Skip to main content

أرباح فوركس


كيفية كسب المال على الفوركس.


يمكنك كسب 100 $ وأكثر في يوم واحد على الفوركس.


ترادر ​​& # 8217؛ s يوميا & # 8211؛ أغسطس 02، 2017.


سوق اليوم. وأظهر السوق الروسي ديناميات إيجابية في معظم أيام اليوم، وارتفع مؤشر بورصة موسكو بنسبة 1.3٪، وفاز على الحد الأقصى لمدة أسبوعين في لحظة واحدة، من خلال تعليق النمو في المساء على خلفية تراجع أسعار النفط ووكالة بلومبرغ بإبلاغ الرئيس ترامب وقعت على قانون العقوبات ضد روسيا.


وتراجعت أسعار النفط في خلفية الإحصاءات الأمريكية الصادرة عن احتياطيات النفط الخام في الولايات المتحدة، والتي انخفضت بنسبة أقل من المتوقع بنحو 1.5 مليون برميل، بدلا من استهداف السوق عند 3 مليارات برميل.


أما بالنسبة اليوم قادة اليوم: أسهم إنتر راو، بنك فتب، لوكوال و سبيربانك. معظم الانخفاض المشار إليه في أسهم ونيبرو، موسنيرغو، نمتب والأسهم المفضلة من ترانسنفت.


المؤشرات الأمريكية متفاوتة في خلفية الإحصاءات المتناقضة. كانت الأسباب الأوروبية تتراجع بشكل رئيسي بعد أسهم الشركات المعدنية والمالية على خلفية تقارير الربع الضعيف الصادرة.


سوق الغد. إنيل روسيا هو تقرير من قبل راس ل 1 H 2017، روزنيفت، روستليكوم و فيون هي الكشف عن تقارير إفرس ل 1 H 2017 غدا، 3 أغسطس.


وسيتم نشر عدد طلبات إعانة البطالة الأولية وحجم الطلب الصناعي، بالإضافة إلى مؤشر مؤشر مديري المشتريات لنشاطات الأعمال لشهر يوليو.


أكمل سوق أوفز اليوم اليوم مع خسائر سعرية ضئيلة. فتحت التجارة سلبيا قبل بداية المزاد الأول، ومع ذلك، بعد نهاية ذلك، والمشترين حصلت نشطة في القطاعات المتوسطة والطويلة الأجل. ومع ذلك، نظرا لجزء من منحنى خسر في سعر اليوم كما شكلت معدلات نمو 2-3 برميل يوميا. وضعت وزارة المالية 9Y سلسلة 26219 في السوق البدائية دون قسط مقابل منحنى الدين الثانوي ل 7.96٪ سنويا. تم بيع المذكرة الثانية - 26220 - بمعدل 8.09٪ سنويا في العائد مقابل 8.06٪ سنويا قبل بدء التشغيل. وبشكل عام، يمكن قبول المزاد بنجاح حيث أن السلطة اكتسبت قطاعا نقديا من بيع أوفس بأقل التكاليف، من وجهة نظرها، كان اللاعبون على استعداد لشراء السندات التي تخلص من كلفتها في السوق الثانوية. نلاحظ أن سلسلة 26219 و 26220 كانت الزعماء من خلال دوران التجارة، وتشكل حوالي 35٪ من جميع الصفقات مع سعر ثابت. على الأرجح المستثمرين الذين لم يتمكنوا من اتخاذ الحجم المطلوب في السوق البدائية كانوا يشترون في المرحلة الثانوية. وأشارت الإجراءات المشار إليها جزئيا إلى التوقعات الإيجابية المستأنفة للمشتركين التجاريين. جنبا إلى جنب مع ذلك، من وجهة نظر الإجراءات تكتيك، وسلسلة 26222 هو أفضل بديل للمسألة 26219 كما قد تضاف قريبا إلى مؤشر غبي-إم. على خلفية معينة، نتوقع أن يزداد الطلب نيابة عن اللاعبين الأجانب وسلسلة قادرة على تصنيف عدم التناسب الأساسي مقابل 26219 (26222 يتم تداوله أعلى في العائد مع مدة أقصر) - نفترض تقديرات عدم الكفاءة 0.4 نقطة أساس من القيمة الاسمية .


يوم الأربعاء، موسبريم o / n قد صحح أخيرا خسارة 7 نقطة أساس (9.22٪ سنويا). وانخفض معدل رونيا بسرعة أيضا، حيث خسر ما يقرب من 34 نقطة أساس وانزلق دون مستوى معدل التأهيل املجتمعي. انخفض طلب البنوك من السيولة من الخزينة الاتحادية ضمن إطار عمليات إعادة الشراء، الأربعاء، اجتذبت منظمات الائتمان ما يقرب من ثلاثة أضعاف الأصول أقل مما كان عليه يوم الثلاثاء. في ذلك، كانت بقايا سيولة البنوك المتاحة في الحسابات المقابلة قريبة من مستوى مريح من 2 تريليون روبل.


ومع ذلك، لا يزال عدد من المشاركين في السوق يبقون على مستويات عالية من المتأخرات على عمليات ريبو دائمة مع كبر (404.5 مليار روبل اعتبارا من صباح الأربعاء - ارتفاع جديد اعتبارا من يناير من العام الحالي) والائتمانات، المضمونة من قبل الأصول غير السوقية ( 335.7 مليار روبل). ونتيجة لذلك، فإن عجز السيولة (تجاوزت متأخرات المصارف إلى المصرف المركزي تجاوز الرفات في ودائع الهيئة التنظيمية) شكلت بعد انتهاء المدة الضريبية مباشرة، إلا أن بداية الشهر الجديد يجب أن تغير الوضع عن طريق خفض احتياجات منظمات الائتمان في التمويل.


مراجعة السندات اليومية & # 8211؛ أغسطس 02، 2017.


وكانت القروض الفيدرالية قد عقدت جلسة هادئة يوم الثلاثاء. وازداد ضغط البائعين بنهاية التجارة تحت ضغط الحركة في سوق العملات والتصحيح السلبي في أسعار النفط.


يتم دعم بقايا السيولة في القطاع المصرفي على مستوى مريح، ومع ذلك، ال يزال عدد من الالعبين بحاجة إلى عمليات رد مع البنك المركزي البريطاني.


مراجعة السندات اليومية & # 8211؛ أغسطس 01، 2017.


ظلت شهية الأصول الروسية تحت ضغط التوتر الجيوسياسي المتزايد يوم الاثنين على خلفية التوسع المتوقع قريبا للجزاءات المناهضة لروسيا نيابة عن الولايات المتحدة وتفاقم العلاقات بين الدول بسرعة. وفي الوقت نفسه، حافظت أسعار شركات الطاقة المرتفعة على تراجع اليورووبوندز الروسي.


وأغلق سوق أوفز مع انخفاض الأسعار يوم الاثنين. وقد فرض المستثمرون عمليات البيع في ديون الروبل في الصباح، بعد الأخبار المتعلقة بتدهور العلاقات الروسية-الأمريكية، ومع ذلك، ظهر المشترون في وقت لاحق وأخذوا الملاحظات بأسعار جذابة.


لم یأخذ معدل التأھیل المرکزي مجرد استراحة في رفع سعر الفائدة ولکنھ یطرح سندات.


أعلن بنك روسيا إصدار السندات من 15 أغسطس في خلفية الأرباح هيكل التقدمية للسيولة البنك. الصفقة الأولى ضمن البرنامج هي تشكيل 150 مليار روبل. یجب أن تکون الملاحظات ناضجة خلال 3 أشھر، وینبغي أن یکون معدل القسیمة مرنا، مرتبطا بالمعدل المتوسط ​​للتأھیل المرکزي للمصطلح المحدد.


مراجعة السندات اليومية & # 8211؛ 31 يوليو 2017.


يوم الجمعة، أغلق السوق أوفز مع خفض الأسعار الحذر.


نتيجة لجلسة يوم الجمعة، اتخذ بنك روسيا قرارا بإبقاء سعر الفائدة الرئيسي دون تغيير عند مستوى 9٪ سنويا.


بسك & # 8220؛ شركة تأجير الدولة للنقل & # 8221؛ (غتلك) بدأت مرحلة ما قبل التسويق لسلسلة سوقها 001P-05 سلسلة بقيمة 170 مليون دولار أمريكي، مصدر في سوق البنوك ل إنترفاكس.


بسك & # 8220؛ بيك مجموعة من الشركات & # 8221؛ سوف تقوم ببناء كتاب لسندات سلسلة مب-P03 ل 10 مليار روبل في 2 أغسطس في الساعة 11:00 صباحا مسك من 04:00 مساء مكس، أعلن مصدر في السوق المصرفية ل إنترفاكس. يتم تحديد أول مؤشر قسيمة في 10.75-10.95٪ سنويا، وهو ما يتماشى مع العائد بحلول الموعد المحدد في خمس سنوات at11.19-11.41٪ سنويا.


قد تصدر منطقة أورينبورغ سندات بقيمة 4 مليارات روبل في عام 2017، كما يأتي من موقع المشتريات الحكومية. استحقاق الملاحظات المعطاة سوف تشكل 10 سنوات، القيمة الاسمية & # 8211؛ 1K روب.


ترادر ​​& # 8217؛ s يوميا & # 8211؛ 26 يوليو 2017.


سوق اليوم: افتتح السوق الروسي مع فجوة صعودية. تداولت بورصة بورصة موسكو مختلطة خلال النهار وأغلقت على مقربة من مستويات الافتتاح. لاحظ أن السوق كان متسامحا تقريبا مع الأخبار من فرض العقوبات المضادة للروس نيابة عن الولايات المتحدة. وكان سهم أكبر شركة تجزئة في روسيا - ماغنيت - أكبر الرابحين. وكان أداء لسر ضعيفا للغاية حيث كان المستثمرون يشعرون بالجزع بسبب التكاليف الكبيرة للمشروع زيلارت ربما تتحول إلى سبب انخفاض أرباح في التوقعات على المدى القصير. فتحت الأسواق الأمريكية طفيف إضافة في خلفية التقارير المالية الجيدة المطبوعة من قبل الشركات الأمريكية (بوينغ خاصة). وقد أغلقت الأسواق الأوروبیة علی انخفاض طفیف مقابل مستویات التجارة المفتوحة. لاحظ أن المستثمرين ينتظرون قرار بنك الاحتياطي الفدرالي على سعر الفائدة الرئيسي، والذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 9:00 مساء اليوم.


سوق الغد. (نلمك) و إنل (روسيا) ستقومان بتقديم تقرير عن عملياتها خلال النصف الأول من عام 2017 من قبل المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية (إفرس) في 27 يوليو. ستقوم مجموعة شيركيزوفو بتقديم تقرير عملياتها عن النصف الأول من عام 2017. ستصدر الولايات المتحدة المعلومات على أساس طلبات السلع المعمرة (لشهر يونيو). كما سيتم نشر رصيد التجارة الخارجية (يونيو) ومطالبات البطالة الأولية (الأسبوعية) أيضا.


وأغلق سوق أوفز مع نمو الأسعار اليوم. بعد خطر دائم في الديون الروبل، بدأ المستثمرون في جمع الأدوات التي فقدت في السعر. وقد خفضت عائدات منتصف المدة وسلسلة طويلة الأجل 3-5 نقاط أساس. وكانت اسهم 26221 اكبر الرابحين بعد ان اضافت ما يقرب من نصف رقم. وأغلق هذا المؤشر بنسبة 8.07٪ سنويا في العائد وفقا للصفقة الأخيرة مقابل 8.09٪ سنويا كمتوسط ​​مرجعي. ومن الجدير بالذكر أن ديناميات سلبية رئيسية من الغلة جنبا إلى جنب مع منحنى بدأت في فترة ما بعد الظهر كما تم الإعلان عن نتائج أول 26214 مزاد. وقد وضعت وزارة المالية السلسلة ذات العائد الجذاب حيث شكلت نسبة القطع 8.15٪ سنويا، إلا أن أوامر البيع كانت عند مستوى 8.07٪ سنويا، في حين أن الطلب كان أعلى من العرض بمقدار 2.6 مرة. وكان المشترون مهتمين في العائمة 29012 وكذلك الحصول على قضية بيعها في الحجم الكامل تقريبا من سعر السوق - ل 103.28٪. إلى جانب ذلك، ظلت تفضيلات اللاعبين دون تغيير تقريبا للأسبوع الأخير حيث تم الإشارة إلى الصفقات الكبيرة في قطاع منتصف المدة من المنحنى، على وجه الخصوص، سلسلة 26220 كانت اليوم أعلى المكتسبة - 25٪ من إجمالي دوران أوفز دائم. إلى جانب ذلك، الناتجة عن الأيام الخمسة، كان واحدا من قادة من حجم التداول.


وتبين أن حجم العمليات التجارية كان متواضعا مقارنة بالأمس وأسبوع كامل - حوالي 16 مليار روبل. وسندات الفائدة الثابتة قدمت حوالي 65٪ من مجموع عدد الصفقات. ومع ذلك، من حيث القيمة المطلقة، شكلت قيمة دوران القضايا الكلاسيكية 10 مليار روبل، وهو ضعف مرتين من المتوسط ​​الأسبوعي. ويرتبط انخفاض النشاط جزئيا بالجلسة المقبلة لبنك روسيا بشأن السياسة النقدية، حيث نتوقع أن تبقى أسعار الفائدة الحالية دون تغيير، وعدم وجود تدفقات دولية كبيرة.


وجود النفط فوق 50، الدولار - عالقة، التضخم يتراجع مرة أخرى، & # 8211؛ روسيا كبر تفتقر فقط لنتائج جلسة مجلس الاحتياطي الاتحادي من أجل الوصول إلى الراحة المطلقة. ونظرا لتدفق السيولة داخل إطار العائد الرئيسي للضرائب، ارتفع سعر إبك يوم الاثنين والثلاثاء ارتفاعا طفيفا (موسبريم o / n وأضاف 4 نقطة أساس). إلى جانب ذلك، زادت طلبات البنوك من السيولة من الخزينة الاتحادية بشكل ملحوظ: في مزاد ريبو، بلغ مجموع حجم أوامر البنوك 465.1 مليار روبل في الجزء الخلفي من الحد التقليدي 300 مليار روبل.


ووفقا لروستات، فإن التضخم للأسبوع الذي يبدأ من 18 إلى 24 يوليو / تموز، لم يطرأ أي تغيير. ونتيجة لارتفاع التضخم السنوي في حزيران / يونيو إلى 4.4 في المائة، فإن التضخم قد تباطأ في الوقت الراهن إلى 4.2 في المائة، ليعود إلى المستوى السابق للدورة الأخيرة للتأهيل المركزي، حيث انخفض سعر الفائدة الرئيسي إلى 0.25 نقطة أساس.


تخفيض التضخم بين عشية وضحاها إلى دورة أخرى للهيئة التنظيمية يشكل بالتأكيد إشارة إيجابية مواتية للحفاظ على وتيرة خفض معدل الحالي. تحسنت الخلفية الخارجية قليلا على عتبة قرار الهيئة التنظيمية الروسية. وهكذا، أظهرت تجارة العملات يوم الأربعاء تخفيفا ملحوظا من قلق المستثمرين بشأن شيء العقوبات: لم يولي المشاركون اهتماما كبيرا لمجلس النواب الأمريكي بعد أن تبنى العقوبات الأكثر صرامة ضد روسيا ولم يكتسب الدولار أي محركات نمو جديدة لتمرير مستوى 60 روب. وتدعم مراكز الروبل أسعار النفط التي تم تثبيتها فوق مستوى 50 دولارا للبرميل (برنت) بعد الإحصائيات الإيجابية في تخفيض احتياطي النفط الأمريكي. نحن نفتقر فقط لنتائج جلسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي للوصول إلى استقرار معين. في حالة عدم وجود مفاجأة من قبل الهيئة التنظيمية الأمريكية، وتبقي على معدل دون تغيير ولا تشدد موقفها، وضع الأسواق الخارجية هو مناسبة ل كبر تخفيف سياسة الائتمان النقدي.


مراجعة السندات اليومية & # 8211؛ 26 يوليو 2017.


وزارة المالية هو تقديم مجموعة من الملاحظات مع كوبونات ثابتة ومرنة في المزاد اليوم؛ نحن نفضل 29012 العائمة من هذين اثنين كما هو أداة أكثر دفاعية للاستثمار في؛ وفي الوقت نفسه، العائمة 29011 قصيرة مع النضج في يناير من عام 2020 هو أفضل بديل ل 29012 و 26214.


لم المدفوعات الضريبية الكبيرة لا يخيف كبر "المشاركين مزاد الودائع بعيدا.


ترادر ​​& # 8217؛ s يوميا & # 8211؛ 24 يوليو 2017.


سوق اليوم. كان السوق الروسي متقلبا للغاية اليوم: أظهرت بورصة موسكو ارتفاع التقلبات حيث تجاوزت تقلبات النهار 1٪ في خلفية ضعف الروبل وخلفية الأخبار السلبية المتعلقة "العقوبات" الخطابية. تجدر الاشارة الى ان غرفة النواب فى الكونجرس الامريكى تفاوضت على مشروع القانون الخاص بالعقوبات الجديدة ضد روسيا، مما يجعل الدولة تتماشى مع ايران وكوريا الشمالية. إلى جانب ذلك، لاحظ المشاركون في السوق نتائج نتائج أوبك + الدولة. وعلى خلفية المعلومات التي تفيد بأن نيجيريا ستكون مستعدة للانضمام إلى اتفاق أوبك + وعلى خلفية توقعات وزير النفط السعودي، فإن معدلات انخفاض الاحتياطي النفطي آخذة في التحسن في استئناف العقود الآجلة للنفط، وارتفع برنت فوق 48.5 دولار للبرميل ، مما دعم السوق الروسية، التي تمكنت من الإغلاق فوق قيم الجمعة.


وكانت اسهم ماغنيت، ديكسي، متس، نورنيكل، الرابحين الرئيسيين لهذا اليوم. على العكس من ذلك، لوكوال، روزنيفت و سبيربانك كانت ضعيفة في أداء السوق.


كان السوق الغربي مختلطا - تداولت الولايات المتحدة بشكل سلبي بشكل رئيسي على خلفية احصائيات ضعيفة: حجم الإسكان لشهر يونيو تحول إلى أهداف ضعيفة الأداء؛ المؤشرات الأوروبية متفاوتة.


سوق الغد. ومن المتوقع أن يبلغ التقرير عن 6 أشهر من عام 2017 غدا، 25 يوليو. نتوقع صدور مؤشر ثقة المستهلكين لشهر يوليو من مجلس المؤتمرات. وستبدأ جلسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي غدا.


عانت أوفز ضغط الباعة اليوم. القضايا الاتحادية تنتج 5-10 نقطة أساس على طول المنحنى. وأشارت الخسائر الرئيسية إلى الملاحظات على المدى الطويل: المعيار 26207، 26212 و 26221 سلسلة. وقد تم ذكر حجم كبير من الصفقات - 35٪ من دوران النهار من القطاع - في 26220، الذي عرضته وزارة المالية الأسبوع الماضي في المزادات الأسبوعية. وشكل العائد على آخر صفقة 8.10٪ مقابل 8٪ اعتبارا من يوم الأربعاء الماضي. وعلى الأرجح، فإن المستثمرين الكبار الذين اشتروا السندات بكميات كبيرة، كانوا يخرجون من السندات، وقد تم بيع الحصة الرئيسية من قيمة التداول قبل الساعة 12:00 مساء. بشكل عام، سادت المشاعر السلبية في الصباح وغالبية أوفز كان يفقد في السعر في الجزء الخلفي من دوران ضئيلة. وفي وقت لاحق، ظهر المشترون في السوق البعيدة، وتمكنوا من إبقاء علامات الاقتباس من الغرق. ولا يتطور السوق في صورة جيدة حيث يتفاعل المستثمرون مع العقوبات الجديدة التي فرضت على روسيا، إلا أن تفاصيل التدابير المقيدة لم يتم الكشف عنها بشكل كامل مما يجعل من تعقيد التنبؤ برد فعل السوق. نوصي بالعوامات مع النضج قبل 2022 كاستثمار دفاعي.


ولم تؤثر العمليات المؤقتة على مدفوعات الضرائب الرئيسية على تكلفة السيولة. الاثنين، موسبريم o / n تصحيح 6 نقطة أساس. يوم الثلاثاء، البنوك هي لإجراء المحاسبة النهائية على ميت، الخصومات وضريبة القيمة المضافة، والتي قد تؤثر على معدل معدلات إبك. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن البنوك تدخل فترة سداد الضرائب الرئيسية للحصول على حجم كبير من السيولة الروبل في الحسابات المراسلة في كبر - 2.2 تريليون روبل اعتبارا من صباح الاثنين. وبالنظر إلى هذا الحجم من األصول المتاحة، يمكن إعادة جدولة معظم ضغوط معدالت إبك إلى نهاية األسبوع، عندما تقوم البنوك بدفع الضرائب النهائية) الضريبة من أجل الربح (التي استنفدت احتياطيات السيولة لديها بحلول ذلك الوقت.


ومع ذلك، سيتم تعريف وضع السوق بحدود كبر في مزاد الإيداع غدا. لاحظ أن مؤسسات الائتمان وضعت أقل من 600 مليار روبل في الودائع في كبر. وعلى الرغم من الحجم الكبير للبقايا في الحسابات المراسلة، ال يزال عدد من الالعبين بحاجة إلى رد أموالهم من خالل عمليات إعادة الشراء مع الخزينة الفدرالية والتأمين المركزي) بمعدل ثابت (. وبالنظر إلى المدفوعات التي يتعين القيام بها غدا، قد تحد من حجم عرض البنوك في مزاد الإيداع غدا، وتجبر كبر على خفض الحد الأقصى إلى 400-450 مليار روبل على التوالي.


وكان سوق الروبل مرة أخرى تحت تأثير خلفية الأخبار، فيما يتعلق بإمكانية تشديد العقوبات المفروضة على الاتحاد الروسي. في ظل ظروف معينة، فإن العملة الروسية لا تولي اهتماما تاريخيا لا للمدفوعات الضريبية، ولا إلى نمو أسعار النفط خلال اليوم، ولا ضعف الدولار على أساس أجنبي. ومع ذلك، واجه الدولار مقاومة فوق 60 روب لأن المستوى المعطى ربما كان جذابا لبيع سيولة العملة على عتبة المدفوعات الروبل كبيرة. على الأرجح، غدا يستمر المشاركون في السوق توطيد قرب 60 روب في انتظار مزيد من تطوير وضع العقوبات وتجاهل أي عوامل أخرى تؤثر على معدلات الفائدة.


مراجعة السندات اليومية & # 8211؛ 24 يوليو 2017.


وكانت نهاية الأسبوع ناجحة جدا بالنسبة للسندات المحلية الروسية. في الجزء الخلفي من شهية المخاطر نمت في جميع أنحاء العالم بعد قرار البنك المركزي الأوروبي بناء نشاط المشترين. هذا الأسبوع، فإن معنويات المستثمرين سوف تتطور تحت ضغط التوقعات والنتائج المرتقبة لجلسات البنوك المركزية في الولايات المتحدة (جلسة اللجنة الفيدرالية المقرر عقدها في 25-26 يوليو) وفي روسيا (28 يوليو).


ويعود الأسبوع الأول إلى زيادة التقلب.


"شركة أوبوفروس"، ليك وضعت سندات السوق من سلسلة مب-01 ل 1.5 مليار روبل، وفقا لرسالة الشركة. وقد تم بناء كتاب للسندات 3Y 12 يوليو حتى 17 يوليو. تم تعيين أول مؤشر قسيمة في 15.00-15.25٪ سنويا، وذلك تمشيا مع العائد من العرض بنسبة 15.56-15.83٪ سنويا.


"روزنيفت" حددت شركة أوك معدل القسيمة الأولى من سندات السوق من طراز 001P-06 مقابل 90 مليار روبل بنسبة 8.5٪ سنويا، وفقا لإدارة الشركة. يتم تقديم عرض لهذه القضية في 3.5 سنوات. ومن المقرر كوبونات كل نصف عام. "روزنيفت" بناء كتاب ل 001P-06 ل 90 مليار روبل، و 001P-07 سلسلة ل 176 مليار روبل يوم الجمعة في ساعة واحدة 11:00 صباحا مسك من 12:00 مساء مسك.


وكالة التصنيف العالمية للتصنيف الدولي قامت بتغيير توقعات التصنيف الائتماني طويل الأجل لبنك موسكو كريديت بانك (مسب) من "سلبية" إلى "مستقرة"، وفقا للبيان الصحفي للوكالة. تم تأكيد هذا التصنيف في "BB-"، بقي التصنيف على المدى القصير دون تغيير في "B".


ترادر ​​& # 8217؛ s يوميا & # 8211؛ 21 يوليو 2017.


سوق اليوم: تداول مؤشر بورصة موسكو سلبيا خلال معظم أيام اليوم وأغلق بأكثر من واحد في المئة اليوم. وتعرضت الأصول الروسية لضغوط انخفاض أسعار النفط والقلق المفروض بشأن توسيع العقوبات الأمريكية المعادية لروسيا من قبل الكونجرس الأمريكى. وقد يتم تحديد مستقبل المشروع فى الأسبوع القادم قبل إجازة أعضاء مجلس الشيوخ فى أغسطس المقبل. الأسهم المفضلة من الشبكات الروسية، جنبا إلى جنب مع الملاحظات من سيفرستال و روسال أداء أقل من غيرها. وأشارت أفضل ديناميات الأسهم من انتر راو، إنيل وياندكس. المؤشرات العالمية الرئيسية كانت في حالة بيع: في أوروبا - على خلفية تعزيز اليورو، في الولايات المتحدة - فيما يتعلق بالتحقيق المتزايد ضد دونالد ترامب من قبل المدعي الخاص. وهكذا، فإن المستثمرين أقل مستوحاة من الإصلاحات الاقتصادية المفترضة التي سيجريها الرئيس لتنفيذ الإصلاحات المحددة تأخر أو حتى موضع شك.


سوق الغد: نحن نتوقع التقارير التالية في الأسبوع المقبل: سيقوم كل من ديتمير و تشيركيزوفو بتقديم تقارير التشغيل لعام 1H 2017، ستقوم شركة إنيل بتقديم نتائج مالية لعام 1H 2017 بواسطة معيار المحاسبة الدولي. وسيتم نشر إحصاءات الإسكان الجديدة والإسكان الثانوي في الولايات المتحدة لشهر يونيو، جنبا إلى جنب مع الأرقام على الطلبيات الأساسية للسلع المعمرة لشهر يونيو.


سوق اليوم. وكانت نهاية الأسبوع ناجحة نوعا ما بالنسبة للسندات المحلية الروسية. ارتفعت شهية المخاطر عالميا بعد قرار البنك المركزي الأوروبي بناء نشاط المشترين. ومع ذلك، في وقت لاحق، وفقدت أوفز جزء من تقدم يعاني الضغط نيابة عن أسعار النفط. ونتج عن ذلك أن القطاع السيادي كان مختلطا: فقد أغلق القسم الأقرب من المنحنى دون تغيير، حيث نما في الشريحة المتوسطة الأجل بمقدار 2-3 نقاط أساس، في حين فقدت السندات البعيدة نفس القيمة في المحصول. ولم تتغير العوامات لهذا اليوم.


وعادت قيمة التداول إلى متوسط ​​القيم، تقليديا لفترة الإجازات، يوم الجمعة شكلت حوالي 25 مليار روبل. وقد تم توجيه ما يقرب من كامل حجم أصول المستثمرين إلى قسيمة ثابتة أوفز. على وجه الخصوص، أشارت التجارة الأكثر نشاطا إلى سلسلة 26219 (يتم 9٪، +2 نقطة أساس) و 26212 (يتم 7.87٪).


افتتح هذا الصباح روزنيفت كتاب النظام دون التسويق المؤقت لمسألتين من 001P-06 و 001P07 سندات السوق سلسلة. وقد نتج عن ذلك مبلغ إجمالي قدره 266 مليار روبل بنسبة 8.5٪ سنويا. يتم تقديم عرض في 3.5 سنوات.


سوق الغد. وسيتم تشكيل معنويات المستثمرين الأسبوع المقبل تحت ضغط التوقعات والنتائج المرتقبة لجلسات البنوك المركزية في الولايات المتحدة (جلسة اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة المقرر عقدها في 25 و 26 يوليو) وفي روسيا (28 يوليو).


سوق اليوم. بالنسبة للجزء الأكبر من اليوم، كان أوسدروب أقل من 59 روب، لكنه فشل في توسيع المسافة. وبحلول المساء، كان الروبل حتى التصحيح، وبالتالي واجهت نهاية ساعات التداول في 59.15 روب. وكان التصحيح المسائي للعملة الوطنية يرجع أساسا إلى انخفاض أسعار النفط الذي أعقب صدور توقعات شركة بيترولوجيستيكش الاستشارية بشأن رفع إنتاج النفط من قبل دول الأوبك في يوليو.


في ذلك، ضعف الدولار (مؤشر الدولار يوم الجمعة كان تصحيحا مرة أخرى أقل من 94 نقطة، والمدخلات الرئيسية لهذا الانخفاض تم توفيرها من قبل العملة الأوروبية) والمدفوعات الضريبية الكبيرة ضمن إطارات الضرائب وأرباح الأسهم. ومع ذلك، لا تتعجل البنوك في صرف العملات في وقت الدفعات القادمة التي لديها احتياطي سيولة كافية تحت تصرفها ويفضل استخدام أدوات استرداد الروبل. وهكذا، ارتفع الخميس والجمعة حجم الأصول جذبت في مزاد ريبو مع الخزانة الروسية. وعلاوة على ذلك، كان مزاد الإيداع في فيب كبيرا، حيث بلغ حجم أوامر البنوك 1.5 مرة فوق الحد الأقصى للأصول التي وضعتها شركة الدولة.


سوق الغد. وسيتم ملء الأسبوع المقبل مع الأحداث لكلا: العملة والنقد المحلية السوق. وسترافق نتائج اللجنة الفنية المعنية برصد تنفيذ اتفاقية أوبك + دفعات ضريبية كبيرة (من المقرر أن تعقد المحاسبة الرئيسية يوم الثلاثاء، إلا أن المدفوعات المؤقتة ستجرى يوم الاثنين). مباشرة بعد الأرقام التقليدية على الاحتياطيات وإنتاج النفط الخام في الولايات المتحدة، في منتصف الأسبوع، سيتم الإعلان عن نتائج جلسة مجلس الاحتياطي الاتحادي في السوق. الإعلان عن قرار الجهة التنظيمية المحلية على سعر الفائدة الرئيسي هو الانتهاء من الأسبوع الحالي.


مراجعة السندات اليومية & # 8211؛ 21 يوليو 2017.


وكان أوفز جلسة نشطة نسبيا ولكن متقلبة، وإغلاق أساسا مع الربح.


وتبقى سيولة البنوك في الحسابات المراسلة في البنك المركزي المركزي تبقى مريحة.


وارتفعت سندات اليوروبوند الروسية بشكل تدريجي أمس بدعم من أسعار النفط وسهولة موراتي دراغي بعد جلسة أخرى للبنك المركزي الأوروبي. روسيا 47 انزلقت إلى 5.19٪ في الغلة (-1 نقطة أساس). ساد الشراء في قطاع اليوروبوندز للشركات.


ومن المحتمل ان يتم التصويت على مشروع قانون العقوبات الجديدة المناهضة لروسيا فى مؤتمر جامعة كاليفورنيا الاسبوع القادم. وفي حالة عدم اعتماد القانون، يمكن تحديد موعد التصويت التالي في موعد لا يتجاوز الخريف فيما يتعلق بعطلة البرلمان.


سوف روزنيفت إجراء بناء كتاب لسلسلة روبل 001P-06 و 001P-07 السندات سلسلة.


أرباح الفوركس وضرائب الولايات المتحدة.


الضرائب الضريبية على الدخل من تداول العملات الأجنبية تختلف من بلد إلى آخر، ولكن مع "يوم الضرائب" ذاكرة حديثة في الولايات المتحدة، من المهم معالجة القضايا المتعلقة بالضرائب التي قد تنشأ لمتداولين الفوركس. على الرغم من أن هذه المقالة تحاول معالجة العديد من القضايا التي ينبغي النظر فيها، وأنا أنصح بشدة أي شخص يقرأ هذا المقال للتشاور مع مستشار الضرائب من أجل ضمان أن الضرائب الأمريكية يتم إيداعها بشكل مناسب.


يمكن لتجار العملات المشاركين في سوق الفوركس (نقدا) مع شركة وساطة الولايات المتحدة أن يختاروا أن يخضعوا للضريبة بموجب نفس القواعد الضريبية كالسلع العادية [إرك (قانون الإيرادات الداخلية) القسم 1256 العقود] أو بموجب القواعد الخاصة من إيرك القسم 988 (معاملة بعض معاملات العملات الأجنبية).


وبموجب القسم 1256، يتمتع تجار الفوركس في الولايات المتحدة بميزة كبيرة على تجار الأسهم. ويسمح لمتداولي الفوركس بتقسيم أرباحهم الرأسمالية على الجدول د باستخدام تقسيم 60٪ / 40٪ عند الإبلاغ عن نموذج 6771 (إرس والخسائر من القسم 1256 العقود والسترادلز). وهذا يعني أن 60٪ من الأرباح الرأسمالية تخضع للضريبة على ومعدل الأرباح الرأسمالية الأدنى والطويل الأجل والباقي 40٪ في معدل الأرباح الرأسمالية العادية أو قصيرة الأجل، والذي يعتمد على الشريحة الضريبية التي يقع عليها المتداول والتي يمكن أن تصل إلى 35٪. ويؤدي ذلك إلى معدل متوسط ​​قدره 23٪، وهو أقل بنسبة 12٪ من المعدل العادي (قصير الأجل).


ومع ذلك، فإن الشركات الأمريكية التي تتاجر مع وسيط فوركس في الولايات المتحدة، وتستفيد من تقلب أسعار صرف العملات الأجنبية كجزء من سير أعمالها العادية، تقع تحت القسم 988. وهذا يعني أرباحها وخسائرها من العملات الأجنبية، مثل الشراء والبيع من السلع األجنبية، تعامل كإيرادات أو مصروفات فوائد وتحصل على ضرائب وفقا لذلك. وبالتالي، فإنهم لا يحصلون على الانقسام المفيد 60/40.


يتعرض تجار العملات أيضا لتقلبات أسعار الصرف اليومية لذلك من الناحية الفنية ينبغي أن يكون نشاطهم التجاري أيضا خاضعا لأحكام القسم 988. ولكن نظرا لأن هذه التقلبات اليومية يمكن اعتبارها جزءا من أصول المتداول في السياق العادي لأعماله، فإن مصلحة الضرائب تعطي التاجر خيار رفض أو "اختيار" من القسم 988 واختيار أن يكون المكاسب التي تخضع للضريبة تحت تقسيم 60/40 مواتية من القسم 1256.


ماذا يعني إلغاء الاشتراك؟ في الأساس، عند التعطيل لم يكن لديك لتقديم أي شيء مع مصلحة الضرائب. ومع ذلك، يجب عليك الاحتفاظ بسجل داخلي في كتبك حول عدم اشتراكك في القسم 988.


ينتظر الكثير من تجار العملات في الولايات المتحدة حتى بعد انتهاء العام قبل إيداعهم لمعرفة ما إذا كانت هناك أية مكاسب من أنشطتهم التجارية. إذا كان هناك، يدعون أنهم انتخبوا من إيرك 988 للاستمتاع القسم 1256 العلاج مفيدة. إذا كان، من ناحية أخرى، مجموع الصفقات من النقد الاجنبى هو سلبي، فإنها تبقى مع القسم التقليدي 988. بموجب قانون الضرائب الحالي، فإنه من الصعب جدا لدحض ما إذا كان التاجر جعل الانتخابات في البداية أو في في نهاية العام ولم تبدأ مصلحة الضرائب حتى الآن في رصد هذا النشاط بالكامل.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فوركس ترادينغ إارنينغز.


أسواق الفوركس توفر الكثير من الفرص الغنية بالنسبة لك للاستفادة مكاسب كبيرة عند التجارة بكفاءة. ومع ذلك، فإن العديد من اللاعبين الفوركس، سواء كانوا التجار المبتدئين أو المستثمرين المخضرمين، في بعض الأحيان النضال من أجل تحقيق أقصى قدر من الأداء. وكثيرا ما يقعون ضحايا للتفكير على المدى القصير والخوف والإفراط في التداول وتجاهل حركة الأسعار، من بين عوامل أخرى. النصائح السبع التي نوقشت أدناه سوف تساعدك على التغلب على هذه العقبات وتثقيف لكم على ما يلي:


التركيز على الرسوم البيانية اليومية الاستفادة فقط من الصفقات الأكثر ربحية والمخاطر المنخفضة إدارة قاعدة رأس المال الخاص بك تبسيط نهج التداول الخاص بك التأكيد على سعر العمل لا تداول الكثير من الخسائر والفائزين.


التمسك المخططات اليومية.


غالبا ما يقوم المتداولون بخطأ محاولة تداول الرسوم البيانية التي تظهر تحركات الأسعار كل ساعة أو حتى دقيقة. يمكن أن يكون هذا عادة وصفة للكارثة حيث إن هذه اللحظات السعرية غالبا ما تكون غير موثوق بها ولا تظهر صورة حقيقية لسوق العملات التي تحاول الاستفادة منها. بدلا من ذلك، تعتمد بدقة على الرسوم البيانية اليومية لزوج العملات الذي تسعى لاستغلاله. هذا سيتيح لك لجعل الصفقات أقل التي هي أكثر ربحية.


تأخذ فقط أفضل الصفقات.


من خلال التركيز على الرسوم البيانية اليومية، سوف تكون قادرة على تحديد الصفقات الأكثر ربحية سواء من حيث حركة السعر والمخاطر. سوف تعلم التعرف على وهذه التحركات في سوق الفوركس تساعدك على الاستفادة من الاجهزة كبيرة مع الثقة. في كثير من الأحيان اللاعبين في السوق العملة في محاولة لاستغلال الصفقات متعددة وينتهي المطاف بعيدا مع أي شيء. بدلا من ذلك، تعلم تركيز جهودك على تلك الصفقات التي سوف تسفر عن أكبر العوائد بأقل قدر من المخاطر.


إدارة قاعدة رأس المال الخاص بك.


ويمكن أن يسبب الجشع والانعاش في كثير من الأحيان المستثمرين في الفوركس لدغة أكثر مما يمكنهم مضغه في السوق. وبسبب هذا، من الضروري أن تمتنع عن المخاطرة بأكثر من 3 في المائة من حسابك في صفقة واحدة. خطر المزيد من الأماكن التي تتعرض لخطر فقدان جزء كبير من رأس المال الخاص بك على تجارة واحدة. تطمئن إلى أنه يمكنك دائما إضافة المزيد إلى موقف كما يثبت مربحة وكنت تعتقد أنها سوف تستمر في العمل لصالحك.


أبقيها بسيطة.


العمل الإضافي من المهم لتطوير نظام التداول الذي يناسب النهج الخاص بك. على سبيل المثال، معرفة المؤشرات ونقاط البيانات التي تناسب احتياجاتك. من الأفضل الاعتماد على مجموعة بسيطة من العوامل بدلا من قائمة شاملة، لأن ذلك لن يؤدي إلا إلى الارتباك و / أو التردد في فتح وإغلاق المواقف. فحص النهج الخاص بك من خلال التفكير والحفاظ على مجلة لنشاط السوق الخاص بك. وهذا سوف تساعدك على الاعتماد أكثر على التحليل الخاص بك وغريزة أكثر ثقة، مما يتيح لك اغتنام الفرص.


الثقة السعر العمل.


الشريط لا يكمن أبدا. وبعبارة أخرى، بغض النظر عن مدى دقة ودقة التحليل الخاص بك، والعمل السعر هو العامل الحاسم من حيث الأرباح والخسائر. الاعتماد على حركة السعر على الرسوم البيانية اليومية غالبا ما يكون النهج الأكثر فعالية للاستفادة من المكاسب في عالم الفوركس. في النهاية، والثقة على الشريط.


مخاطر التداول أكثر من اللازم.


التداول المفرط في معظم الأحيان هو أخيلس & # 39؛ كعب معظم المستثمرين في سوق العملات. معظمهم يعتقدون أنهم أكثر تداولا أكثر ربحية ستكون عندما، في الواقع، أقل هو أكثر من ذلك. تحديد عدد قليل من المنبثقة في الشهر أو الربع غالبا ما يكون أفضل نهج للفوز في عالم الفوركس. في محاولة للتجارة عدة مرات في اليوم أو الأسبوع، وغالبا ما يؤدي إلى إهدار رأس المال والحسابات فارغة على المدى الطويل.


قطع الخاسرين وزيادة الفائزين.


هذا التكتيك السوق غالبا ما يكون أسهل من القيام به. ويعتقد المستثمرون أنهم يمكن أن يحسنوا الخسائر من خلال رمي المال الجيد بعد سيئة عن طريق إضافة إلى مواقع خاسرة ثبت. هذا أكثر نفسي من أي شيء. في المقابل، عندما يكون لديك تجارة الفوز، يجب أن تسعى إلى تعزيزه مع المزيد من رأس المال بدلا من بيع اعتمادا على أهدافك الاستثمارية.


منصة التجارة 24.


مع Trade24، يمكن للمستثمرين الجدد وذوي الخبرة في أسواق الفوركس تداولهم إلى المستوى التالي. باتباع النصائح التي نوقشت أعلاه مع استخدام هذه المنصة، سوف تكون قادرة على تنظيم العالم العملة مع البراعة والربحية أكبر. تتميز منصة Trade24 بأحدث التطبيقات التي تمكنك من فتح وإغلاق المواضع بسلاسة. يمكن للمستخدمين الجهاز المحمول توظيف التطبيق على الذهاب إلى فرص الوصول في الوقت الحقيقي بغض النظر عن موقعها.


عدم قبول عملاء الولايات المتحدة.


ويجب أن تحتوي على نوعين أو أربعة أنواع من الأحرف على الأقل:


الرمز، الأحرف الصغيرة، الأحرف الكبيرة أو الأرقام.


أعضاء تسجيل الدخول.


فتح حساب الآن بدء التداول!


أوص أحد الأصدقاء.


مشاركة قصة نجاحك مع الأصدقاء والحصول على مكافأة 300 $ لكل صديق أن فتح حساب التداول!


واقعية الفوركس الدخل أهداف للتجارة.


ما هي أهداف الدخل الفوركس واقعية ومقبولة؟


وضع أهداف واقعية الإيرادات التجارية هو سؤال صعب للإجابة لأن هناك الكثير من العوامل. كل تاجر مختلف، والحقيقة هي أن معظم التجار يفقدون المال. والسبب هو أن التداول صعب ويستغرق جهدا حقيقيا والانضباط ليكون ناجحا.


ومن المستحيل أيضا معرفة ما هو أفضل التجار المستقلين لأن فقط عدد قليل من الناس يشتركون تلك المعلومات وتلك التي تفعل، قد أو قد لا تكون الحقيقة.


وسوف نبدأ من خلال النظر في بعض البيانات العامة تداول الفوركس المتداول المستقل المتاحة على شبكة الإنترنت:


كم يفعل تاجر التاجر الثالث؟ ويبلغ متوسط ​​الأجر السنوي لتداول العملات الأجنبية الثالث 166،461 دولارا في 31 مارس 2017، ويتراوح عادة ما بين 130،000 و 194،728 دولار. ومع ذلك، يمكن أن يختلف هذا اعتمادا كبيرا على مجموعة متنوعة من العوامل. لدينا فريق من المهنيين تعويض معتمد تحليل بيانات المسح التي تم جمعها من الآلاف من إدارات الموارد البشرية في الشركات من جميع الأحجام والصناعات لتقديم هذه المجموعة من المرتبات السنوية للأشخاص الذين يحملون المسمى الوظيفي تداول العملات الأجنبية الثالث في الولايات المتحدة.


هذا المهنية تاجر الفوركس الدخل يجعل، وليس تجار التجزئة الذين يعملون من المنزل.


عمل تاجر العملات الأجنبية من الصعب جدا العثور على ولكن يمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت تعمل في ذلك، ومع ذلك، أعتقد أنه من الأفضل إذا كنا نعمل على التداول لأنفسنا.


كم يمكنك جعل التداول في سوق الفوركس؟


ليس هناك حدود على كم يمكنك جعل! يمكنك جعل الملايين من الدولارات. أي شيء ممكن وهذا هو السبب في الكثير من الناس في محاولة لمعرفة كيفية التجارة.


انتظر! الفوركس الدخل هو تحدي:


قبل أن تحصل على مجنون هنا والبدء في رمي الكثير من النقد في حساب التداول. أحتاج أن أقول لكم أن فقط عدد قليل من الناس الحصول على تجارة الفوركس التجزئة الغنية، فمن الصعب، ويجب أن تكون على درجة الماجستير في التداول والانضباط لجعل قدرا كبيرا من المال.


يمكن أن نلعب السيناريو طوال اليوم وهذا هو السبب في دخول الكثير من الناس إلى تجارة الفوركس في المركز الأول. وهم يرون إمكانيات الملايين من الدولارات ما هو ممكن والشيء التالي الذي تعلمون أنهم فقدوا عدة آلاف من الدولارات التداول لأنها تتداول دون معرفة ما يفعلونه وعدم الانضباط.


حسابات الدخل التجارية واقعية:


لذلك دعونا حساب أرقام واقعية بشأن الربح المحتملة.


أول شيء عليك أن تدركه هو أن استخدام النفوذ في التداول هو وسيلة ممتازة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب ويمكن إدارة المخاطر بشكل جيد إلى حد ما، إذا كان لديك الانضباط. هذه هي المشكلة على الرغم من أن معظم الناس ليس لديهم الانضباط.


ولكن من أجل هذه المادة، سوف نفترض أن لديك الانضباط التجاري ولديها القدرة على اتباع دخل تداول النقد الاجنبى. خطة إدارة الخطر.


الشيء العظيم هو أنك لم يكن لديك لخطر الكثير لتحقيق ربح كبير. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


لديك حساب من 10K، وتريد أن تكسب 2.5٪ شهريا مع هدف نمو الحساب 30٪ سنويا.


الآن عليك أن تقرر أنك سوف تخاطر 1٪ فقط من هذا الحساب في التجارة.


في خطر 1٪ من 10K التي هي 100 دولار أمريكي، وبالتالي كنت تخاطر فقط 1٪ في أي وقت من الأوقات، وكنت قد يحتمل أن تكسب نمو 30٪ من قبل أبدا المخاطرة أكثر من 100 $ في وقت واحد.


الآن هناك العديد من الأرقام التي يجب أن تحسب مثل ما هو معدل الفوز الخاص بك، ما هو خطر على نسبة المكافأة. لذلك السيناريوهات يمكن أن تستمر إلى الأبد.


هل يمكن، في الواقع، رفع المخاطر الخاصة بك إلى 2.5٪ أو 250 $ وضرب هدفك مع تجارة واحدة وتلبية هدفنا الشهري باستخدام نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1.


فوركس الدخل مقارنة مع الدخل العقاري.


قارن ذلك مع شيء العقارات حيث شخص ما قد تضطر إلى خطر أكبر بكثير لتحقيق مكاسب 2.5٪. على سبيل المثال، يمكن أن تنفق 100 ألف أو أكثر شراء منزل، وفي التداول، يمكنك كسب 2.5٪ مع استثمار أصغر بكثير من خلال فتح حساب لا يتجاوز 1000.


هل يمكن أن تجعل 2.5٪ على آيات التجارة واحد الكثير من المال مقدما والوقت تشارك في الاستثمار العقاري.


هذه هي التجارة الوحيدة التي يجب أن تجعل هذا الشهر من أجل كسب ما كنت سوف المتوسط ​​في العقارات التي تعتبر مربحة للغاية. الاستنتاج بسيط: الفوركس لديه مثل هذه الإمكانات لا يصدق، أنه يمكن بسهولة تجاوز العقارات حتى مع الحد الأدنى من تدابير الخطر في المكان.


لا أستطيع أن أفكر في العديد من الاستثمارات التي تسفر في أي مكان بالقرب من 100٪ العائد على الاستثمار سنويا. دعونا نلقي نظرة ونرى مدى صعوبة سيكون لجعل هذا مع الحد الأدنى إلى معتدلة إدارة المخاطر. ويأتي إلى 6٪ في الشهر يضاعف. الآن، يا صديقي، هو أكثر من قابل للتطبيق في هذا السوق. إذا كنت واثقا من الربحية كالتاجر وعلى استعداد للمخاطر، ويقول 3٪ من حسابك على كل صفقة، ثم مع ر من 1: 2 هل يمكن بسهولة تحقيق هذه النسبة مع تجارة واحدة في الشهر.


الفوركس هو استثمار ممتاز إذا كنت أعتبر بطيئة والتركيز على المدى الطويل.


ما هو متوسط ​​راتب الفوركس؟


وأود أن مقارنة فوركس مقابل متوسط ​​وأعلى من المتوسط ​​الوظيفي.


الآن، بالنظر إلى متوسط ​​دخل الفرد (الفرد) في الولايات المتحدة بلغ متوسط ​​دخل الفرد في عام 2015 58،714 دولار عبر ويكيبيديا.


دعونا نتصور أنك ترغب في إجراء ما لا يقل عن 50،000 دولار في السنة التداول. بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ إعادة القيام بذلك للحصول على المال، لذلك كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن.


مرة أخرى باستخدام الحد الأدنى من المخاطر المعتدلة، قلنا هل يمكن أن تتراكم 8٪ في الشهر.


على افتراض أن قمت بزيادة أحجام الكثير الخاص بك مع حسابك كل شهر، بدلا من الأسبوعية أو اليومية لأغراض إدارة المخاطر. يجب أن يكون لديك حساب 40،000 $ لجعل 53،265.56 $ في السنة بنسبة 8٪ في الشهر.


الآن دعنا نقول أنك خفضت نفقاتك وعملت وظيفة، لذلك كنت قادرا على بناء حساب التداول الخاص بك. كم من الوقت سوف يستغرق منك جعل مليون من حساب 10000 $ في 10٪ العائد على الاستثمار شهريا؟ في 4 سنوات سيكون لديك 970،000 $. تقسيم ذلك بنسبة 4، وتحصل على 242،500 $. مما يعني أنك جعلت 242،500 دولار سنويا. وهذا هو إذا كنت لم سحب أي خارج، بدلا من ذلك دعونا بناء حسابك في 10٪ العائد على الاستثمار كل شهر.


ماذا لو كنت تريد الانتظار حتى خمس سنوات ثم البدء في سحب جميع الأرباح الخاصة بك. في 5 سنوات سيكون لديك 3،044،816 $. الآن يمكنك لا تتردد في سحب كل من الأرباح كل شهر، وهذا يعني أنك سوف تجعل 304،481 $ في الشهر! فقط تخيل ذلك. إذا قمت ببناء حساب 10K الخاص بك لمدة خمس سنوات، وسوف تبذل 3،653،779 $ في السنة بعد ذلك إذا قمت بسحب جميع أرباحك. لذلك نحن نرى أنه من الأفضل بكثير لبناء حسابك حتى تشعر أنك بحاجة إلى أخذ المال بها. أعني، هل يمكن أن تتخيل جعل هذا النوع من الدخل خمس سنوات من الآن كل شهر. أنا لا أتحدث عن شيء لا يمكن تحقيقه. 10٪ في الشهر هو ممكن في الفوركس من خلال إيجاد نظام تداول كبير، وجود الانضباط المناسب، وإيجاد معلم تجاري، والحفاظ على نفسك في الاختيار كل يوم، والكمال الحرفية الخاصة بك كل يوم من خلال تثقيف نفسك.


في الواقع، 10٪ في الشهر يمكن أن يتحقق مع عدد قليل فقط من الصفقات عالية الجودة كل شهر. العديد من التجار الحصول على المحاصرين في كمية بدلا من نوعية الصفقات. لدينا تداول العملات الأجنبية آلة حاسبة الدخل على هذا الموقع لمساعدتك على القيام الحسابات الخاصة بك.


وأود أن تحدي لك لإيجاد مهنة أخرى في العالم التي سيكون لك كسب هذا النوع من المال في 5 سنوات. أعني بصراحة، تلك الأرقام هي العقل تهب، تذكر على الرغم من أن لا ننشغل في الأرقام. التداول ليس سهلا ولكن يمكن القيام به، إذا كنت تتبع خطة.


أنا أقول هذا ببساطة لتعزيز مدى ربحية سوق الفوركس يمكن أن يكون إذا كنت تعمل بجد، ولها أهداف طويلة الأجل في الاعتبار.


يمكنك حقا جعل الدخل الكبير في الفوركس.


في الختام، إذا تمكنا من الحفاظ على وجهة نظر واقعية عن الفوركس ثم لدينا فرصة أكبر لوضع أهداف معقولة والحفاظ على استراتيجية التداول المربحة التي تجلب لنا دخل الفوركس ثابت مع مرور الوقت. إذا كنت دون & # 8217؛ ر نعتقد لي أن نلقي نظرة على الفوركس آلة حاسبة المركبة التي سوف اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول كم الفوركس الدخل الذي يمكن أن تجعل.


& # 8220؛ لا شيء يمكن أن يوقف الرجل مع الموقف العقلي المناسب من تحقيق هدفه. لا شيء على الأرض يمكن أن تساعد الرجل مع الموقف العقلي الخطأ. - Thomas جيفرسون.


آخر المشاركات التي كتبها كيسي (انظر جميع)


سيبتمبر 25، 2017 تعلم لماذا استخدام 2: 1 خطر على نسبة المكافأة يمكن أن تزيد الأرباح - 19 سبتمبر 2017 خطة التداول الشخصية بلدي من قبل خبير التداول كيم كرومباس - 4 أغسطس 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


شكرا على المشاركة. أنا جديد في السوق بعد الانتهاء من الدورة في تيليتراد وربحي الحالي هو 5٪ شهريا.


نعم صحيح جدا، سعيد أن المادة كانت مفيدة لك.


شكرا .. فتح العين. الفوركس لديه إمكانات كبيرة من الأرباح، ولكن يجب أن يكون التوازن مع إدارة المخاطر.


مقالة مفيدة جدا. إذا كان أي شخص يمكن أن يساعدني من الواضح أنني بدأت من خلال قراءة الكثير على الفوركس، يمارس على حساب لمدة عام (بنجاح - ولكن البقاء في نطاق 20٪ ولا يمكن أن يبدو للحصول على هذا سنام)، وأنا على وشك استعداد خاطر. ومع ذلك، كان العثور على كتب لائقة على إدارة المخاطر فيما يتعلق التداول / الفوركس من الصعب قليلا العثور عليها. أي اقتراحات؟ أيضا هناك في أي مكان يمكن للمرء أن ينضم إلى فريق أو العثور على معلمه؟ الشعور كل وحده هنا.


نعم لها مادة جيدة بالتأكيد ولكننا نعلم جميعا ليس من السهل. ومع ذلك الأرباح غير محدودة حقا في الفوركس، دعونا ننظر إلى ما جورج سوروس قد تم إنجاز.


أنا أتفق مع ديف على هذا .. جعل الصوت يبدو من السهل جدا في رأيي كذلك.


أنا أتفق أساسا مع الاستنتاج الخاص بك، ولكن كنت & # 8217؛ إعادة اللعب بسرعة قليلا وتفقد مع الأرقام للوصول الى هناك. على سبيل المثال، يمكنك أن تقول يمكنك جعل 6٪ في الشهر على صفقة واحدة مع 1: 2 المخاطر: نسبة المكافأة. صحيح، على افتراض أنك & # 8217؛ إعادة جيدة بحيث أنك لن تأخذ خسارة، وأنك & # 8217؛ راغبة في المخاطرة 3٪ على تجارة واحدة (أكثر بكثير من معظم خبراء إدارة المال يوصي). ليس أي من هذه الافتراضات واقعية بالنسبة لمعظم التجار.


خاطئة. تم استخدام هذا الرقم لأول مرة & # 8220؛ التجار & # 8221؛ الذين لم يكن لديهم خبرة أو حتى ازعجت أن تأخذ من الوقت لتثقيف أنفسهم على هذه الطريقة الممكنة. الرقم الواقعي هو أكثر قليلا من 60٪ الذين لا يحققون الأرباح، ومن هم أولئك الذين تسألون؟ يائسة من الأفراد الذين يعتقدون أن & # 8220؛ سريعة غنية & # 8221؛ المخطط.


الحق، من الجيد أن نرى هذه المعلومات المفيدة هنا .. شكرا جزيلا لتقاسمها معنا ....


أشكركم على وجهة نظر، معلومات كبيرة من شأنها أن تساعدني على الاستمرار في التركيز!


90٪ من التجار تفقد كل شيء وتفشل، وهذا واقع & # 8217؛ ق.


شكرا على مقالتك أعلاه. وأعتقد أنه يوفر توازنا بين الواقعية والحوافز.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular posts from this blog

أسعار العملات الأجنبية أسعار حية

اليورو خيارات العملة. حدد علامة لتغيير عملة فلك دولار أمريكي مستقر. تحرير المفضلة. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. تخصيص تجربة نسداق الخاص بك. حدد لون الخلفية الذي تختاره: حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس: الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟ يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا. لايف المشاريع المدرجة (لايف) سلسلة الخيار. عرض قائمة الرموز. تفاصيل المخزون. أخبار الشركة. تحليل الأسهم. FUNDAMENTALS. تحرير قائمة الرموز. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السار

الفوركس مدرسة الفوركس

بيبسولوغي مدرسة الفوركس دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. مدرسة بيبولوجيا. أهلا بك! هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ مدرسة علم النبذ ​​هو لدينا دورة مجانية على الانترنت التي تساعد المبتدئين على تعلم كيفية تداول النقد الاجنبى. إذا كنت تريد دائما أن تتعلم التجارة ولكن ليس لديهم فكرة أين تبدأ، ثم هذا بالطبع هو لك. تتبع التقدم المحرز الخاص بك! أتمنى كان هناك وسيلة لتتبع الدروس كنت قد أكملت؟ تحققت الامنية! ما عليك سوى تسجيل الدخول لإلغاء تأمين هذه الميزة وسنعرض علامات مفيدة & أمب؛ متر على طول الطريق تظهر فقط كم كنت قد أنجزت! البدء! تداول العملات؟ تداول العملات الأجنبية؟ تداول العملات الأجنبية؟ جاهل تماما عن الفوركس؟ وفيما يلي مقدمة لسوق الصرف الأجنبي. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. روضة أطفال. تعلم أساسيات حول كيفية اختيار وسيط الفوركس وتحليل أسواق العملات. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الابتدائية. دليل المبتدئين إلى التحليل الفني. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الصف 1 مستويات الدعم والمقاومة الصف 2 اليابانية الشمعدانات الصف 3 فيبوناتشي الصف 4 المتوسطات ا

الخيال خيارات التجارة لكرة القدم

استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم. مايكل فابيانو. تحديد كيفية الاستثمار. سوق الأسهم لكرة القدم الخيال لديها أكثر في استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم المشتركة مع سوق الأسهم الحقيقي مما كنت قد تتوقع سبورت ترادر ​​& # 8211؛ تعلم استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم كيفية التجارة بنجاح باستخدام أنظمة الرياضة ثبت والاستراتيجيات أرباح على خيارات الأسهم المكتسبة على الرهان الفوركس سربيجا زارادا التبادلات مثل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم بيتفير، بيتداق، إستراتيجيا سوينغ فوريكس ماشبوك أو سماركيتس أفضل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم الخيال لكرة القدم المقالات من أفضل، مصادر الخيال الحرة على الإنترنت جمعت كل يوم بناء سلالة الخيال الفائزين لكرة القدم 2017 نفل مشروع خلاصة: تم تصميم كبو & # 8217؛ ق خيارات آلة حاسبة والهامش حاسبة لدعم خيارات المستثمرين. أجهزة استقبال واسعة. هنا نرى النشاط في تنيك فوركس سيبينار بدف v6 50 محاكاة حسابات التداول عن طريق منحنى الأسهم. كما انفجرت كرة القدم في شعبية ل. تشاد بارسونز والأردن ماكنمارا الغوص في الطبقة استقبال واسعة بعد اتحاد كر