Skip to main content

أفضل الخيارات لتجارة النفط


كيفية بدء يوم تداول النفط الخام.


يتقلب سعر النفط الخام كل لحظة حيث يتم تداوله في البورصة. ولا يتحدد سعر النفط الخام فقط من خلال العرض والطلب العالميين والنظرة الأساسية للسلع المادية، ولكن أيضا التوقعات والطلب على الطلب من التجار. وظيفة التجار اليوم ليس لتقييم & # 34؛ ريال & # 34؛ قيمة النفط الخام. وبدلا من ذلك، يستفيد التجار اليوم من التقلبات اليومية في سعر النفط الخام، في محاولة لكسب المال سواء كان يرتفع، يسقط أو قيمته يبقى تقريبا نفس الشيء.


كيفية التداول اليوم النفط الخام - أسواق العقود الآجلة.


يتداول اليوم النفط الخام على المضاربة على تحركات أسعاره على المدى القصير. ولا يتم التعامل مع النفط الخام المادي أو الاستحواذ عليه، بل تتم جميع المعاملات التجارية إلكترونيا، ولا تنعكس الأرباح أو الخسائر إلا في حساب التداول.


هناك عدد من الطرق لتجارة النفط الخام اليوم. الطريقة الرئيسية هي من خلال العقود الآجلة. العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع شيء ما - مثل النفط الخام أو الذهب أو القمح - في تاريخ لاحق. يقوم تجار اليوم بإغلاق جميع العقود (الصفقات) كل يوم وتحقيق ربح أو خسارة على كل صفقة على أساس الفرق بين السعر الذي اشتروا العقد والسعر الذي باعوه.


العقود الآجلة للنفط الخام من خلال بورصة شيكاغو التجارية (مجموعة سم). هناك عدة أنواع من النفط الخام، والعقود، والتي يمكن تداولها. وهناك عقد العقود الآجلة للنفط الخام (ليت سويت) والذي يمثل 1000 برميل من النفط، وعقود العقود الآجلة للبترول الخام E-ميني، والتي تمثل 500 برميل من النفط.


وفي سوق العقود الآجلة، يتقلب سعر النفط بزيادات قدرها 0.01 دولار على العقد القياسي و 0.025 دولار على عقد E-ميني. هذه الزيادة تسمى & # 34؛ القراد & # 34؛ - انها أصغر حركة يمكن عقد العقود الآجلة. إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، كم عدد القراد يتحرك السعر بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك يحدد الربح أو الخسارة.


لحساب الربح أو الخسارة (منصة التداول الخاصة بك تظهر لك، ولكن من الجيد أن نفهم كيف يعمل) سوف تحتاج أولا إلى معرفة قيمة القراد من العقد كنت التداول.


لعقد النفط الخام القياسية (كل) قيمة القراد هو 10 $. وذلك لأن العقد يمثل 1000 برميل من النفط، و 1000 برميل مضروبا في 0.01 $ حجم القراد النتائج في 10 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 10 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، وتكسب أو تخسر 100 $. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 300 $. لاحظ أن النفط الخام يمكن أن تتحرك عدة دولارات في اليوم (مئات القراد)، مما أدى إلى أرباح ضخمة أو خسائر في تجارة يوم واحد. بالنسبة لعقد النفط الخام E-ميني (قم) تكون قيمة القراد 12.50 $. وذلك لأن العقد يمثل 500 برميل من النفط الخام، و 500 برميل مضروبا في 0.025 $ حجم القراد النتائج في 12.50 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 12.50 $. إذا كان يتحرك 10 القراد، وتكسب أو تخسر 125 $. إذا كان يتحرك 10 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 375 $.


وقيمة القراد في قم لا تكون نفس قيمة كل، لذا فإن كل سيكون أكثر تقلبا من قم.


على سبيل المثال، حركة السعر 1 دولار في النفط الخام هي 100 القراد في كل، أو الربح أو الخسارة المحتملة أو 1000 دولار على عقد واحد. التحرك $ 1 في إدارة الجودة هو فقط 40 القراد ($ 1 / $ 0.025)، أو ربح محتمل أو خسارة قدرها 500 دولار على عقد واحد.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك ليوم التداول في العقود الآجلة للنفط الخام يعتمد على وسيط الآجلة الخاص بك. نينجاترادر، على سبيل المثال، يتطلب لديك 1000 $ في حسابك لفتح موقف لعقد واحد النفط الخام الخفيف الحلو. تحتاج أيضا ما يكفي في الحساب لاستيعاب الخسائر المحتملة (تحتاج أكثر بكثير من 1000 $). انظر الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.


لتداول يوم عقد E-ميني الخام (قم)، تحتاج 500 $ في حسابك، بالإضافة إلى أموال إضافية لاستيعاب الخسائر. ويسمى المبلغ المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك لفتح موقف التداول اليوم الهامش خلال اليوم؛ فإنه يختلف من قبل وسيط ويخضع للتغيير.


هذه الأرقام تفترض أنك التداول اليوم وإغلاق المراكز قبل إغلاق السوق كل يوم. إذا كنت تحمل المواقف بين عشية وضحاها، فإنك تخضع لمتطلبات الهامش الأولي والهامش الصيانة، الأمر الذي يتطلب أن يكون لديك المزيد من المال في حسابك.


كيفية التداول اليوم النفط الخام - صناديق الاستثمار المتداولة و / أو سوق الأسهم.


وهناك طريقة أخرى لتجارة الذهب اليوم هي من خلال صندوق يتداول في البورصة، مثل صندوق النفط الأمريكي (أوسو) أو مؤشر S & أمب؛ P سغسي مؤشر العائد الإجمالي للنفط الخام إتن (أويل). إذا كان لديك حساب تداول الأسهم يمكنك تداول حركة الأسعار في النفط الخام.


وتعكس قيمة إتف و إتن التغيرات اليومية في أسعار النفط الخام.


تجارة المنتجات مثل الأسهم. الحد الأدنى لحركة السعر هو 0.01 $، وبالتالي يمكنك إجراء أو تفقد 0.01 $ لكل سهم كنت تملك في كل مرة يتغير السعر بمقدار فلسا واحدا. وعادة ما يتم تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في 100 كتلة حصة (تسمى الكثير) حتى إذا كان السعر يتحرك فلسا واحدا وكنت تحتجز 100 سهم، وجعل أو تفقد $ 1. إذا تحرك السعر $ 1، من 30 دولارا إلى 31 دولارا، فأنت تخسر أو تخسر 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على 100 نقطة سهم. إذا كنت تحتجز 500 سهم، يمكنك إجراء أو فقدان 500 $ على نفس التحرك السعر.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك إلى التداول اليومي ل إتف النفط الخام يعتمد على سعر إتف، الرافعة المالية وحجم الموقف.


بالنسبة إلى أسهم التداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، يلزمك الحصول على رصيد أدنى قدره 25000 دولار في حسابك. اعتمادا على مقدار الدخل الذي تريد توليده والرافعة المالية الخاصة بك، قد ترغب في الحصول على أكثر من 25،000 $ المتاحة لك. انظر الحد الأدنى لرأس المال الموصى به لتداول الأسهم اليوم للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال الذي يجب أن تبدأ التداول المتداول اليوم والأسهم مع.


اعرف المزيد عن صناديق الاستثمار المتداولة للنفط الخام وكيفية الاستثمار.


الذهب الأسود، الشاي تكساس. أنت تعرف الأغنية وتريد أن تكون قطب نفط بنفسك، أو على الأقل تشمل الاستثمارات النفطية كجزء من استراتيجية التداول الخاصة بك. ومع ذلك، تخزين على برميل من النفط في المرآب الخاص بك ليس فقط وسيلة غير فعالة لاستقرار محفظتك ولكن خطر الحريق كذلك. هناك بديل للاستثمار في النفط دون أن تصبح محطة الغاز حي. ولكن أولا، قبل أن نتعلم بعض الطرق حول كيفية الاستثمار في النفط، قد نرغب في التعرف على صناديق الاستثمار المتداولة في النفط.


أدخل صناديق الاستثمار المتداولة للنفط. صناديق تداول السلع النفطية هي طريقة بسيطة لفضح إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك إلى سعر وأداء النفط، دون امتلاك أي نفط في الواقع. وتتكون صناديق الاستثمار المتداولة من النفط إما من أسهم شركة النفط أو العقود الآجلة وعقود المشتقات من أجل تتبع أسعار النفط، أو في بعض الحالات المؤشرات المرتبطة بالنفط.


على سبيل المثال، واحدة من صناديق الاستثمار المتداولة في النفط الأكثر شعبية هي أوسو، إتف النفط الولايات المتحدة. في حالة هذا النفط خاصة إتف، كنت لا تملك في الواقع النفط. ويتكون الصندوق من العقود الآجلة والخيارات والعقود الآجلة لمختلف الزيوت والغازات والوقود البترولي. لذلك لديك التعرض لسعر النفط، ولكن لم يكن لديك جهاز حفر النفط الفعلي يسحق في الفناء الخلفي الخاص بك.


لماذا يجب عليك شراء إتف النفط.


الشيء الجميل الآخر عن إتفس النفط هو بساطة التجارة. إذا كنت ترغب في الاستثمار في صناعة النفط، سيكون لديك لجعل المشتريات الفردية من أسهم شركة النفط.


ثم هناك قرار الشركات التي تختار. وحتى إذا قررت الاستثمار في مؤشر النفط مثل أوسك، لا يزال هناك تحدي لشراء جميع الأسهم في سلة المؤشر من أجل استهداف سعر معين. المضاعفات واللجان تجعل من الصعب تحقيق هدفك الاستثماري.


ومع ذلك، في حالة إتف النفط، مثل أويه (الذي يتتبع مؤشر أوسك)، إجراء عملية شراء واحدة بسعر واحد وحفظ على العمولات. وتجمع صندوق الاستثمار المتداول للنفط بالفعل قبل الموعد المحدد. مع واحد التجارة، لديك التعرض الفوري لسعر النفط.


فوائد صناديق الاستثمار المتداولة للنفط.


عند النظر في إتف النفط لمحفظتك، أجمل جذب هو ميزة يخلق للمستثمر. ولا يتم تكبد ضرائب الأرباح الرأسمالية حتى بيع الصندوق، مما يعطي صناديق الاستثمار المتداولة مزايا ضريبية ضخمة على استثمارات أخرى مثل صناديق الاستثمار المشترك.


وهناك أيضا فائدة إضافية تتمثل في وجود تجارة أسهل وخفض الرسوم بين المزايا العديدة الأخرى لصناديق الاستثمار المتداولة. ليس هناك بعض القيود عند تداول صناديق الاستثمار المتداولة، ولكن إذا كنت تفهم كيف تعمل، صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن تكون إضافة كبيرة إلى محفظتك.


إستراتیجیة تداول شرکة إتف للنفط.


إذا كنت ترغب في استقرار بعض الاستثمارات النفطية في محفظتك، مع تجارة واحدة يمكنك بيع إتف النفط وتساعد على تقليل خطر النفط السلبي الخاص بك. يمكنك أيضا استخدام صناديق الاستثمار المتداولة للنفط للتحوط من المخاطر الهبوطية لكل من الصناعة والاستثمارات الأجنبية. إذا كنت طويلا الكثير من مخزون النفط، بيع إتف النفط للتحوط من المخاطر السلبية الخاصة بك.


هل لديك استثمارات أجنبية في بلد يعتبر فيه النفط مصدرا رئيسيا للدخل؟


وستكون هذه فرصة أخرى لبيع صناديق الاستثمار المتداولة للنفط لحماية الجانب السلبي. وهناك خيار شراء صندوق عكسي للنفط يتتبع سعر النفط أو مؤشر النفط في الاتجاه المعاكس. تعد صناديق الاستثمار المتداولة العكسية مثالية للمستثمرين الذين يرغبون في شراء النفط القصير، ولكن لا يمكنهم بيع صناديق الاستثمار المتداولة بسبب قيود الهامش أو الحساب.


وهناك أيضا استراتيجية أخرى لحماية استثماراتك في صناديق الاستثمار المتداولة النفطية. إذا كنت لا ترغب في إغلاق صفقات صندوق الاستثمار الأوروبي الخاص بك، ولكن تريد بعض التعرض على المدى القصير أو الحماية، تداول الخيارات إتف النفط يمكن أن يكون استثمارا سليما.


كيفية الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة للنفط.


إذا كنت على استعداد لتداول صناديق الاستثمار المتداولة للنفط كجزء من استراتيجية الاستثمار "البقعة"، تأكد من إجراء بحث شامل أولا. تتبع أداء سعر النفط ومشاهدة كيف تتفاعل بعض صناديق الاستثمار المتداولة للنفط الرئيسية مع ظروف السوق المختلفة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


مرة واحدة لديك شعور جيد للسلعة، يمكنك البدء من خلال تضمين إتفس النفط و إتنس في ترسانة الاستثمار الخاص بك. وهنا لائحة من بعض صناديق الاستثمار المتداولة للنفط الكبرى للنظر في محفظتك. قائمة بأهم صناديق الاستثمار المتداولة للنفط وقائمة من صناديق الاستثمار المتداولة القصيرة للنفط. أو إذا كنت تفضل، وهنا لائحة من إتفس الطاقة.


كيفية شراء خيارات النفط.


تعد خيارات النفط الخام هي مشتقات الطاقة الأكثر تداولا على نطاق واسع في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس)، وهي واحدة من أكبر أسواق المنتجات المشتقة في العالم. ولا تشكل هذه الخيارات خيارا حقيقيا للنفط الخام، بل العقود الآجلة للنفط الخام. وهكذا، على الرغم من أسمائهم، وخيارات النفط الخام هي، في الواقع، الخيارات على العقود الآجلة.


تتوفر كل من الخيارات الأمريكية والأوروبية من الخيارات في نيمكس. إن الخيارات األمريكية التي تسمح للحامل بممارسة هذا الخيار في أي وقت أكثر من تاريخ استحقاقه، يتم ممارستها في العقود اآلجلة. وهكذا، فإن المتداول الذي هو، على سبيل المثال، منذ فترة طويلة على المكالمة الأمريكية / وضع خيارات النفط الخام يأخذ موقف طويل / قصير على العقود الآجلة للنفط الخام الكامنة.


ويلخص الجدول أدناه مواقف الخيارات الأمريكية التي كانت تمارس مرة واحدة النتائج في الموقف الآجلة الكامنة منها هو مبين في العمود الثاني.


الأمريكية الخيار النفط الخام الموقف.


بعد ممارسة كل من خيارات النفط الخام.


خيار مكالمة طويلة.


على سبيل المثال، دعونا نفترض أنه في 25 سبتمبر 2014، تاجر اسمه "هيلين" يأخذ موقف دعوة طويلة على خيارات النفط الخام الأمريكية في فبراير 2015. العقود الآجلة بسعر الإضراب من 90 $ للبرميل الواحد. في 1 نوفمبر 2014، سعر العقود الآجلة لشهر فبراير 2015 هو 96 $ للبرميل وهيلين تريد ممارسة خيارات الدعوة لها. من خلال ممارسة الخيارات، وقالت انها سوف تدخل في فبراير 2015 موقف طويل الأجل بسعر 90 $. ويجوز لها أن تختار الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وقبول تسليم النفط الخام المقفل بسعر 90 دولارا للبرميل، أو أنها قد تغلق موقع العقود الآجلة فورا لتغلق على 6 دولارات (= 96 - 90 دولارا) للبرميل. مع الأخذ بعين الاعتبار أن حجم عقد خيار النفط الخام هو 1000 برميل، يجب أن تضاعف 6 دولارات للبرميل الواحد في 1000، وبالتالي تصل إلى 6000 $ سداد من الموقف.


يتم تسوية النمط الأوروبي من خيارات النفط نقدا. لاحظ أنه على عكس الخيارات الأمريكية، لا يجوز ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. عند انتهاء خيار المكالمة (بوت)، ستكون القيمة هي الفرق بين سعر التسوية لعقود النفط الخام المستقبلية (سعر الإضراب) وسعر الإضراب (سعر تسوية العقود الآجلة للنفط الخام) مضروبا في 1000 برميل، أو صفر، أيهما أكبر.


على سبيل المثال، نفترض أنه في 25 سبتمبر 2014، دخلت هيلين المتداول في موقف طويل الأجل في خيارات النفط الخام الأوروبي في فبراير 2015 العقود الآجلة للنفط الخام بسعر إضراب 95 $ للبرميل، وأن الخيار يكلف 3.10 $ للبرميل. وحدات العقود الآجلة للنفط الخام هي 1000 برميل من النفط الخام. في 1 نوفمبر 2014، سعر العقود الآجلة للنفط الخام هو 100 $ / برميل وهيلين ترغب في ممارسة الخيارات. وبمجرد قيامها بذلك، تحصل على ($ 100- $ 95) * 1000 = 5000 $ كدفعة من الخيار. لحساب صافي الربح من المركز، نحن بحاجة لطرح تكاليف الخيار (القسط الذي يدفعه خيار الخيار الطويل إلى موقف الخيار القصير في بداية المعاملة) من 3،100 $ (3،1 * 1000 $). وبالتالي، فإن صافي الربح من موقف الخيار هو 1،900 $ ($ 5،000 - 3،100 $).


خيارات النفط مقابل العقود الآجلة للنفط.


تمنح عقود الخيارات أصحاب الأسهم (المراكز الطويلة) الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع الأساس (اعتمادا على ما إذا كان الخيار هو الدعوة أو وضع). وبالتالي، فإن الخيارات لديها لمحة غير خطية للعودة المخاطر التي هي الأفضل بالنسبة لأولئك التجار النفط الخام الذين يفضلون الحماية السلبي. أكثر ما يمكن أن يخسره حامل خيار النفط الخام هو تكلفة الخيار (قسط) الذي يدفع لكاتب الخيار (البائع). العقود الآجلة، ومع ذلك، لا تعطي مثل هذه الفرصة للتعاقد الجانبين، لأنها لديهم خطية وعودة الشخصية. يمكن للمتداولين الآجلة أن يفقدوا الموقف بأكمله خلال حركة سلبية للسعر الأساسي. التجار الذين لا يرغبون في عناء مع التسليم البدني التي قد تتطلب الكثير من العمل الورقي والإجراءات المعقدة قد يفضلون خيارات النفط لعقود النفط الآجلة. وبشكل أكثر تحديدا، فإن الخيارات الأوروبية تسوى نقدا - بمعنى أنه بمجرد ممارسة الخيارات، يتلقى حامل الخيار المدفوعات الإيجابية في شكل نقد. في هذه الحالة، والتسليم وقبول ليست قضية للجوانب العقد. ومع ذلك، فإن العقود الآجلة للنفط الخام المتداولة في بورصة نيويورك (نيمكس) يتم تسويتها فعليا. التاجر الذي لديه موقف قصير على عقد الآجلة واحد يجب تسليم 1000 برميل من النفط الخام عند انتهاء الصلاحية والموقف الطويل يجب أن تقبل التسليم. وعندما يكون متطلب الهامش األولي للعقود اآلجلة أعلى من العالوة املطلوبة للخيار على عقود مستقبلية مماثلة، فإن مراكز اخليارات توفر نفوذا إضافيا من خالل تحرير بعض رأس املال املطلوب للهامش األولي. على سبيل المثال، تخيل أن نيمكس يتطلب مبلغ 2،400 دولار كهامش أولي لعقد واحد من العقود الآجلة للنفط الخام في فبراير 2015 والذي يحتوي على 1000 برميل من النفط الخام. ومع ذلك، يمكننا أن نجد خيار النفط الخام في فبراير 2015 العقود الآجلة التي تكلف 1.2 $ / برميل. وبالتالي، يمكن للتاجر شراء اثنين من عقود خيار النفط التي من شأنها أن تكلف بالضبط 2،400 $ (2 * 2،1 * 1،000 $) وتمثل 2000 برميل من النفط الخام. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن انخفاض سعر الخيارات سوف تنعكس في المال من الخيارات. وعلى النقيض من موقف العقود الآجلة، فإن مواقف خيار النداء / الوضع الطويل ليست من صفقات الهامش وبالتالي لن تتطلب أي هامش أولي أو للصيانة، وبالتالي لن تؤدي إلى هامش هامشي. وهذا بدوره يتيح للمتداول الخيار خيار طويل للحفاظ على تقلبات الأسعار بشكل أفضل دون أي متطلبات السيولة الإضافية. يجب أن يكون لدى المتداول السيولة الكافية لدعم تقلبات الأسعار على المدى القصير. عقود خيار طويل تساعد على تجنب هذا. ويتمتع التجار بفرصة تحصيل الأقساط عن طريق البيع (وبالتالي تحمل مخاطر عالية) خيارات النفط الخام. وإذا لم يتوقع المتداولون أن تتغير أسعار النفط الخام بقوة إلى أي اتجاه (صعودا أو هبوطا)، فإن الخيارات النفطية تخلق فرصة لهم لكسب الربح عن طريق كتابة (بيع) خيارات النفط خارج نطاق المال. تذكر أن موقف الخيار القصير يجمع الأقساط ويتحمل المخاطر. وبالتالي فإن بيع الخيارات خارج المال، سواء كان ذلك نداء أو وضع، سوف تمكنهم من الاستفادة من تحصيل قسط إذا كان الخيار في نهاية المطاف من المال. العقود الآجلة بطبيعتها لا تشمل أي مدفوعات مقدما، وبالتالي فإنها لا تقدم هذا النوع من الفرص للتجار.


قد يرغب التجار الذين يبحثون عن حماية سلبية في تجارة النفط الخام في تداول خيارات النفط الخام التي يتم تداولها بشكل رئيسي في بورصة نيمكس. في مقابل حاملي خيارات النفط المدفوعة مقدما مقدما يحصلون على مخاطر غير خطية / العائد التي لن تقدم عادة من العقود الآجلة. بالإضافة إلى ذلك، لا يواجه تجار الخيارات الطويلة مطالبات الهامش التي تتطلب من المتداولين سيولة كافية لدعم موقفهم. الخيارات الأوروبية هي الأمثل للتجار الذين يرغبون في تسوية نقدا.


كيفية الربح من تقلب النفط مع الاستراتيجيات التالية.


ويشكل التقلب الأخير في أسعار النفط فرصة ممتازة للتجار لتحقيق ربح إذا تمكنوا من التنبؤ بالاتجاه الصحيح. وتقاس التقلبات على أنها التغير المتوقع في سعر الأداة في أي من الاتجاهين. على سبيل المثال، إذا كان تقلب النفط 15٪ وأسعار النفط الحالية 100 دولار أمريكي، فهذا يعني أنه في العام المقبل يتوقع التجار أن تتغير أسعار النفط بنسبة 15٪ (إما أن تصل إلى 85 دولارا أمريكيا أو 115 دولارا أمريكيا). إذا كان التقلب الحالي أكثر من التقلبات التاريخية، يتوقع التجار ارتفاع تقلب الأسعار في المستقبل. إذا كان التقلب الحالي أقل من المتوسط ​​على المدى الطويل، يتوقع التجار انخفاض تقلب الأسعار في المستقبل. يتتبع البنك المركزي العماني (أوبوكس) كبوي التقلبات الضمنية لأسعار الإضراب في السوق لصندوق صندوق النقد الأمريكي المتداولة في البورصة (إتف). يتتبع صندوق الاستثمار المتداول حركة خام غرب تكساس الوسيط من خلال شراء العقود الآجلة للنفط الخام في بورصة نيمكس. (لمزيد من المعلومات، راجع: تأثير التقلب على عوائد السوق.)


ويمكن للمتداولين الاستفادة من أسعار النفط المتقلبة باستخدام استراتيجيات المشتقات. وتتألف هذه الشركات في الغالب من شراء وبيع الخيارات في وقت واحد واتخاذ مواقف في العقود الآجلة على البورصات التي تقدم منتجات المشتقات النفطية الخام. وتسمى الاستراتيجية التي يستخدمها التجار لشراء التقلب، أو الربح من زيادة التقلب، "سترادل طويلة". وهو يتألف من شراء مكالمة وخيار وضع بنفس سعر الإضراب. تصبح الإستراتيجية مربحة إذا كان هناك تحرك كبير سواء في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي. (للمزيد، انظر ما الذي يحدد أسعار النفط؟)


على سبيل المثال، إذا تم تداول النفط عند 75 دولارا أمريكيا ويتم تداول سعر المكالمة بسعر الإضراب عند 3 دولارات، ويتم تداول خيار سعر الإضراب عند 4 دولارات، تصبح الإستراتيجية مربحة لأكثر من 7 $ حركة في سعر النفط. لذا، إذا ارتفع سعر النفط إلى ما بعد 82 دولارا أمريكيا أو أقل من 68 دولارا (باستثناء رسوم السمسرة)، فإن الاستراتيجية مربحة. ومن الممكن أيضا تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات خارج المال، وتسمى أيضا خنق طويل، مما يقلل من تكاليف قسط مقدما ولكن يتطلب حركة أكبر في سعر السهم للاستراتيجية لتكون مربحة. الحد الأقصى للربح غير محدود نظريا على الجانب الصعودي والحد الأقصى للخسارة يقتصر على 7 $. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية شراء خيارات النفط.)


وتسمى استراتيجية بيع التقلب، أو للاستفادة من التقلبات المتناقصة أو المستقرة، "سترادل قصيرة". ويتكون من بيع المكالمة وخيار الشراء بنفس سعر الإضراب. تصبح الإستراتيجية مربحة إذا كان السعر مرتبطا. على سبيل المثال، إذا تم تداول النفط عند 75 دولارا أمريكيا ويتم تداول سعر المكالمة بسعر الإضراب عند 3 دولارات، ويتم تداول خيار سعر الإضراب عند 4 دولارات، تصبح الإستراتيجية مربحة إذا لم يكن هناك أكثر من حركة $ 7 في سعر النفط. لذلك، إذا ارتفع سعر النفط إلى 82 $ أو ينخفض ​​إلى 68 $ (باستثناء رسوم الوساطة)، واستراتيجية مربحة. ومن الممكن أيضا تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات خارج المال، ودعا "خنق قصير"، مما يقلل من الحد الأقصى للربح يمكن تحقيقه ولكن يزيد من المدى الذي استراتيجية مربحة. الحد الأقصى للربح يقتصر على 7 $، والحد الأقصى للخسارة غير محدود نظريا على الجانب الصعودي. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيف يمكن أن أسعار النفط تذهب؟)


الاستراتيجيات المذكورة أعلاه ثنائية الاتجاه - فهي مستقلة عن اتجاه هذه الخطوة. إذا كان التاجر لديه وجهة نظر على سعر النفط، يمكن للتاجر تنفيذ فروق السعر التي تعطي للتاجر فرصة للربح، وفي الوقت نفسه، والحد من المخاطر.


وهناك استراتيجية هبوطية شعبية هي انتشار الدببة، والذي يتكون من بيع مكالمة خارج المال وشراء المزيد من المكالمات خارج المال. الفرق بين الأقساط هو صافي مبلغ الائتمان، وهو الحد الأقصى للربح للاستراتيجية. الخسارة القصوى هي الفرق بين الفرق بين أسعار الإضراب وصافي مبلغ الائتمان. على سبيل المثال، إذا تم تداول النفط عند 75 دولارا أمريكيا، وتداولت أسعار المكالمة بسعر 80 دولارا و 85 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند 2.5 دولار أمريكي و 0.5 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على التوالي، فإن الحد الأقصى للربح هو صافي الرصيد، أو 2 دولار (2.5 دولار - 0.5 دولار أمريكي) والحد الأقصى للخسارة هو 3 دولارات (5 دولارات أمريكية) - $ 2). ويمكن أيضا تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات وضع من خلال بيع خارج من المال وضعت وشراء المزيد من خارج من المال وضعت.


وهناك استراتيجية صعودية مماثلة هي انتشار المكالمة الثورية التي تتكون من شراء مكالمة خارج المال وبيع المزيد من المكالمات خارج المال. الفرق بين الأقساط هو صافي مبلغ الخصم، وهو أقصى خسارة للاستراتيجية. إن الحد الأقصی للربح ھو الفرق بین الفرق بین أسعار الإضراب وصافي مبلغ الخصم. على سبيل المثال، إذا تم تداول النفط عند 75 دولارا أمريكيا، وتداولت أسعار المكالمات عند 80 دولارا أمريكيا و 85 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند 2.5 دولار أمريكي و 0.5 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على التوالي، فإن الحد الأقصى للخسارة هو الخصم الصافي أو 2 دولار (2.5 دولار - 0.5 دولار) والحد الأقصى للربح هو 3 دولارات - $ 2). ويمكن أيضا تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات وضع من خلال شراء خارج من المال وضعت وبيع المزيد من خارج من المال وضعت.


ومن الممكن أيضا اتخاذ مواقف أحادية الاتجاه أو معقدة الانتشار باستخدام العقود الآجلة. والعيب الوحيد هو أن الهامش المطلوب للدخول في موقع مستقبلي سيكون أعلى بالمقارنة مع الدخول في موقف الخيارات.


الخط السفلي.


ويمكن للمتداولين أن يستفيدوا من تقلب أسعار النفط تماما كما يمكنهم الاستفادة من التقلبات في أسعار الأسهم. يتم تحقيق هذا الربح من خالل استخدام المشتقات للحصول على تعرض للديون المالية دون أن يمتلك حاليا أو يحتاج إلى امتالك األساس نفسه.

Comments

Popular posts from this blog

أسعار العملات الأجنبية أسعار حية

اليورو خيارات العملة. حدد علامة لتغيير عملة فلك دولار أمريكي مستقر. تحرير المفضلة. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية. تخصيص تجربة نسداق الخاص بك. حدد لون الخلفية الذي تختاره: حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس: الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟ يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا. لايف المشاريع المدرجة (لايف) سلسلة الخيار. عرض قائمة الرموز. تفاصيل المخزون. أخبار الشركة. تحليل الأسهم. FUNDAMENTALS. تحرير قائمة الرموز. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السار

الفوركس مدرسة الفوركس

بيبسولوغي مدرسة الفوركس دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. مدرسة بيبولوجيا. أهلا بك! هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ مدرسة علم النبذ ​​هو لدينا دورة مجانية على الانترنت التي تساعد المبتدئين على تعلم كيفية تداول النقد الاجنبى. إذا كنت تريد دائما أن تتعلم التجارة ولكن ليس لديهم فكرة أين تبدأ، ثم هذا بالطبع هو لك. تتبع التقدم المحرز الخاص بك! أتمنى كان هناك وسيلة لتتبع الدروس كنت قد أكملت؟ تحققت الامنية! ما عليك سوى تسجيل الدخول لإلغاء تأمين هذه الميزة وسنعرض علامات مفيدة & أمب؛ متر على طول الطريق تظهر فقط كم كنت قد أنجزت! البدء! تداول العملات؟ تداول العملات الأجنبية؟ تداول العملات الأجنبية؟ جاهل تماما عن الفوركس؟ وفيما يلي مقدمة لسوق الصرف الأجنبي. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. روضة أطفال. تعلم أساسيات حول كيفية اختيار وسيط الفوركس وتحليل أسواق العملات. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الابتدائية. دليل المبتدئين إلى التحليل الفني. التقدم المحرز الخاص بك. بالطبع مخطط. الصف 1 مستويات الدعم والمقاومة الصف 2 اليابانية الشمعدانات الصف 3 فيبوناتشي الصف 4 المتوسطات ا

الخيال خيارات التجارة لكرة القدم

استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم. مايكل فابيانو. تحديد كيفية الاستثمار. سوق الأسهم لكرة القدم الخيال لديها أكثر في استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم المشتركة مع سوق الأسهم الحقيقي مما كنت قد تتوقع سبورت ترادر ​​& # 8211؛ تعلم استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم كيفية التجارة بنجاح باستخدام أنظمة الرياضة ثبت والاستراتيجيات أرباح على خيارات الأسهم المكتسبة على الرهان الفوركس سربيجا زارادا التبادلات مثل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم بيتفير، بيتداق، إستراتيجيا سوينغ فوريكس ماشبوك أو سماركيتس أفضل استراتيجيات التداول الخيال لكرة القدم الخيال لكرة القدم المقالات من أفضل، مصادر الخيال الحرة على الإنترنت جمعت كل يوم بناء سلالة الخيال الفائزين لكرة القدم 2017 نفل مشروع خلاصة: تم تصميم كبو & # 8217؛ ق خيارات آلة حاسبة والهامش حاسبة لدعم خيارات المستثمرين. أجهزة استقبال واسعة. هنا نرى النشاط في تنيك فوركس سيبينار بدف v6 50 محاكاة حسابات التداول عن طريق منحنى الأسهم. كما انفجرت كرة القدم في شعبية ل. تشاد بارسونز والأردن ماكنمارا الغوص في الطبقة استقبال واسعة بعد اتحاد كر