Skip to main content

تداول الفوركس الآلي


تجارة الفوركس الآلي.
تعريف "تجارة الفوركس الآلي"
تداول العملات الأجنبية الآلي هو طريقة لتداول العملات الأجنبية مع برنامج حاسوبي يستند إلى مجموعة من التحليلات التي تساعد على تحديد ما إذا كان أو شراء أو بيع زوج من العملات في وقت معين. يستخدم تداول الفوركس الآلي برنامج كمبيوتر يقوم التاجر "بتعليمه" لاتخاذ القرارات بناء على مجموعة من القواعد الفنية. وتولد الإشارة أمر شراء أو بيع فعلي يتم تنفيذه.
تراجع "الآلي تجارة الفوركس"
وقد أصبح تداول العملات الأجنبية (الفوركس) شائعا بشكل لا يصدق في السنوات الأخيرة بفضل انتشار منصات التداول عبر الإنترنت وطبيعة السوق على مدار 24 ساعة. وفي حين أن العديد من المستثمرين المؤسسيين يعتمدون على التداول الخوارزمي، إلا أن تجار التجزئة لم يتمكنوا إلا مؤخرا من الاستفادة من قوة أنظمة التداول الآلي في الفوركس.
ميتاترادر، ترادستاتيون، وغيرها من التطبيقات جعلت من السهل على كتابة برامج الكمبيوتر بسيطة على أساس قواعد التحليل الفني. يمكن للمتداولين المتقدمين أيضا إنشاء أنظمة التداول الخاصة بهم في لغات البرمجة مثل بيثون أو R.
على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بكتابة برنامج يضع أمر شراء لزوج العملات عند تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم ويضع أمر بيع عندما يتحرك الزوج بمقدار 50 نقطة أعلى. العديد من وسطاء الفوركس يتيحون للمتداولين تشغيل هذه البرامج تلقائيا لتنفيذ الصفقات.
إيجابيات وسلبيات تجارة الفوركس الآلي.
هناك إيجابيات وسلبيات لاستخدام أنظمة التداول الآلي الفوركس بدلا من وضع الصفقات باليد.
وأكبر ميزة لنظم تداول العملات الأجنبية هي أنها تأخذ العاطفة من العملية، والتي تميل إلى الحد من التحيزات التمويل السلوكي التي تؤثر سلبا على اتخاذ القرارات الاستثمارية. يمكن للمتداولين أيضا أن يراجعوا نظام التداول لمعرفة كيفية أدائهم بناء على البيانات السابقة، والتي يمكن أن تساعدهم على صقل استراتيجياتهم قبل استخدام رأس المال الحقيقي. وبطبيعة الحال، التجار لا تحتاج إلى أن تكون موجودة لتوليد الأرباح من هذه الأنظمة.
الجانب السلبي هو أن أنظمة التداول الآلي الآجلة الناجحة يمكن أن يكون من الصعب تطويرها. في حين أن الاختبار الخلفي قد تظهر نتائج إيجابية، والأداء الماضي هو أبدا ضمان للنتائج المستقبلية والعديد من أنظمة التداول هي أكثر من الأمثل - أو منحنى مناسبا - للنتائج السابقة. يجب على المتداولين توخى الحذر عند شراء أنظمة تداول الفوركس الآلي "خارج الرف" حيث قد يكون منحنى مناسبا للماضي ولا يقدم أي فوائد محدودة أو مستقبلا.
استخدام أنظمة تداول الفوركس الآلي.
أنظمة التداول الآلي الفوركس هي وسيلة رائعة للبدء في عالم التمويل الكمي. ميتاترادر ​​وغيرها من التطبيقات مجانية للاستخدام في الحسابات التجريبية، مما يعني أنها يمكن أن تكون وسيلة قيمة لممارسة أنظمة البناء، باكتستينغ لهم، وتطبيق المفاهيم في الممارسة العملية من خلال تداول الورق.
أفضل مكان للبدء هو تنفيذ برمجيا التقنيات التي كنت تستخدم بالفعل في التداول المباشر. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى هروب من رد الفعل السابق العالي، وهو مفهوم يمكن أن تمثله البرمجة في لغات مثل مقل. يمكن للمتداولين أيضا استخدام المنصات الأخرى واللغات النصية مثل إيسيلانغواج ترادستاتيون أو لغات البرمجة مثل بيثون و R.
من المهم ممارسة التداول قبل الالتزام برأس مال حقيقي وإبقاء العين على الأنظمة الآلية لضمان أدائها بشكل صحيح. [سي: كيفية ممارسة يوم التداول.] بالإضافة إلى ذلك، يجب على التجار التأكد من بناء في إدارة الأموال واستراتيجيات تحمل المخاطر للحد من الجانب السلبي في حالة حدوث عمل غير متوقع السعر - مثل الرسوم البيانية.

تداول العملات الأجنبية الآلي
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.
سنقوم بتعيين وسيط متوافق.
الحد الأدنى للإيداع من 250 دولارا.
برنامجنا يتداول إشاراتنا تلقائيا إلى الوسيط الخاص بك.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.
عند إنشاء حساب سوف نقوم تلقائيا بتعيين وسيط متوافق. ليس جميع الوسطاء سوف تكون متاحة في منطقتك ومعظمها. مرة واحدة كنت قد انضم لا تتردد في الاتصال مع أي وسيط المتاحة الأخرى عبر منصة التداول.
جميع وسطاء لدينا يستخدمون كفد للتجارة العملة الأساسية (الفوركس الزوج / التشفير) الأصول. A كفد، هو الرافعة المالية & # 8220؛ مشتق & # 8221؛ المنتج المالي. عندما يقوم الروبوت بشراء أو بيع كفد، فإنه يدخل عقدا لتبادل الفرق في قيمة الأداة المالية (الأصول الأساسية) بين الوقت الذي يتم فيه فتح العقد والوقت الذي يتم إغلاقه.
يوفر نظام التداول لدينا ثلاثة إعدادات إدارة الأموال التي سيتم تعيين مبلغ الاستثمار لكل التجارة ..
يمكنك ضبط & # 8220؛ إيقاف الخسارة & # 8221 ؛، & # 8220؛ أخذ الربح & # 8221؛ و & # 8220؛ رفع مستوى المضاعف & # 8221؛ لتتناسب مع شهية التداول الخاصة بك.
استخدام هذا النظام وسوف تكون كل التجارة المبلغ الذي قمت بتعيينه.
سوف يستخدم نظام مارتينغال تسلسل لتحديد حجم التجارة. ويمكن تحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا تحمل أكثر المخاطر.
نظام دقيق جدا حيث يتم حساب حجم التجارة على أساس سجل الفوز / الخسارة من الصفقات السابقة الخاصة بك.
في إعداداتك هناك ستة مؤشرات التداول للاختيار من بينها لخلق إشارات التداول على كل عملة. يمكنك ضبط الإطار الزمني للإشارة على جميع المؤشرات للتحكم في تردد الإشارة (تتراوح بين 60 و 60 دقيقة من الأطر الزمنية للرسم البياني).
يعمل كل مؤشر بشكل مستقل حتى تتمكن من تحديد الكل لزيادة عدد الإشارات التي يتم تداولها في الجلسة. كما نسمح ما يصل إلى 8 الصفقات في وقت واحد في أي وقت واحد.

منصات التداول الفوركس.
فكسم يوفر الوصول إلى العديد من منصات التداول الفوركس قوية من خلال حسابك فكسم المملكة المتحدة.
محطة التداول.
لدينا متقدمة، الحائز على جائزة، معركة اختبارها، وبسيطة بسلاسة منصة الرائد.
ميتاترادر ​​4.
التجارة مع أي مستشار الخبراء.
منصة MT4 فكسم تتكامل بسلاسة مع نماذج التنفيذ المشهود لدينا.
مقارنة المنصات.
أي نوع من المتداولين أنت؟ مع هذا العديد من الخيارات، يمكنك العثور على أفضل منصة بالنسبة لك.
تصفح مئات التطبيقات القابلة للتنزيل، مثل المؤشرات والاستراتيجيات، لمحطة التداول و MT4.
NinjaTrader.
تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة والأسهم من وسطاء آخرين، وكلها على منصة واحدة، متقدمة.
اكتشاف الأقران & # 8209؛ إلى & # 8209؛ الأقران السيارات & # 8209؛ التداول الذي يتيح لك الاشتراك في إشارات من بيترز انتشار الأخرى.
منصات مميزة.
فكسم هي شركة وساطة حائزة على جائزة متخصصة في توفير الوصول إلى سوق الفوركس. خدمة لأكثر من 130،000 حسابات التداول النشطة و 2.8 تريليون جنيه استرليني في حجم التداول السنوي جعل فكسم رائدة في هذه الصناعة.
أربعة منصات التداول البرمجيات فريدة من نوعها متاحة للعملاء المهتمين في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. ميتاترادر ​​4 (MT4)، نينجاترادر، ترادينغ ستاتيون و زولوتريد تقدم للأفراد وظائف فريدة من نوعها بالإضافة إلى تنفيذ فكسم التجاري المتفوق.
المنصات التي تدعمها فكسم تلبي احتياجات التاجر الفردي، بغض النظر عن مستوى الخبرة أو أسلوب التداول:
محطة التداول هي منصة فكسم الملكية، ويشمل أنواع متعددة من الطلبات، وتطبيقات الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة مختارة من المؤشرات مسبقة. تتوفر خيارات لأتمتة التجارة وتطوير الاستراتيجية، ويتميز باكتستينغ والقدرات الأمثل. الوصول إلى الأسواق من خلال محطة التداول متاح عن طريق التحميل، على شبكة الإنترنت أو جهاز الهاتف النقال.
يدعم نينجاترادر ​​الوصول إلى أسواق الفوركس والعقود الآجلة والأسهم. منصة متخصصة في تطوير نظام مخصص من خلال توفير باني استراتيجية موحدة ولغة البرمجة نينجاسكريبت الملكية. للتداول المباشر، محلل السوق هو جدول بيانات قابل للتخصيص بالكامل تحديثها في الوقت الحقيقي. بعد جلسة التداول، وظيفة الإعادة السوق تسمح للتجار لإعادة النظر في السوق وممارسة تنفيذ التجارة والإدارة.
ميتاترادر ​​4 (MT4):
MT4 هي منصة رائدة في هذه الصناعة، ودعم الوصول إلى الأسواق لعقود الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات. الرسوم البيانية التفاعلية وأنواع الطلبات المتعددة والتحليلات المتقدمة تجعل MT4 واحدة من المنصات الأكثر شعبية لفوركس. مع توافر 30 المدمج في المؤشرات بالإضافة إلى أكثر من 2000 مؤشرات مخصصة الحرة و 700 للشراء، MT4 يتضمن وفرة من الأدوات التقنية. فكسم تقدم للمستخدمين MT4 مجانا خادم خاص الظاهري (فس) استضافة فضلا عن خدمات البرمجة للأتمتة التجارة عن طريق تطبيق الخبراء المستشارين.
زولوتريد هو منصة "الند للند" الذي يلبي الأفراد الذين يتطلعون إلى اعتماد نهج الآلي. ويقدم خيارات الاشتراك لاستراتيجيات بنيت خصيصا وضعت من قبل التجار المستقلين في جميع أنحاء العالم. تتوفر مئات من الاستراتيجيات، فضلا عن وظيفة الفرز وتطبيق إدارة المخاطر.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أفضل الآلي تجارة الفوركس البرمجيات.
كمتداول فوركس، وسوف تعرف كيف يمكن استنفاد التداول يمكن أن يكون، وخاصة إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. هناك التجار الذين يحلمون من شريك ذكي، لا تتعرض للعواطف، منطقية، تبحث دائما عن الصفقات المربحة والذين يمكن تنفيذ الصفقات على الفور تقريبا.
إذا كان هذا هو شيء كنت تبحث، ثم يجب أن أقول لكم أن هذه الصفات أعلاه تصف الفوركس برنامج التداول الآلي.
ويمكن الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من هذه البرامج. مهمتهم الأساسية هي العمل دون وجود تاجر الفوركس عن طريق مسح السوق لتداول العملات المفيدة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا، أو المعلمات المصممة ومن ثم مبرمجة في النظام من قبل المستخدم.
باختصار، مع البرامج الآلية يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج ومن ثم المشي بعيدا في حين يتداول البرنامج بدلا منك. وهذا هو المبدأ الأساسي. والغرض من مقالنا هو أن أقول لكم المزيد عن جوانب البرامج الآلي، بحيث سوف تكون قادرة على اختيار أفضل الآلي تداول العملات الأجنبية البرمجيات وفقا لاحتياجاتك.
من يمكنه استخدام البرامج الآلية وكيف يعمل؟
افتراضيا، قد نوبيس، من ذوي الخبرة أو المخضرم تجار الفوركس الاستفادة من استخدام برامج التشغيل الآلي لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. في الواقع، يأتي البرنامج في مجموعة واسعة من الأسعار، فضلا عن مستويات من التطور لتلبية الاحتياجات المختلفة.
سوف مراجعات العملاء على الانترنت من هذه البرامج فكس تكشف عن فضائلها والعيوب. وفي معظم الأحيان، تقدم البرامج فترة تجريبية مجانية إلى جانب حوافز أخرى للشراء. الباعة الآخرين قد توفر نموذج تجريبي مجاني من أجل الحصول على اطلاع المستخدم مع البرنامج.
أحد الجوانب الإيجابية لبرنامج تداول السيارات في الفوركس هو أن الحوافز التسويقية لشراء حزم محددة قد توفر أدوات إضافية للتداول. ومع ذلك، فإن هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم - والتاجر يجب أن يكون على علم بأن استخدام البرامج الآلية لا 100٪ ضمان مبلغ لا حصر له من الصفقات الناجحة.
دعونا ننظر في كيفية عمل هذا النوع من البرامج فعلا. برنامج تداول الفوركس الآلي هو برنامج كمبيوتر يحلل الرسوم البيانية لأسعار العملات، فضلا عن نشاط السوق الأخرى. وهو يحدد الإشارات، بما في ذلك التناقضات انتشار، والاتجاهات في الأسعار والأخبار التي قد تؤثر على السوق، من أجل تحديد موقع الصفقات زوج العملات التي يمكن أن تكون مفيدة.
على سبيل المثال، برنامج البرمجيات سوف تستخدم المعايير التي يحددها المستخدم، وتحديد تجارة زوج العملات التي تلبي المعايير المحددة مسبقا للربحية، وسوف تبث تنبيه شراء أو بيع. في هذا التنبيه، يمكن برمجة البرنامج لتنفيذ التجارة تلقائيا.
مزايا البرمجيات الآلية في الفوركس.
على الرغم من أننا لا نوصي بأي برامج الفوركس الآلي، فإنه لا يزال من المهم تحديد الخطوط العريضة من ذلك. وهناك ميزة رئيسية هي إزالة التأثيرات العاطفية والنفسية عند تحديد ما للتجارة. البرمجيات الآلي يجعل قرارات التداول الخاصة بك متسقة وعاطفية تماما، واستغلال المعلمات التي قمت بتحديدها مسبقا، أو الإعداد الافتراضي الذي قمت بتثبيته مسبقا.
المبتدئ وحتى التجار من ذوي الخبرة قد جعل في بعض الأحيان التجارة على أساس بعض الزناد النفسي الذي يعصي منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، وهنوات الإنسان المختلفة من الحكم فقط لا يحدث.
وعلاوة على ذلك، بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروق أسعار معينة للعملة، يمكن أن يكون برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق فعالا بما فيه الكفاية. وذلك لأن التناقضات الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول وبالتالي يتم تنفيذ التجارة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن عناصر السوق الأخرى قد تؤدي إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات المخطط (مثل القيعان الثلاثية أو قمم، أو غيرها من مؤشرات الدعم أو مستويات المقاومة). بالإضافة إلى ذلك، برامج البرمجيات الآلي أيضا تمكين التجار لإدارة حسابات متعددة في نفس الوقت، حقيقية زائد لا تتوفر بسهولة إلى الصفقات اليدوية على جهاز كمبيوتر واحد.
بالنسبة لمتداولي الفوركس الجادين الذين لديهم مصالح أو مهن أو التزامات أخرى، فإن البرمجيات الآلية أو روبوت تداول الفوركس الآلي يوفر قدرا كبيرا من الوقت الذي كان بإمكانهم أن يكرسوه لدراسة الأسواق أو تحليل مخططات مختلفة أو مشاهدة أحداث مختلفة تؤثر بطريقة أو بأخرى أسعار العملات.
وتتيح أنظمة تداول العملات الأجنبية الآلية للتاجر أن يحرر نفسه من شاشة الكمبيوتر، في حين يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول - وبالتالي، يجعل الصفقات عندما تكون الظروف صحيحة. وهذا يعني أنه ليلا أو نهارا، البرنامج دائما في العمل ولا يحتاج إلى إشراف بشري.
أفضل طريقة لتعلم أنظمة التداول الآلي هي مشاهدة ندوات مجانية حية لدينا. هناك الكثير من النصائح العملية والرؤى في هناك، ومناسبة لكل من المبتدئين والتجار تبحث عن شيء أكثر عمقا.
اختيار برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي.
على الرغم من أن ليس كل البرامج على شبكة الإنترنت تعمل بشكل جيد، وهناك فرصة جيدة ستجد شيئا مفيدا، وربما حتى أفضل الفوركس البرمجيات التجارية السيارات.
ومع ذلك، تعلن بعض الشركات أن لديها نسبة عالية جدا من الصفقات الفائزة. يجب أن تكون حذرا. يجب التحقق من هذه المطالبات الإعلانية. في الواقع، فإن أفضل الناشرين البرمجيات توفر بلا شك نتائج مصادق عليها التاريخ التجاري من أجل إظهار فعالية البرامج التي تقدمها. القاعدة الذهبية هي أن نفهم أن الأداء الماضي ليس ضمانا للنتائج المستقبلية الإيجابية.
تحديد الاحتياجات الخاصة بك.
وبما أن أنظمة التداول الآلية تختلف في السرعة والأداء والقدرة على البرمجة وتعقيد الاستخدام، ما هو جيد للتاجر واحد، قد لا تكون جيدة لآخر. بعض تجار الفوركس يريدون أن يكون لديهم برنامج يولد التقارير، أو يفرض توقفا، وقفزات متوقفة وأوامر أخرى خاصة بالسوق.
عنصر أساسي في أي نظام الآلي أو الآلي الروبوت تداول العملات الأجنبية هو رصد في الوقت الحقيقي. التجار الآخرين، مثل المبتدئين، أو أولئك الذين هم أقل خبرة، قد ترغب في برنامج أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.
وعلاوة على ذلك، والقدرة على الوصول عن بعد أمر حيوي إذا كنت السفر في كثير من الأحيان، أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. لذلك، يجب أن البرنامج الخاص بك يسمح بالوصول والوظائف من أي مكان الحالي من خلال واي فاي أو أي الوصول إلى الإنترنت الأخرى. برنامج على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون الأسلوب الأكثر فائدة وعملية لخدمة التاجر واحتياجاته.
من المهم أن نوضح أن استضافة الملقم الخاص الظاهري، أو فس، هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الحصيف. الخدمة، التي تباع من قبل شركات مختلفة، ويوفر الوصول بسرعة كبيرة، ويعزل الفوركس البرمجيات الآلية لأغراض أمنية، ويقدم أيضا الدعم الفني.
وعلاوة على ذلك، تميل بعض الشركات إلى فرض رسوم إضافية وعمولات تجارية. وفي المقابل، لا تدعي شركات أخرى أي رسوم أو عمولات. يمكن للرسوم والعمولات خفض الربحية الخاصة بك، لذلك يجب عليك التحقق بعناية عقد المستخدم الخاص بك.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات الكبرى تقدم برامج مع ضمانات العودة المختلفة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الوقت، إذا قرر المستخدم البرنامج ليست جيدة بما فيه الكفاية، ثم الشركات الرائدة تسمح لك للعودة التلقائي برنامج تداول العملات الأجنبية لاسترداد.
كيفية اختبار البرنامج.
بعض الشركات توفر محتوى الفيديو من برامج البرمجيات العاملة في السوق، وشراء وبيع أزواج العملات. إذا كان هناك لقطات من العمل حساب مع أسعار التجارة لعمليات الشراء والبيع، وقت نشر الأرباح والتنفيذ - ثم يجب عليك التحقق منها قبل الالتزام بأي شيء.
أثناء اختبار الفوركس برنامج التداول الآلي الجديد، تشغيل البرنامج التعليمي أو أي وظيفة تدريبية أخرى من أجل معرفة ما إذا كان مناسبا والإجابة على جميع أسئلتك. بالإضافة إلى ذلك، قد تضطر إلى الاتصال بمكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة، مثل معايير الشراء والبيع، واستغلال النظام بشكل عام.
إذا تم تقديم رابط مساعدة لك، ثم تحقق من مدى سهولة التنقل وما إذا كان من أي استخدام. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات في قسم المساعدة وقاعدة المعرفة.
في معظم الأحيان، فإن غالبية الشركات الرائدة أيضا تقديم اختبار مجاني، غير إلزامي من الآلي الروبوتات تداول العملات الأجنبية، بحيث يمكن للعملاء المحتملين معرفة ما إذا كان البرنامج هو مناسبا. في مثل هذه الحالة، واختبار لمعرفة ما إذا كان يمكن تثبيت البرنامج بسهولة، والتأكد من أن لم يكن لديك أي صعوبات في فهم واستخدامه. وعلاوة على ذلك، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي الإعدادات الافتراضية المثبتة مسبقا.
النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء اختيار البرامج الآلية.
معظم تجارة السيارات الفوركس الأكثر شعبية البرمجيات سوف التجارة في الواقع أزواج العملات الرائدة مع أعلى حجم ومعظم السيولة. وسوف تشمل هذه أوسد / ور، أوسد / غبب، أوسد / تشف و أوسد / جبي.
وتختلف أساليب التداول من المحافظين - مع البرامج المصممة لكساد سلعة بعض النقاط في التجارة - إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة مع المخاطر. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في كل اتجاه. يجب أن تقرأ مراجعات العملاء العملاء التي يتم نشرها على الانترنت قبل الشراء، كما أنها مصدر جيد للمعلومات حول برنامج التداول الآلي للعملة.
المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول يمكن أن تتراوح في أي مكان من مئات الدولارات إلى الآلاف.
وأخيرا، ابحث عن مستوى عال من الخدمة والدعم الفني. هذا أمر بالغ الأهمية للتجار الفوركس في أي مستوى من الخبرة، ولكن أهمية خاصة بالنسبة للمبتدئين والنوبيين.
افكار اخيرة.
لا يهم ما هو مستوى الخبرة لديك في تداول العملات الأجنبية. سواء كنت مبتدئا، من ذوي الخبرة أو المخضرم تاجر، تداول الفوركس البرامج الآلية يمكن أن تساعدك. هناك دائما مخاطر محتملة عند التداول في أي سوق - وانها هي نفسها مع البرمجيات. هناك الكثير من الحيل على شبكة الانترنت. يمكن تجنب البرامج الاحتيالية عن طريق بذل العناية الواجبة على أي شركة.
من الضروري أن نفهم، أنه لا يمكن لبرنامج فوريكس الآلي ضمان معدل 100٪ من الصفقات الفائزة. ومن المهم أيضا أن نتذكر أن الأداء السابق لا يضمن النجاح في المستقبل.
قبل الغوص أعمق، فمن مصلحتك القصوى أن تتعلم في بيئة آمنة وخالية من المخاطر. الحديث عن ذلك، نلقي نظرة على حساباتنا التجريبي المجاني - أسهل طريقة لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية وتلميع المهارات الخاصة بك كتاجر.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

Comments

Popular posts from this blog

أسعار العملات الأجنبية أسعار حية

اليورو خيارات العملة. حدد علامة لتغيير عملة فلك دولار أمريكي مستقر. تحرير المفضلة. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. تخصيص تجربة نسداق الخاص بك. حدد لون الخلفية الذي تختاره: حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس: الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟ يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا. لايف المشاريع المدرجة (لايف) سلسلة الخيار. عرض قائمة الرموز. تفاصيل المخزون. أخبار الشركة. تحليل الأسهم. FUNDAMENTALS. تحرير قائمة الرموز. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السار

الفوركس مدرسة الفوركس

بيبسولوغي مدرسة الفوركس دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. مدرسة بيبولوجيا. أهلا بك! هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ مدرسة علم النبذ ​​هو لدينا دورة مجانية على الانترنت التي تساعد المبتدئين على تعلم كيفية تداول النقد الاجنبى. إذا كنت تريد دائما أن تتعلم التجارة ولكن ليس لديهم فكرة أين تبدأ، ثم هذا بالطبع هو لك. تتبع التقدم المحرز الخاص بك! أتمنى كان هناك وسيلة لتتبع الدروس كنت قد أكملت؟ تحققت الامنية! ما عليك سوى تسجيل الدخول لإلغاء تأمين هذه الميزة وسنعرض علامات مفيدة & أمب؛ متر على طول الطريق تظهر فقط كم كنت قد أنجزت! البدء! تداول العملات؟ تداول العملات الأجنبية؟ تداول العملات الأجنبية؟ جاهل تماما عن الفوركس؟ وفيما يلي مقدمة لسوق الصرف الأجنبي. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. روضة أطفال. تعلم أساسيات حول كيفية اختيار وسيط الفوركس وتحليل أسواق العملات. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الابتدائية. دليل المبتدئين إلى التحليل الفني. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الصف 1 مستويات الدعم والمقاومة الصف 2 اليابانية الشمعدانات الصف 3 فيبوناتشي الصف 4 المتوسطات ا

الخيال خيارات التجارة لكرة القدم

استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم. مايكل فابيانو. تحديد كيفية الاستثمار. سوق الأسهم لكرة القدم الخيال لديها أكثر في استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم المشتركة مع سوق الأسهم الحقيقي مما كنت قد تتوقع سبورت ترادر ​​& # 8211؛ تعلم استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم كيفية التجارة بنجاح باستخدام أنظمة الرياضة ثبت والاستراتيجيات أرباح على خيارات الأسهم المكتسبة على الرهان الفوركس سربيجا زارادا التبادلات مثل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم بيتفير، بيتداق، إستراتيجيا سوينغ فوريكس ماشبوك أو سماركيتس أفضل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم الخيال لكرة القدم المقالات من أفضل، مصادر الخيال الحرة على الإنترنت جمعت كل يوم بناء سلالة الخيال الفائزين لكرة القدم 2017 نفل مشروع خلاصة: تم تصميم كبو & # 8217؛ ق خيارات آلة حاسبة والهامش حاسبة لدعم خيارات المستثمرين. أجهزة استقبال واسعة. هنا نرى النشاط في تنيك فوركس سيبينار بدف v6 50 محاكاة حسابات التداول عن طريق منحنى الأسهم. كما انفجرت كرة القدم في شعبية ل. تشاد بارسونز والأردن ماكنمارا الغوص في الطبقة استقبال واسعة بعد اتحاد كر