيل من الممكن إعداد وتفاصيل الدخول / الخروج. يبدو أنه كان يواجه بعض المشاكل مع سكايب وهذه الغرفة الإشارات لم يتم تحديثها دائما. نأمل أنه & # 8217؛ ق فقط الأسبوع الماضي وسوف تكون مشاكل أقل في المستقبل.


بعد القواعد الأساسية في بدف، ليس هناك شك في أن الأسبوع الماضي قد يكون أسبوعا خاسرا التداول بين 7:00 و 3 بيإم بتوقيت المملكة المتحدة. باستخدام إستراتيجية الخروج عند الخروج عند 30 سي أو إذا لم يتم الضغط على سي، قم بالخروج عند إشارة التداول في الاتجاه المعاكس، سيكون هناك خسارة بنحو 140 نقطة مع مخطط سمارت ليف ماركيت (غبوسد) . بالطبع قد تكون هناك اختلافات بين سلم و إيغ المخططات. أنا أيضا إزالة خطوط المشار إليها باسم ما و بول. لقد استبدلت لهم مع معيار ماس كما أجد الألوان من خطوط على قالب تحميلها لا يمكن الاعتماد عليها. بدلا من ذلك، افتح نافذة البيانات حتى أتمكن من قراءة القيم.


لم أكن فقدت 140 نقطة، وأنا في الواقع تحولت الأرباح. كما تم تداول ورجبي مع بوس وكان هذا الزوج بعض الاتجاهات أفضل في الأسبوع الماضي، وقدم بعض النتائج الجيدة.


سبيدتريب، إذا كنت تتوقع نظام لجلب 50 نقطة كل يوم أنت ذاهب ليكون بخيبة أمل. مع متوسط ​​وقف الخسارة في 30 نقطة، 50 نقطة في اليوم غير واقعي لأي نظام. خطر 2٪ في التجارة، التي من شأنها أن تكون أكثر من 80٪ كسب شهريا. هذا النوع من الاستراتيجية هو واحد من المرجح أن يعطي سلسلة من الخسائر الصغيرة نسبيا ويفوز، مع التجارة الفردية التي تقلع حقا والحقائب فوز كبير.


كما قلت، أنا & # 8217؛ كان فقط تجربة بوس لمدة 1 أسبوع وطبيعة التحركات السوق غبوسد لم يكن مثاليا لهذه الاستراتيجية. نأمل هذا الأسبوع سوف اقول قصة مختلفة.


وأود أيضا أن أضيف أن لي يحاول له أكثر لإرضاء الجميع في غرفة سكايب، الذي يحتاج إلى التوقف. أنا لا تجارة النظام في كثير من الأحيان بسبب عملي، ولكن أنا & # 8221؛ بوب & # 8221؛ في وقراءة خلال أيام الأحداث عندما أستطيع. هناك الكثير من نوبي هناك في أحد الأمثلة لا أعرف ما طويلة أو قصيرة، يبدو هؤلاء الناس يتوقعون وعاء من الذهب في نهاية كل التجارة، وأنا متأكد من أن معظم التجار يعرفون غير واقعي تماما، ومع هذا، حاول لي لتقديم أساليب مختلفة. وقد عانى مدرب المتداولة في الرسالة في الأسابيع الأخيرة. لاحظت في وقت مبكر جدا في الغرفة هناك قليلا من السلطة التقديرية، أكثر من ذلك مع بعض التجار مدرب أنشئت وإذا كنت لمشاهدة وتسأل & # 8221؛ كواليتي & # 8221؛ الأسئلة في الغرفة، وكنت أعطيت يد الترحيب جدا في التعامل معهم، ولكن للأسف أعتقد أن هؤلاء الرجال بدأت في البقاء في الخلفية.


التمسك خطة لعبة والنظام هو السبيل الوحيد إلى الأمام مع إدارة المال الصحيح وآمل لي يعود إلى ذلك. أنا متأكد من أن خدمة أعضاء في هناك، وراء الكواليس تشجيع لي للقيام بذلك.


ليس لدي مشكلة مع التداول التقديري. هذا يشير إلى أن إنديز هيس استخدام وأكد مع السلطة الفلسطينية التي ليست غير قانونية وسأكون سعيدا بهذا النهج كما أنا شخصيا لديهم الوقت. الفصل الذي أشار لي إلى بوس لا يعرف السلطة الفلسطينية، ولها وقت محدود حتى هذا ليس له.


في حين يبدو مثيرة للاهتمام أنا لا تحصل على الانطباع بأن هذا هو حاليا نظام الصوت كما هيس إدخال القرص وليس كما هو موضح. أشك في ما إذا كانت مجموعة ونسيان وأنه كثيرا يبدو وكأنه كامل على نظام التداول اليوم الذي ليس مناسبا للجميع.


هذا لا يعني أنها لن تعمل، وأعتقد فقط أنه يحتاج إلى أن يثبت على مدى فترة أطول من الوقت وأكثر وضوحا على النتائج التي تحققت وكيف تم تحقيقها.


في يجلس على يدي على هذا واحد كما يقولون.


أوافق على مشاركة بادباكتيم & # 8217؛ s.


لا يبدو أن الكثير من التجار مبتدئ قد وقعت حتى بوس ويبدو لي أن تحاول أن قرص النظام من أجل منحهم المزيد من الثقة. عندما تشاهد الأسئلة التي تم نشرها مثل & # 8220؛ ما هو طول؟ & # 8221 ؛، & # 8220؛ ما هو & # 8221؛ ما؟ & # 8221؛ وما إلى ذلك، كنت أدرك أن هؤلاء الناس يجب حقا أن تنفق بعض الوقت في بابيبيبس قبل محاولة التجارة.


التجار الذين كانوا مع بوس لفترة أطول على ما يبدو إد لي، قائلا لا فوضى مع استراتيجية & # 8211؛ إذا كان ين & # 8217؛ ر كسر، فإنه لا تحتاج إلى إصلاح.


ربما كنت من الحكمة أن تجلس على يديك لحظة وانتظر المزيد من التقارير هنا.


لي يحاول دفع الناس الذين يعملون على منطقة العد. إذا / عندما يتم تحرير هذا، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى جيدا كيف يفعل ذلك. بقدر ما أعرف، فإنه ليس من الممكن لبرنامج تقدير في إي.


وهنا لدينا نتائج مدرب لشهر ابريل.


تداول في 07:00 بتوقيت المملكة المتحدة مع 2 مجموعة أوامر، وحسن حتى 17:00. توقف ثابت والأهداف، مجموعة & أمب؛ ننسى، 2٪ خطر في التجارة:


& # 8211؛ 27 تداول، 20 خاسرا و 7 فائزين، خسارة صافية من -349 بيبس / -23٪


ملاحظة: بائع لم يعد يتداول هذا بوس الأصلي فوز (بوس 1) استراتيجية ولا يقوم بمراقبة أو تقديم التحديثات على أداء & # 8211؛ على هذا الأساس، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذا هو 2-20٪ أو نحو ذلك تراجع في 3 أشهر سنتبع حذوها.


تداولنا هذا ما بين الساعة 7:00 صباحا والساعة 08:00 بتوقيت المملكة المتحدة، حيث أخذنا أول دفعة من اليوم، إذا كان هناك واحد، مرة أخرى 2٪ خطر في التجارة:


& # 8211؛ و 10 صفقات، و 4 خاسرين، و 6 فائزين، مما يعطي صافي وضع التعادل.


ملاحظة: يقوم البائع بتداول هذا النظام من الساعة 07:00 - 15:00، وهذا ما تستند إليه النتائج الرسمية (وضمان استعادة الأموال). ولذلك تختلف نتائجنا عن تلك المنشورة. كنا نزمع أن تمتد إلى 07:00 & # 8211؛ 15:00 في أبريل ولكن بكل بساطة لم يكن لدينا الوقت في نهاية المطاف. هذا الشهر (مايو) يأمل أن يكون وقت الفراغ وسوف يقدم تقريرا مرة أخرى على بوس 2 في نهاية مايو.


وكان من الضروري إعادة بناء أنظمة التجار في عام 2013.


هذا هو مجموعة مختارة من المشاركات والتعليقات الرئيسية من المنتدى الأصلي قبل إعادة البناء - الجزء 2.


مرحبا أنا & # 8217؛ لقد تم تداول هذا لبضعة أسابيع أو نحو ذلك الآن، وكان لديه صعوبة في كسب المال كما كانت الأسواق متقلبة جدا في وقت متأخر (وأعتقد أن هذا النظام ليس وحده مع هذا) عدل لي للتعامل مع هذا بعض من هذا تسبب بعض الارتباك، وقد قرر التمسك بنادقه (إعادة 5 دقائق الرسم البياني) ولكني وجدت أن هناك بعض القواعد (التي تجعل معنى كامل) التي ليست واضحة في مواده. واستخدام خطوط المحاور / ريس وخطوط الدعم هي جزء حيوي من قواعد الدخول والخروج ووقف الخسائر. أيضا رعاية برن زائد أيضا المزيد من الرعاية على التداول خلال & # 8220؛ استراحة الغداء & # 8221؛ كل ما كان حولها منذ لقد كنت هناك ولكنهم ليست واضحة في الأوراق.


الارتباك حول توقف من السهل أن يفسر لي يذهب للاتجاهات أكبر تبحث عن التحركات 50 نقطة ولكن نظام تسجيله يسمح لهدف 20 نقطة. غرفة سكايب انه لن يذهب عادة أقل من 20 نقطة فرصة (أي بعيدا عن دعم / خط ريس أو برن) ولكن مع الأسواق أكثر متقطع الكثير من أعضاء كسب المال (من المفترض) من اصطدامات أصغر بكثير باستخدام إشاراته ( على معظم أزواج العملات الأجنبية الرئيسية). وقف هو اختيار لاختيار كيف كنت ترغب في التجارة وبعض تمتد أن العبث نظام السيارات ولكن يمكنك وضع في القواعد الخاصة بك بسهولة تامة.


أن نكون صادقين أنا لست متأكدا إذا أنا الفوز أو فقدان عليه في الوقت الحاضر (بلدي الانضباط السيئ في اتباع القواعد الخ وتداول بلدي على رأس) وكان اليوم جلسة كاملة مع أزواج متعددة وليس شاشة متعددة (غداء العمل الخ! ) غاب عن عدد قليل ولكن عموما 1٪ حتى في اليوم إلى حد كبير بعد قواعد بوس سيحاول، واعدا الآن نفسي لمتابعة القواعد، لتقديم تقرير أكثر قليلا بشكل منتظم على هذا ولكن كما يمكن استخدامها لأزواج مختلفة ومع استراتيجيات الخروج تختلف وهذا سيكون تجربتي وحدها.


وأخيرا بوس سوف تستخدم قريبا موقعها على شبكة الإنترنت بدلا من سكايب وحده نأمل أن هذا سيسمح قليلا أكثر من نظام للأشياء المختلفة المقترحة وغيرها على تغذية حية وأنا أتفق مع تعليق واحد فوق تغذية حية يظهر بعض المستثمرين غير المتعلمين جدا (بالتأكيد هذا هو نفسه على أي تغذية حية ولكن ليس من المستغرب أن احصائيات يقول معظم بيترز انتشار فضفاضة مع نيوبيز هنا (لا فضفاضة وأعتقد أنني مطلعة !!).


نقدر هذا الإدخال ونتطلع إلى تحديثاتك & # 8211؛ والغرض من بوس هو للقبض على كل خطوة السوق الكبيرة ووفقا للأهداف الموصى بها دليل هي 50 أو الخروج وأدخل عند استلام إشارة صالحة التالية & # 8211؛ هذه هي الطريقة التي سوف يتم تداول النظام ونحن توسيع لتغطية المزيد من الساعات.


شكرا رت أعتقد أن المشاكل كانت أن الاتجاهات جيدة حقا في الأسابيع القليلة الماضية (لهذا النظام على أزواج أخرى من كابل، وغالبا في أوقات غريبة من اليوم / ليلة أعتقد، مع البنك حفرة الموسم على والدولية الاشياء تهدئة قليلا أكثر الأسواق تتجه إلى الظهور و بوس يجب أن يجعل القتل!


الأهداف الأصغر المقترحة التي تمت مناقشتها على سكايب والتي ذكرها لي عملت بشكل أفضل في السوق المتقلبة ونحن حاليا وفي رأيي نظام يجب أن يكون بعض المرونة حيث لا يوجد نظام سوف تعمل بشكل جيد في كل نوع من أنواع السوق ما لم يمكن أن المرن القليل. أعتقد أن لي قد يكون الخلط بين البعض من خلال السماح للمستخدمين الآخرين لإعطاء تعديلات نظامهم ومحاولة تغيير القواعد لمطابقة الأسواق قبل الجلوس والاستعراض مع ما يكفي من الرعاية.


بدأنا نتطلع إلى اتباع اتجاهات على المدى الطويل ليوم أو نحو ذلك فعل لي الكثير من اختبار الظهر (كما فعل عدد قليل من الأعضاء أعتقد) وقريبا هذا ذهب على كابل واليورو / الولايات المتحدة ولكن ثبت أن تكون مفيدة على الصفقات الأخرى (تشف ، أوس، جب إتك) أعتقد أنه من الرائع أن شخص مفتوح جدا حول النظام وسعيدة لاتخاذ الأفكار الخ لتحسين فقط يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء لبعض أثناء الذهاب.


شكرا مرة أخرى لمتابعة الخاص بك.


أعتقد أن قيمتها تذكر & # 8211؛ تم تصميم هذه الأنظمة & # 8220؛ للقبض على كل خطوة سوق كبيرة & # 8221 ؛، ملاحظتنا هي & # 8211؛ أنت لا تفعل ذلك عن طريق التقاط 20 بيبس على تجارة الكابل كل يوم.


إذا بوس 2 يمر فترة من السحب التي & # 8217؛ ق غرامة. بالتأكيد، لا يوجد نظام يعمل في كل وقت ولكن جميع التجار ذوي الخبرة يعرفون بالفعل ويقبلون هذا & # 8211؛ إنهم يقبلون سحب المبالغ المأمونة على علم بأن أوقات الفوز ستعود. هذا بالطبع يفترض أنهم على يقين من أنها تتداول نظام لديهم قدر كبير من الإيمان في (كنت تعتقد أن هذا صحيح كما لماذا آخر من شأنه أن يكون مخاطرة رأس المال الشخصي واحد).


بوس 1 & # 8220؛ عملت & # 8221؛ ولكن لم يعد يفعل & # 8211؛ لم تعد تتاجر، أو أن تكون عادلة، يباع، من قبل البائع.


هل بوس 2 وفقا للتعليمات في دليل يتجه بنفس الطريقة؟ لست متأكدا ولكن هناك نهجان في الدليل، تجارة 1ST من اليوم وخلال اليوم. يمكننا أن نؤكد أن أداء للتجارة 1 من اليوم وفقا للدليل، على مدى 3 أشهر الماضية، وكان الفقراء أن أقول على الأقل. كما تعلمون هو نيتنا للتجارة داخل اليوم وفقا للدليل وكما أوجزنا في وظيفة سابقة. هذا هو النظام الذي نحب واحد نود أن نعمل كما نحب النظرية والطبيعة الميكانيكية، ولكن هذه الأسباب وحدها لن يبرر لنا الالتزام بتداول أي نظام على المدى الطويل.


كنقطة إضافية، إذا كنا تداول هذا النظام وفقا للدليل، ونحن لن تكون على استعداد لتقطيع والتغيير بين الأطر الزمنية و / أو الصكوك على نزوة.


غرامة، وإعجابهم حيث يحاول الناس لتعزيز نظام، ولكن لتعزيز شيء يجب أن يكون أولا قاعدة مستقرة.


بوس 2 & # 8211؛ التجارة الأولى من اليوم فقط.


واستمرارا من مراجعتنا الأولية، واصلنا تداول بوس 2 بين الساعة 07:00 و 08:00 بتوقيت المملكة المتحدة هذا الشهر & # 8211؛ مرة أخرى أخذ أول مجموعة من اليوم إذا كان هناك واحد مع 2٪ خطر في التجارة.


وكانت نتائجنا هذا الشهر:


& # 8211؛ 15 تداولا، 5 خاسرين و 10 فائزين، مما حقق صافي ربح + 3.33٪.


وهذا يعني أن لدينا على مدى 4 أشهر كنا اتباع هذه الطريقة تحليلنا النتائج يشبه هذا:


• الفترة الزمنية / الإطار الزمني = 4 أشهر / 5 دقائق.


• الوقت المتداول = 07:00 & # 8211؛ 8:00 توقيت المملكة المتحدة.


• المخاطر لكل تجارة = 2.00٪


• عدد الصفقات / الفائزين / الخاسرين = 46 / +30 / -16.


• النسبة المئوية من الصفقات المربحة = 65٪


• متوسط ​​الربح / الخسارة = = 1.32٪ / -2.00٪


• عامل الربح (إجمالي الربح / الخسارة الإجمالية) = 1.24.


• أكبر تراجع = -6.00٪


• متوسط ​​العائد الشهري = + 1.93٪


لذلك، متوسط ​​العائد 1.93٪ شهريا على أساس التداول ساعة كل صباح. قد يكون هذا عائد مقبول لبعض النظر في الجهد المطلوب & # 8211؛ نود فقط أن نرى مخاطر أعلى: مكافأة من 30:20 وبالتالي، عائد شهري أعلى قليلا. وقد قررنا الآن التوقف عن استخدام هذا النهج.


We finally got round to trading Boss 2 using the all day (07:00 – 15:00) approach, as per the vendor. We believe this is what the official results (and money back guarantee) are based on. We employed a 30 Pip Trailing Stop on all trades only exiting when that was taken out or we were taken into a valid reversal trade, results follow:


• Time period / Time-frame = 1 month / 5 minute.


• Time Traded = 07:00 – 15:00 UK Time.


• Risk Per Trade = 2.00%


• Number Of Trades / Winners / Losers = 70 / +27 / -43.


• Percentage Of Profitable Trades = 61%


• Average Winning / Losing Trade = +1.46% / -1.16%


• Profit Factor (Gross Profit / Gross Loss) = 0.80.


• Largest Drawdown = -5.87%


• Average Per Month Return = -10.13%


This was intense and involved a lot of screen time. We observed that the Entry rule base seems to suffer in a sideways market and in a trending market the Trailing 30 Pip Stop is perhaps a little too tight. We caught some big moves but too many other trades suffered “chop” and some failed to take advantage of a big move.


After over 150 hours screen time and 70 trades, based on our observations above we have also decided not to continue with this Boss 2 approach either. Fair enough, we have only dedicated 1 month to this approach but with a lot of screen time and 70 trades it allowed us to make a few judgements, we feel justified.


We welcome all feedback from those who do continue to use this method as recommended in the manual or any variation of it.


I actually made a nice profit with Boss2 in May, but used a lot of discretion, so would not be an accurate reflection of trading strictly to the instructions. I did also keep records of trading with no discretion and found that trading intraday with a 20 pip profit did better than exiting when a set-up in the opposite direction occurs (or hitting 30 pip SL). But both methods showed a profit. There will be differences between traders’ results because the instructions are really not clear enough. In the PDF you enter if there is a break within 3 candles after the signal candle, that break is 1 pip in the PDF but spending time in the trading room, it is obviously 2 pips now. If there is no break within 3 candles, there are no instructions to determine what defines new signal candle.


What to do if a move has already started before 7AM, no clear instructions where to jump in.


What to do if a trade is still open at 3PM?, for my records, I simply closed the trade at whatever price it is at 3PM. Also, I did not open a new trade after 2:30 PM.


What did you do with open trades at 3PM RT?


Did you trade Bank holidays?


This system seems basically sound to me, but the PDF needs to be re-written with absolutely clear instructions.


My results for May, trying to keep to the method, but with problems as outlined above. Close all open trades at 3PM….


70 trades with 30 pip SL and 20 pip take profit = 151 pips profit (+10% risking 2% per trade). At its worst negative point during the month, this was down by -150 pips (-10%)


With exiting at 30 pip SL or with a trade in the opposite direction. Close all open trades at 3PM……


Plus 61 pips profit ( +4% risking 2% per trade) This was down by -350 pips (23%) at one stage of the month, so could be very difficult to handle emotionally.


Quite a difference between my results and the review team’s, but until the instructions are totally clear, there are bound to be differences.


I like this system very much and have found that it combines very well with my own method of trading. Using a lot of discretion, trading multiple pairs as well as Brent Crude and Dow, I have exceeded a 30% increase this month.


Agree with basically all you have to say, we have a few comments.


& # 8211؛ “I simply closed the trade at whatever price it is at 3PM. Also, I did not open a new trade after 2:30 PM. What did you do with open trades at 3PM RT?” & # 8211؛ Exactly the same as you.


& # 8211؛ “Did you trade Bank holidays?” & # 8211؛ No – And also, not mentioned in the review – We stopped after 3 losing trades.


& # 8211؛ “This system seems basically sound to me, but the PDF needs to be re-written with absolutely clear instructions” & # 8211؛ This is clear by the fact our results are completely different, we chose what we believed to be the recommend/best (for Risk:Reward) Entry/Stop/Exit strategies and the ones which were most mechanical so as to make our results more measurable and useful. Useful by the fact that if someone buys a system and uses it as we have they should be able to replicate our results.


I think it’s worth noting that when modifying (“tweaking”) your approach, the point of this system is to catch every big move (not 20 PIPs here and there), as we understand.


We thank you for your input and appreciate your future comment.


وكان من الضروري إعادة بناء أنظمة التجار في عام 2013.


This is a selection of key posts and comments from the original forum prior to the rebuild – Part 3.


I purchased this method a couple of months back and found it very hit and miss perhaps due to my inexperience – جيم.


I don’t think that it is due to your inexperience Jim. The basic strategy is hit and miss.


The Review Team has mentioned a couple of times that the point of this strategy is to get you in every large move and to be fair, it probably does. What it doesn’t do is keep you in those moves as most of the time there will be a set-up in the opposite direction that takes you out.


Lee is changing this to a signals service now and has been issuing signals for the past couple of months on a new site. I’m not sure if he is still selling the PDF or not. The signals service is 100 pounds per month with a refund if a 100 pip profit is not achieved during the month. Original purchasers of the PDF get 3 months free. He recently added a webinar and now calls trades live on that. The signals site has an audible alarm, but there have been no trades added there for over 2 weeks, the only recent trades have been called live on the webinar, so require a lot of screen time. I don’t follow the signals personally, but there has been about 500 pips loss in the last couple of months.


June results for the basic strategy 7AM to 3PM GBPUSD no discretion…


SL30 TP 20, minus 60 pips (-4%)


In some of the larger moves, there would have been opportunities to re-enter a trade, so this could be improved on.


SL 30 or exit with trade in opposite direction minus 44 pips (-3%)


It is also worth noting that performance has been better with EURUSD. Using my own discretion, I have managed a small profit in June, but a lot of effort for small reward.


Another month has passed and to be honest with you I couldn’t be bothered to devote the time to keeping proper records for this. It is quite obvious that similar, or possibly better results could be achieved by tossing a coin.


When I first tried this, Lee had moved from 5 minute charts to 15 and then changed back to 5 minute. He introduced higher time-frame MAs to give a better idea of market direction which he then abandoned. He then introduced a signals service with a new site and after a string of losers, seems to have now abandoned this new site as there have been no trades posted since 17th June. Actually there is one result that has been posted from 27th June, this was a winner, but it was never issued as a signal, so cannot be counted. Now all history has been deleted from the site.


Lee then introduced a webinar and again signalled loser after loser although to be fair, I think that there was 1 week that he actually made a profit, but nowhere near enough to cover the losses. I noted some comments in the chatroom that some of these trades had resulted in full 40 pip stoploss, yet Lee’s results don’t show a loser larger than 20 pips.


About 3 weeks ago, Lee turned this webinar over to someone else to run. I haven’t been following it, but I believe that he has been doing better than Lee, but he could hardly do worse. Lee was posting results as an excel spreadsheet, but has failed to update this for nearly a month. Now, when I look at the results section, I see that the spreadsheet has been deleted, so now there is no record of performance available at all.


The latest thing to be introduced by Lee is a trade copier. This has been running for a few weeks now, but I have not subscribed to that. You’d have to be a total idiot to copy another person’s trades when he has had such poor performance over the last 2 and half months. From comments in the chatroom I gather that the trades on the copier have been disappointing.


This will be my last post regarding this system. I get the impression that Lee is trying to find a system that works in order to sell signals because he is unable to earn money from actually trading. From his performance in the last 3 months, it is the only logical conclusion.


We once again thank you for your detailed update. Though negative we believe it is most useful to the collective as it provides continuation of first hand experience.


شكرا مرة آخرى.


I concur with forexample’s rather frank (but fair) assessment of the BOSS Trading Method, having signed up at a similar time. Shortly after I joined, the method went through a rather intense period of change (change of time frames, adding MA, pivots, with-trend trading only, other forex pairs) and yet none of this seemed to improve the performance. In fact, only a healthy dose of Lee’s discretion would make this method profitable in the long run. I recollect that the original (BOSS 1) method performed very well to begin with, then fell off a cliff so to speak and is no longer profitable.


The Boss Trading Method has morphed into what is now nothing more than a rather poor signal service. There seems to be a complete lack of focus and cohesion to the website or services provided thereon, and to be brutally honest, I don’t see things improving much. I did not subscribe to the trade copier, and I can’t imagine why anyone would subscribe to the £100-per-month signal service that is being proposed.


When history of past trading results get deleted from the website, it really is time to move on.


I thought I would join this forum and add that this was my experience also. Exactly the same, don’t rely on Paypal to do the right thing! This guy does not stick to his money back policy, even when his own results showed that it didnt make the profits. I joined from the start, based on a cashmaster review, back before there was even a skype room. When it started, Lee never came and when he did he wrote about 2 things and then disappeared again. He even left in the middle of a conversation with me when I was questioning his results.


He did respond to s though. I was trying the first trade of the day method, his results spreadsheets were totally different to mine. When questioned, excuses were made about why he chose the profitable one…


I’m surprised at the favourable reviews on this site, I thought the system was awful, boss 1 is basically a rip off of the (famous & free) “big dog” breakout system, boss 2 is remarkably similar to the charts you might see if you joined TUFXP. Just saying… that’s all…


In fact, the only good thing to come out of joining BOSS is that I met another trader in the BOSS skype room, who tipped me off on 1 profitable system and a “community”. Since then I think I’ve seen a few ex-boss members join there. I wont mention the systems here because this is my first post and I know what that looks like, but they are both on this site as far as I know.


Anyway, I would stay away from this system. We all get sucked in at one point or another, but I now have a great mentor and have learnt better since then. there is no “get rich quick” in trading, no shortcut to profits. And if you do buy a system, take what educational experience you can from it, discard their rules and make it your own.


Take care and good luck.


Thanks for sharing your view, as you point out, on occasion our reviews are not always spot on, mainly due to the limited exposure we can commit too. We have however always been of the opinion that it is our members that will add more value than us over time. Your views and other members are therefore invaluable not only to us but to the community as a whole.


I have to concur Dave, this proved an expensive lesson for me to learn. My search goes on – جيم.


Those interested in the latest offering from Lee Scholfield can read our Level Trader FX Review.

Comments

Popular posts from this blog

أسعار العملات الأجنبية أسعار حية

اليورو خيارات العملة. حدد علامة لتغيير عملة فلك دولار أمريكي مستقر. تحرير المفضلة. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. تخصيص تجربة نسداق الخاص بك. حدد لون الخلفية الذي تختاره: حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس: الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟ يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا. لايف المشاريع المدرجة (لايف) سلسلة الخيار. عرض قائمة الرموز. تفاصيل المخزون. أخبار الشركة. تحليل الأسهم. FUNDAMENTALS. تحرير قائمة الرموز. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السار

الفوركس مدرسة الفوركس

بيبسولوغي مدرسة الفوركس دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. مدرسة بيبولوجيا. أهلا بك! هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ مدرسة علم النبذ ​​هو لدينا دورة مجانية على الانترنت التي تساعد المبتدئين على تعلم كيفية تداول النقد الاجنبى. إذا كنت تريد دائما أن تتعلم التجارة ولكن ليس لديهم فكرة أين تبدأ، ثم هذا بالطبع هو لك. تتبع التقدم المحرز الخاص بك! أتمنى كان هناك وسيلة لتتبع الدروس كنت قد أكملت؟ تحققت الامنية! ما عليك سوى تسجيل الدخول لإلغاء تأمين هذه الميزة وسنعرض علامات مفيدة & أمب؛ متر على طول الطريق تظهر فقط كم كنت قد أنجزت! البدء! تداول العملات؟ تداول العملات الأجنبية؟ تداول العملات الأجنبية؟ جاهل تماما عن الفوركس؟ وفيما يلي مقدمة لسوق الصرف الأجنبي. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. روضة أطفال. تعلم أساسيات حول كيفية اختيار وسيط الفوركس وتحليل أسواق العملات. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الابتدائية. دليل المبتدئين إلى التحليل الفني. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الصف 1 مستويات الدعم والمقاومة الصف 2 اليابانية الشمعدانات الصف 3 فيبوناتشي الصف 4 المتوسطات ا

الخيال خيارات التجارة لكرة القدم

استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم. مايكل فابيانو. تحديد كيفية الاستثمار. سوق الأسهم لكرة القدم الخيال لديها أكثر في استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم المشتركة مع سوق الأسهم الحقيقي مما كنت قد تتوقع سبورت ترادر ​​& # 8211؛ تعلم استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم كيفية التجارة بنجاح باستخدام أنظمة الرياضة ثبت والاستراتيجيات أرباح على خيارات الأسهم المكتسبة على الرهان الفوركس سربيجا زارادا التبادلات مثل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم بيتفير، بيتداق، إستراتيجيا سوينغ فوريكس ماشبوك أو سماركيتس أفضل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم الخيال لكرة القدم المقالات من أفضل، مصادر الخيال الحرة على الإنترنت جمعت كل يوم بناء سلالة الخيال الفائزين لكرة القدم 2017 نفل مشروع خلاصة: تم تصميم كبو & # 8217؛ ق خيارات آلة حاسبة والهامش حاسبة لدعم خيارات المستثمرين. أجهزة استقبال واسعة. هنا نرى النشاط في تنيك فوركس سيبينار بدف v6 50 محاكاة حسابات التداول عن طريق منحنى الأسهم. كما انفجرت كرة القدم في شعبية ل. تشاد بارسونز والأردن ماكنمارا الغوص في الطبقة استقبال واسعة بعد اتحاد كر